الخيار ثنائي الخيار الرقمي


الخيار الرقمي.
الخيارات الرقمية هي طريقة ثورية جديدة للتداول. السماح للأرباح أعلى، ومنحنى التعلم أسرع، وبداية خالية من المخاطر، وأصبح الخيار الرقمي المفضل لكثير من التجار الناجحين.
في هذه المقالة، سوف تتعلم:
ما هو الخيار الرقمي، لماذا التجارة الخيارات الرقمية، وكيفية البدء مع الخيارات الرقمية.
مع هذه المعرفة، سوف تكون قادرة على البدء في تداول الخيارات الرقمية نفسك، والانضمام إلى واحدة من أسرع الأسواق نموا على شبكة الإنترنت وبيئة عالية الإمكانات.
ما هو الخيار الرقمي؟
وقد أحدثت الخيارات الرقمية ثورة في التداول من خلال تكييف مبدأ بسيط من أجهزة الكمبيوتر. (وبالتالي اسم.) مع الخيار الرقمي، كل شيء إما 0 أو 1 - إجراء التنبؤ حول ما سيحدث، وإذا كان هذا التنبؤ يأتي صحيحا، يمكنك الفوز الخيار الخاص بك. إذا لم يكن كذلك، تخسره. وبسبب هذا المنطق، غالبا ما تسمى الخيارات الرقمية بالخيارات الثنائية، حيث يصف ثنائي نظام تحديد الأرقام بنسبة 0 و 1.
يمكنك إجراء عدد من التنبؤات المختلفة. النوع الأكثر شعبية من التنبؤ هو أن السوق سوف ترتفع أو تسقط على مدى فترة معينة من الزمن، ولكن يمكنك أيضا التنبؤ بأن السوق سوف تصل إلى مستوى سعر معين، أو أنه سوف الهروب من ممر سعر معين.
هذه الطريقة الثورية الجديدة للتداول لها تأثيران رئيسيان:
التأثير الرئيسي 1: حتى حركات صغيرة تخلق أرباحا كبيرة.
مع الخيارات الرقمية، لا يوجد أي الفروق الدقيقة. أنت على حق أو خطأ، ولكن من غير المهم كيف الحق أو الخطأ أنت. قبل أن تستثمر، وسيط الخاص بك يحدد العوائد التي سوف نقدم لكم، وإذا كنت الفوز، وكنت دائما الحصول على هذه العوائد.
وبالمقارنة مع الأصول التقليدية مثل الأسهم، وهذا هو فرق كبير. مع الأسهم، فإنه يهم كيف الحق أنت. إذا كنت تتوقع أن سعر السهم سوف يرتفع، وسوف يرتفع السعر بنسبة 1 في المئة، سوف تحقق ربحا بنسبة 1 في المئة فقط. إذا ارتفعت أصول الأصول بنسبة 10٪، سوف تحقق ربحا بنسبة 10٪. كيف الحق أنت تقرر نجاحك.
مع الخيار الرقمي، سوف تحصل على دفع ما يقرب من 70 في المئة لنفس التنبؤ. إذا ارتفعت الأصول بنسبة 1 في المئة، سوف تحصل على دفع 70 في المئة. وإذا ارتفعت الأصول بنسبة 70 في المائة، ستحصل على عائد بنسبة 70 في المائة.
التأثير الرئيسي 2: لأن الحركات الصغيرة كافية، يمكنك التجارة أقصر الأطر الزمنية.
وبما أنه من غير المهم مدى ارتفاع سعر الأصل أو انخفاضه باستخدام الخيارات الرقمية، يمكنك الاستثمار في أطر زمنية أقصر بكثير.
السبب الرئيسي الذي يجعل التجار من الأصول التقليدية تستثمر على أساس الأطر الزمنية الطويلة أنها تحتاج إلى حركات كبيرة. مرة واحدة في أي حركة كافية، ومع ذلك، فمن المنطقي للاستثمار على جداول زمنية أقصر وزيادة عدد الصفقات الخاصة بك - المزيد من الصفقات يساوي المزيد من المال.
مع الخيارات الرقمية، يمكنك أن تفعل بالضبط ذلك. تستخدم الخيارات الرقمية أوقات انتهاء محددة مسبقا من 60 ثانية إلى بضعة أشهر، إلا أن فترات انتهاء الصلاحية الأكثر شيوعا تتراوح من 30 دقيقة إلى بضع ساعات.
لماذا التجارة الخيارات الرقمية؟
هناك أسباب وجيهة لتداول الخيارات الرقمية. وبالمقارنة مع الأصول التقليدية، تتمتع الخيارات الرقمية بهذه المزايا الثلاثة المتميزة:
ميزة 1: كسب المزيد من المال.
وتوفر الخيارات الرقمية إمكانات أكبر بكثير من الأرباح التقليدية. مع الأسهم، على سبيل المثال، جعل عائد 10٪ سنويا سيكون نجاحا كبيرا. في السنوات السيئة، سوف تكون سعيدة لكسر حتى. مع الخيارات الرقمية، والأشياء مختلفة لهذه الأسباب:
الخيارات الرقمية تسمح للنمو المطرد. الخيارات الرقمية تسمح لك لجعل مئات من الصفقات في السنة، إن لم يكن الآلاف. وبالتالي، يمكنك كسب المال بشكل مطرد ونادرا ما تذهب من سنة جيدة إلى سنة سيئة. إذا كنت تعرف ما تقومون به، يمكنك تحويل الربح كل عام. سوف تتراكم الأرباح الخاصة بك. حتى ربح متوسط ​​قدره 1 في المئة لكل تجارة سيؤدي إلى ربح 270 في المئة من 100 صفقة - والعديد من التجار يضعون العديد من الصفقات في أسبوع واحد. الخيارات الرقمية تسمح لك للاستثمار في ارتفاع وانخفاض الأسعار. بغض النظر عما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا، يمكنك كسب المال مع أي حركة. وبالتالي، لن تواجه أزمة حيث جعل المال مستحيلا. الخيارات الرقمية محايدة أخلاقيا. في حين أن هناك أشكال أخرى من التداول التي تسمح لك للاستثمار في ارتفاع وانخفاض الأسعار، وهذه الأنواع تنطوي على بيع الأصول قبل شرائه. وفي هذه األزمة، سوف تكثف هذه األصول من سحب األصول ويمكن أن تدمر الشركات أو أسعار الصرف، مما قد يؤدي إلى فقدان الكثير من الناس لوظائفهم. مع الخيارات الرقمية، كنت تواجه أي مشاكل من هذا القبيل. الاستثمار الخاص بك هو تماما بينك وبين وسيط الخاص بك، وأنها لن تؤثر على أي شخص آخر.
ميزة 2: الحصول على ردود فعل أسرع.
بسبب انتهاء صلاحية قصيرة، وسوف تعرف بسرعة ما إذا كنت تفعل ما هو العمل بالنسبة لك أم لا، وسوف تكون قادرة على النمو والتطور والتاجر أسرع بكثير.
تخيل التداول مع الأصول التقليدية. يمكنك شراء الأسهم، على أمل أنها سوف تتداول أعلى 10 سنوات من الآن. الآن عشر سنوات يجب أن تمر قبل أن تعرف ما إذا كان قرارك كان صوابا أو خطأ، ما إذا كنت تفعل أعمالا بالنسبة لك أم لا. بالنسبة لمعظم الناس، وهذا هو طويل جدا. انهم الذعر بعد عام واحد، وبيع كل شيء، وأبدا نعرف ما إذا كان أو لم يكن يمكن أن تجعل استثمارا جيدا.
إن الاضطرار إلى الانتظار لعقد من الزمان للاستجابة لأفعالنا يتعارض ببساطة مع الطبيعة البشرية. قبل أن تتعلم كيفية تداول الأسهم بشكل جيد، سوف تكون 80، إذا كنت تعلم من أي وقت مضى.
بعض الناس تتعثر من الفوضى مخزون واحد إلى التالي، وتعلم أبدا أي شيء. في حين أنها قد تنفق حياتهم كلها فقدان المال، فإنها لا تجعل سوى عشرة الصفقات في هذا الوقت، وهذا هو السبب في خسائرهم ليس من المستغرب - كيف جيدا هل رمي كرة القدم على المحاولة العاشرة الخاصة بك؟ أي مهارة يستغرق وقتا طويلا لتطوير، ومع الأصول التقليدية، وهناك ببساطة ليست وقتا كافيا.
الخيارات الرقمية، من ناحية أخرى، تسمح لك لإكمال التجارة في غضون بضع دقائق، لبضع ساعات، أو بضعة أيام. تحصل على ردود فعل أسرع بكثير، وسوف تعرف بسرعة ما إذا كنت تفعل يعمل بالنسبة لك. وبالتالي، سوف تكون قادرة على تعلم أسرع بكثير، ويمكنك أن تصبح تاجر المهرة قبل أن تصل إلى الشيخوخة.
ميزة 3: الشروع في العمل من السهل جدا.
إذا كنت تخطط لاستخدام مزايا الخيارات الرقمية لكسب المال بنفسك، فإن البدء لا يمكن أن يكون أسهل. حيث تتطلب الأصول التقليدية لك لاستثمار الأموال التي اكتسبت بشق الأنفس دون معرفة ما تفعله، والخيارات الرقمية توفر لك وسيلة لتعلم التجارة قبل أن تستثمر.
بهذه الطريقة حساب تجريبي. الحسابات التجريبية تعمل تماما مثل حسابات الخيارات الرقمية العادية ولكن تسمح لك لاستثمار المال اللعب بدلا من المال الحقيقي. مع هذه الحسابات، يمكنك تعلم التداول مثل المهنية في بيئة خالية من المخاطر. بمجرد أن تعرف ما تقومون به، يمكنك التبديل إلى تداول المال الحقيقي وتحويل الربح من البداية.
قارن ذلك لكثير من الناس الذين تعرفهم الذين فقدوا المال عن طريق تداول الأسهم قبل أن يعرفوا ما كانوا يفعلون، وكنت أفهم لماذا الخيارات الرقمية هي مثل هذه الصناعة المزدهرة.
استنتاج.
الخيارات الرقمية هي طريقة ثورية جديدة للتداول. أنها تسمح لك لكسب المزيد من المال، وأنها أعرض لكم على أسلوب التداول الخاصة بهم بطريقة خالية من المخاطر. هذا العرض بالكاد لديه أي عيوب. إما أن تجد طريقك إلى الحرية المالية أو أنك لم تفقد أي شيء.
لمحاولة الخيارات الرقمية الآن، نلقي نظرة على لدينا قائمة أفضل من أفضل السماسرة الخيارات الرقمية، واختيار وسيط تريد أفضل.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

خيارات رقمية.
الخيارات الرقمية يمكن أن تجعلك أكثر من المال من الأسهم مع الحد من المخاطر الخاصة بك. تعرف على هذا النوع الجديد من الاستثمار المثير الآن!
الخيارات الرقمية هي أكثر شيوعا باسم الخيارات الثنائية. يعكس كل من الاسمين السمة الحاسمة للخيارات الرقمية التي لا يعرفون سوى نتيجتين - فأنت إما صوابا أو خطأ، وأنه غير مهم كيف صحيح أو خطأ أنت.
العالم الرقمي من أجهزة الكمبيوتر يعمل مع النظام الثنائي. فإنه يعرف فقط 0 أو 1، صوابا أو خطأ. أي برنامج والتطبيق الذي كنت قد استخدمت من أي وقت مضى واستندت على هذا المبدأ الأساسي.
يشير اسم "الخيارات الرقمية" إلى أن هذه الخيارات تعمل بنفس الطريقة. حيث تسمح الأصول التقليدية أي نتيجة - يمكنك الفوز أو فقدان أي نسبة من الاستثمار الخاص، والخيارات الرقمية استخدام النظام الثنائي. أنت إما صواب أو خطأ، وهذا كل ما يهم.
وبسبب هذا الانخفاض في النتائج المحتملة، هناك دائما اثنين فقط من التنبؤات خيار واحد يسمح.
مع خيارات عالية / منخفضة، تتوقع ما إذا كان السوق سوف ترتفع أو تسقط. مع خيارات لمسة واحدة، تتوقع ما إذا كان السوق سوف تصل إلى سعر مستهدف معين. مع خيارات الحدود، تتوقع ما إذا كان السوق سوف تندلع من نطاق سعر معين.
مع جميع أنواع الخيارات، فمن المهم فقط ما إذا كان التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا أم لا. من قبل كم التنبؤ الخاص بك يأتي صحيح غير مهم.
مع ارتفاع / خيارات منخفضة هو غير مهم من قبل كم السوق يرتفع أو يسقط. إذا كان يتحرك فقط أصغر زيادة ممكنة في اتجاه التنبؤ الخاص بك، يمكنك الفوز الخيار الخاص بك. إذا كان يتحرك فقط أصغر زيادة ممكنة ضد التنبؤ الخاص بك، تفقد الخيار الخاص بك. مع خيارات لمسة واحدة، فمن المهم فقط ما إذا كان السوق يصل السعر المستهدف أم لا. كم من الوقت يبقى السوق في السعر المستهدف أو إلى أي مدى يتجاوز السعر المستهدف هو غير مهم. مع خيارات الحدود، فمن المهم فقط ما إذا كان السوق يكسر من قناة السعر. إلى أي مدى، أو كم من الوقت ينفجر من قناة السعر غير مهم.
مزايا الخيارات الرقمية.
المزيد من الأرباح مع تحركات السوق الصغيرة.
تعمل الخيارات الثنائية بشكل أساسي عن الأصول التقليدية. مع الأسهم، على سبيل المثال، يمكنك الاستثمار في ارتفاع الأسعار. إذا ارتفع السهم بنسبة 1٪، وجعل لكم ربح 1٪. إذا ارتفع السهم بنسبة 5٪، وجعل لكم ربح 5٪.
مع الخيارات الثنائية، وتحصل على تعويضات ثابتة، بغض النظر عن مدى تحرك الأسهم. اعتمادا على نوع الخيار الخاص بك، يمكن أن تكون هذه العوائد تصل إلى 1500٪، مما يجعل الخيارات الثنائية أكثر جاذبية للتجارة الحركات القصيرة من الأصول التقليدية.
الخيارات الثنائية الأكثر تداولا هي خيارات عالية / منخفضة، والتي تقدم دفعات من 70٪ إلى 95٪. تتطلب منك فقط للتنبؤ ما إذا كان السوق سوف تتداول أعلى أو أقل من السعر الحالي بعد فترة معينة من الزمن، خيارات عالية / منخفضة تسمح لك لتحقيق ربح يصل إلى 95 في المئة مع حتى أصغر حركات السوق.
إذا كنت تستثمر في ارتفاع الأسعار مع الأسهم والخيارات الثنائية والسوق ترتفع بنسبة 0.1٪، سوف تحقق ربحا بنسبة 0.1٪ مع الأسهم، وهو بالكاد يكفي لتغطية رسوم الوسيط الخاص بك، ولكن ربح 70٪ إلى 95٪ مع الخيارات الثنائية - بوضوح الخيار أكثر جاذبية.
عندما تفقد الخيار الخاص بك، وسوف تفقد الاستثمار الخاص. مع هذه الاستراتيجية الصحيحة، ومع ذلك، هذه ليست مشكلة: تخيل أنك تريد أن تستثمر 100 $ في الأسهم X ونتوقع أن يرتفع السهم بنسبة 5٪ على مدى سنة واحدة - توقع واقعية. إذا كنت مخطئا، على سبيل المثال إذا كان هناك انهيار سوق الأسهم، هل يمكن بسهولة 50٪ من أموالك - كنا جميعا هناك. وبعبارة أخرى، كنت تراهن على كسب 5٪ مقابل خسارة 50٪.
مع الخيارات الثنائية، هل يمكن أن تستثمر فقط 10 $. مع دفع تعويضات حوالي 80 في المئة، هل يمكن أن يحقق ربح أعلى من مع استثمار الأوراق المالية من 100 $، ولكن كنت قد حدت بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك. تستخدم بشكل صحيح، يمكن للخيارات الثنائية تقليل مخاطر التداول الخاصة بك في حين تقدم لك إمكانية كسب أعلى.
أفضل 3 خيارات.
أفضل الإشارات.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.
لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.
في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.
نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!
التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.

الخيار الرقمي.
ما هو "الخيار الرقمي"
والخيار الرقمي هو خيار يتم إصلاح عائده بعد تجاوز المخزون الأساسي العتبة المحددة سلفا أو سعر الإضراب. ويشار إليها أيضا باسم "ثنائي" أو "كل شيء أو لا شيء الخيار." يعتمد الخيار الرقمي فقط على اقتراح واحد، وهو ما إذا كان الأصل الأساسي ينتهي في المال في تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا انتهت صلاحية الأصل الأساسي في المال، يتم ممارسة الخيار تلقائيا.
كسر "الخيار الرقمي"
وتحدد قيمة العوائد في بداية العقد ولا تعتمد على حجم سعر التحركات الأساسية. لذلك، سواء كان المستثمر في المال بمقدار $ 1 أو 5 $، فإن المبلغ الذي يتلقاها سيكون هو نفسه. وبما أن الخيارات الرقمية بسيطة إلى حد ما لفهمها، فإن هذا النوع من الخيارات قد يكون أكثر جاذبية من الخيارات الفريدة في أوروبا أو أمريكا.

أخبار السوق.
تواصل صناعة الخيارات الثنائية المضي قدما. واحدة من المنتجات الجديدة بدلا من ذلك المتاحة هي ما يسمى & لدكو؛ الخيارات الرقمية & رديقو ؛. على الرغم من أنها قد تبدو مماثلة في الطبيعة إلى الخيارات الثنائية الكلاسيكية، وهناك العديد من الاختلافات يستحق مشيرا.
والهدف المحدد هو إضافة أسعار الإضراب.
وهناك خيار ثنائي نموذجي يسمح لك للتجارة، فيما يتعلق بسعر السوق الحالي. على سبيل المثال، إذا كان زوج العملات ور / أوسد يتداول عند 1.1500، يمكنك شراء مكالمة فقط (أو وضع)، بسعر إضراب 1.1500. وبالتالي يعني الخيار الخاص بك سيكون في المال، وإذا كان سعر الصرف فوق (أو أقل) 1.1500، في وقت انتهاء الصلاحية.
مع الخيارات الرقمية يمكنك شراء المكالمات ويضع على مستويات الأسعار مختلفة من واحد يتم تداولها حاليا في السعر. وتسمى هذه أسعار الإضراب. وغني عن القول، ولكن هذا يوفر مرونة أكبر للتاجر.
هنا هو جنبا إلى جنب مقارنة بين نوعين من المنتجات، على النحو المنصوص عليه من قبل إق الخيار:
كما يمكنك أن ترى بوضوح، مع الخيار الرقمي، ونحن نبحث في سعر الإضراب، وهو بعيدا إلى حد ما عن السعر الحالي. الخيار الثنائي، من ناحية أخرى يسمح فقط التداول بالسعر الحالي. قد تلاحظ أيضا دفعات مختلفة إلى حد كبير، والتي هي طبيعية جدا، بالنظر إلى سعر الإضراب كنا نبحث في.
الاحتمالات الاستراتيجية.
من ناحية يمكنك وضع التنبؤ أكثر دقة بكثير، والتي سوف تزيد نسبة الربح الخاص بك (أو دفع تعويضات). الحد الأقصى للدفع مع الخيارات الرقمية في إق الخيار هو 900٪. الجانب الأكثر إثارة هو حقيقة يمكنك إنشاء استراتيجيات معقدة نوعا ما مع هذا النهج.
على سبيل المثال إذا كان السعر يتداول في نطاق ضيق، وتتوقع أن يتم كسره، يمكنك إجراء مكالمة أعلاه ووضع أسفل ذلك. على الرغم من توفر خيارات مماثلة، فإن العامل الرئيسي هو أنه مع الخيارات الرقمية، يمكنك تحديد مستويات أكثر دقة. إذا كنت تعتقد أن الجزء العلوي من النطاق يجب أن يكون بعيدا عن السعر، من أسفل، يمكنك بسهولة إعداده في مثل هذه الطريقة.
مثال على نطاق واسع. على الرغم من أن هذا النطاق واسع إلى حد ما، فإن دفع تعويضات، إذا تم كسرها سوف تغطي تكلفة كلا الخيارين.
بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن مجموعة لن تكون مكسورة، يمكنك وضع وضعت فوق نقطة عالية ودعوة أسفل قاعها. مرة أخرى، يتم توفير أقصى قدر من المرونة من قبل حقيقة يمكنك بسهولة انشاء نطاقات واسعة، نطاقات ضيق وحتى تلك المتماثلة (الدعوة ووضع وضعت على مسافة مختلفة عن السعر الحالي).
بالطبع قائمة الاحتمالات لا تقتصر على هذه، كما كنت قد فكرت بالفعل من استراتيجيات مختلفة قليلة.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد أخبار سوق الفوركس.
بيتكونيكت تغلق التبادل، توقف الإقراض أيضا.
بيتكونيكت، وهي شركة تقدم التداول كريبتوكيرنسي والإقراض، وقال انه اغلاق عملياتها. اقرأ أكثر.
كما تخطط الصين لحملة أخرى على تجارة التشفير، انخفض بيتكوين أقل من 10000 $.
وتخطط الحكومة الصينية لشن حملة أخرى على التداول فى العملات الخفية، وفقا لتقارير بلومبرج. اقرأ أكثر.
كوريا الجنوبية لا يزال على السياج حول حظر التداول كريبتوكيرنسي، خشخيشات الأسواق.
تستمر الملحمة الكورية الجنوبية مع حظر محتمل على التبادلات كريبتوكيرنسي والتجارة في ثاني أكبر (من حيث الحجم) السوق في العالم، وعلى ما يبدو الحكومة لا تزال على السياج في هذه المسألة. اقرأ أكثر.
كوداك يدخل كريبتوكيرنسي العالم مع إيكو من كوداكوان.
كوداك، التي لا تزال معروفة لمساهماتها سجينيفيكانت للتصوير الفوتوغرافي والسينما، أعلنت أنها تغامر في الأراضي كريبتوكيرنسي مع إطلاق كريبتوكيرنسي كوداكوين ومنصة إدارة حقوق الصور كوداكون، في شراكة مع وين الرقمية. اقرأ أكثر.
تحذيرات إيطاليا ™ s من رمز بيتكوين.
إيطاليا أصدرت الأسواق المالية منظم كونسوب تحذير ضد بيتكوين رمز الخيارات الثنائية الروبوت التداول. وفقا للإعلان، نفذت النشاط من خلال المواقع ثبيتكوينسكود / ذلك /، رمز بيتكوين، ثيبيتسوانكود. اقرأ أكثر.
اليابان ™ ™ مجموعة دم تطلق تبادل بيتكوين دم.
أعلنت اليابان على الانترنت الترفيه والتجارة الإلكترونية العملاقة دم المجموعة أنها تطلق تبادل كريبتوكيرنسي يسمى دم بيتكوين في 10 يناير، ويقبل العملاء من اليوم التالي. اقرأ أكثر.
دعونا الحصول على التقنية: نظرة عن كثب في أعلى 5 أدوات التحليل الفني.
ليس سرا أن نجاح المتداول يعتمد على فعالية إستراتيجيته التجارية. من أجل إنشاء استراتيجية تداول متينة، من الضروري أن يستخدم المتداول معلومات واسعة النطاق من التحليل الفني والأساسي. اقرأ أكثر.
مفتي الجمهورية: بيتسوان محرم في الشريعة الإسلامية.
أصدر مفتي الجمهورية الشيخ شوقي علام فتوى ضد التداول في العملات الخفية. اقرأ أكثر.
ويستهدف هوبي اليابان وكوريا الجنوبية.
هوبي، التي كانت واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي أكبر الصين قبل أن تغلق السلطات منصات، تتحرك أعمالها إلى اليابان وكوريا الجنوبية، والتي هي من بين أكبر الأسواق كريبتوكيرنسي العالمية، تقارير كن. اقرأ أكثر.
تحذر فكا ™ فكا غالفكس، كريبتوبراين استنساخ.
وقد أصدرت هيئة السلوك المالي (فكا) تحذيرا ضد اثنين من الحيوانات المستنسخة من الشركات المسجلة فكا: غالفكس و كريبتوبراين. أول واحد هو غالفكس & نداش؛ وهو وسيط فوركس، يستهدف على ما يبدو التجار الأتراك. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

خيار ثنائي الخيار الرقمي
هناك أنواع عديدة من الخيارات الثنائية التي يقدمها وسطاء للتداول: خيارات اللمس وخيارات لا اللمس، التقليدية على المدى المتوسط ​​خيارات أعلى / أسفل المقدمة من قبل جميع الوسطاء، خيارات كيكو من قبل السمسار وسيط، وخيارات سلم وأكثر من ذلك بكثير.
يجب على كل تاجر الإجابة على نفس الأسئلة: "أي من الخيارات هي الأفضل للتداول؟ لماذا تختار وسيط بناء على نوع الخيارات ووقت انتهاء الصلاحية؟ "في مقالنا اليوم، ونحن في طريقنا لاستكشاف الخيارات الرقمية في العمق، وهو، في الواقع، أي شيء آخر من اسم يتوهم لخيارات سلم.
الخيارات الثنائية الرقمية من قبل خيارات إق.
هذا هو نوع من الخيارات التي يحدد التاجر سعر الإضراب، وهو المفتاح لتحقيق الربح المحتمل. نفس الخيارات الثنائية سلم، خيارات الرقمية (راجع للشغل الخيار إق هو الوسيط الوحيد في السوق لتقديم هذا النوع من الخيارات) هي إلى حد ما أكثر تعقيدا لفهم من أنواع أخرى من الخيارات. ولذلك سأبذل قصارى جهدي لشرح ذلك بعبارات بسيطة. دعونا نبدأ مع صورة.
كما ترون في الصورة، هو التاجر الذي يحدد سعر الإضراب & # 8211؛ مثل في سلم.
وتظهر الصورة مفهوم تداول الخيارات الرقمية. يتداول المتداول مرة أخرى على تطور الأسعار في المستقبل، كما هو الحال مع الخيارات الثنائية العادية. هذه المرة سعر الإضراب غير محدود. لذلك، يمكن للتاجر اختيار أي واحد هو أو هي تريد استخدامها.
كيف تعمل الخيارات الرقمية؟
دعونا نلقي نظرة أخرى أكثر على الصورة. ما نراه هو ما يلي:
السعر الحالي للأصل في الصورة هو 1.12625 الأسعار على الجانب الأيسر هي كما يلي: 1.1267، 1.1266، 1.1265 الخ عند النقر على أزرار الأسعار المختلفة، تظهر نسب مختلفة (الربح الخاص بك).
عند تداول الخيارات الرقمية، هو التاجر الذي يختار من عدد قليل من الضربة قبل مجموعة أسعار واحد انه أو انها ترغب في استخدامها. المضاربات هي أكثر من السعر النهائي (& # 8230؛ هل سيكون أعلى أو أقل من سعر الإضراب؟). سعر الإغلاق الحالي للتجارة يحدد مسبقا الأرباح المستقبلية من التجارة.
مثال على التداول عند التعامل مع خيارات السلم (حجم التداول: 100 دولار)
يظهر المثال في الصورة الطريقة التي يعمل بها كل شيء. (على الرغم من أن الصورة تصور خيارات لادر، في الواقع العملية هي نفسها).
لنفترض أن الصورة رسم بياني حقيقي. بعد فتح صفقة بقيمة 100 دولار إلى الأعلى (مبينة على السلم على اليمين) يمكننا أن نرى أن الربح ينمو بشكل متناسب مع المخاطر. ونحن سوف تكسب أكثر إذا كنا نعتقد أن السعر في اتجاه صعودي قوي، وقبل الوصول إلى تاريخ انتهاء الصلاحية، نمت أعلى من ذلك بكثير.
فيديو: تداول الخيارات الرقمية.
وانا ذاهب الى اغلبهم!
البعض منكم قد يقول: "حسنا، سوف أضع أدنى سعر الإضراب هناك، لأن فرص انخفاض السعر منخفضة جدا! وبهذه الطريقة لن تفقد أبدا! & # 8221؛
حسنا، أنت على حق. ولكن & # 8230؛ يجب أن تأخذ في الاعتبار أنه مع ما يقرب من 100٪ اليقين للفوز، فإن الربح النهائي لا يكون لالتقاط الأنفاس. التجارة مثل هذا قد تولد ربحا من حوالي 5٪. وهذا يعني أن أرباحك من استثمار بقيمة 100 دولار أمريكي ستكون مجرد 5 دولارات أمريكية. ونظرا لأن ما تعرضه للخطر هو 100 دولار أمريكي، فإن هذا لا يبدو عادلا.
العائد: ما يصل إلى 91٪ *
حساب تجريبي: نعم.
الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
مزايا هذا النوع من الخيارات الثنائية.
مع الخيارات الرقمية يمكنك تحقيق عوائد الفلكية (أكثر من 300٪ الربح) باستخدام حكم معقول مع القليل من الحظ في بعض الحالات لا يمكنك أن تفقد (افترض أنك تستخدم التحوط كفاءة) على عكس خيارات سلم التي تقدمها التجار الآخرين، مع خيارات الرقمية من إق الخيار لك يمكن أن تبيع الخيار في غضون فترة انتهاء الصلاحية إما لتعزيز الربح (في حالة نجاح التجارة) أو معتدلة الخسارة (في حالة سوء الحظ).
عيوب هذا النوع من الخيارات الثنائية.
من ناحية أخرى، خيارات عالية التصنيف هي عالية الخطورة. هذا النوع من التداول هو أكثر صعوبة في الفهم. ولذلك فهي ليست مناسبة للمبتدئين.
معلومات اكثر.
بيانات رسمية حول الخيارات الرقمية: هتبس: //blog. iqoption/en/digital-options-introducing-a-new-trading-tool/ مراجعة إق الخيار مراجعة إق الخيار (باللغة السلوفاكية) مراجعة إق الخيار (باللغة الإنجليزية) استعراض إق الخيار (باللغة البولندية) استعراض إق الخيار (باللغة السويدية)
المزيد عن المؤلف: J. برو.
على عكس ستيفن (المؤلف الآخر) لقد تم التفكير أساسا حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت في الآونة الأخيرة. لم أكن ناجحة جدا مع دروبشيبينغ على الأمازون وغيرها من الطرق لكسب المال على الانترنت، وكنت فقط كسب بضع مئات من الدولارات في السنوات. ولكن بعد ذلك اشتعلت الخيارات الثنائية انتباهي مع بساطتها. الآن أنا سعيد لأنها فعلت لأنه حقا يستحق كل هذا العناء. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
6 الردود على & # 8220؛ مقارنة أنواع الخيارات (5) & # 8211؛ خيارات رقمية & # 8221؛
أعتقد إذا كان لديك خبرة تداول الأخبار حتى الخيار الرقمي هو واحد من أفضل طريقة التداول بالنسبة لك.
وأعتقد أن هناك فرص 99٪ لدينا الفوز هنا مع حظنا إذا اخترنا أدنى ضربة على الرغم من أننا سوف تحصل على ربح أقل ولكننا لن تفقد أنا ذاهب لمحاولة هذا شخص يوصيني هو أنه من الجيد أن تبدأ مع الخيار الرقمي؟
عبد، أحيانا، يمكن للسعر تتحرك بسرعة كبيرة في الاتجاه الخاطئ. كن حذرا! ولكن حظا سعيدا.
نعم هو صحيح لقد رأيت ذلك على حساب الممارسة أن زيادة الأسعار بسرعة ولكن بالمقارنة مع الخيارات الثنائية هو 1000 مرة أفضل كما يمكننا الحصول على بعض الربح .. في ثنائي هناك القمار النقي لذلك أنا على حق؟ ؟
أنا فعلا القيام بذلك، ولكن فقط عندما يكون لدي التجارة التي أنا & # 8217؛ م الفوز بالفعل. على سبيل المثال إذا كان سعر إسترومنت هو 100 عند بدء تشغيل واشتريت خيار أوتم مع ضربة في 103 والآن السعر هو 105، وأنا & # 8217؛ د اشترى آخر مع 99 ضربة. I & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا تغطية رهانات بلدي شراء خيار في الاتجاه أوبوسيت التي يمكن أن تكون أصغر إذا كان & # 8217؛ أوتم أو أكبر إذا كان & # 8217؛ s إيتم. الوقت، المخاطر والاحتمالات هي المفتاح عند تداول الخيارات الرقمية. الطريقة الأكثر أمانا للبدء هي فقط شراء أوتم & # 8217؛ ق مع أحجام أصغر وعوائد كبيرة. لهذا أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية استخدام معيار 5min شمعدان الرسم البياني و 1 دقيقة الرسم البياني & # 8230؛ للحصول على توقيت الحق.
أيضا & # 8230؛ وهذا هو للإيجابيات التي قد تقرأ هذا. إذا كنت & # 8217؛ إعادة تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك مشاهدة العقود الآجلة (6E) الرسم البياني البصمة ليقيم المناطق خطر الرئيسية في الإطار الزمني 1min. هذا سوف تعطيك فكرة أفضل عن المخاطر والاحتمالات نظرا لأنك يمكن أن تحدد بنجاح مستويات الإجهاض.
مع إيكوبتيون يمكنك وضع التجارة لمدة 5min المقبل، 30 ثانية قبل شريط الحالي هو أكثر & # 8230؛ إذا كنت التجارة الآجلة بالفعل عندما ترى هذا هو مثل مشاهدة المال مجانا.
أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم المشورة أن نوبي التجارة لئلا لمدة 3 أشهر على حساب تجريبي أو حتى يتمكنوا من الحصول على عوائد ثابتة المخاطر المعدلة. إذا لم يكن هناك 99.9٪ أنت سوف تفقد كل من رأس المال الخاص بك.
شكرا لتعليقك أندرو.
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

Comments

Popular posts from this blog

أهوجا سوق العملات الأجنبية خان

أفضل نظام الفوركس 2016

أرجيرو دولارو فوركسروس