إيميني إشارات التداول البديل


غم سوفتوار تو & # 8211؛ سوينغ الأسهم التجارية والعملات والعقود الآجلة والسلع.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
منتجاتنا & أمب؛ سيرفيسز & # 8211؛ ما نقدمه.
1> سوينغ ترادينغ سيغنالس & # 8211؛ عبر ورقة إكسل عن طريق البريد الإلكتروني.
نحن البريد الإلكتروني لك سعر الدخول، وقف الخسارة & # 038؛ 3 أهداف. يتم مراقبة الإشارات & # 038؛ محدث.
اليومي. يمكنك استخدامها لتداول القطع الصغيرة، كفد & # 8217؛ s، الآجلة والأسهم، إتف & # 8217؛ ق والخيارات (المكالمات.
& # 038؛ يضع). يمكنك التداول في أي منصة من اختيارك.
2> 401K / رسب / ريسب / تفسا & # 8211؛ التخطيط التخطيطي البرمجيات المخططات.
3> 401k برنامج إدارة المحافظ & # 8211؛ الاستثمار أو إدارة الثروة.
دي & # 8211؛ تفعل ذلك بنفسك البرمجيات.
معرف سكايب bala707.
إمينيفوتورسبويسيل هي شركة تعليم التجارة التي توفر وجهة نظر فريدة من نوعها في كيفية الأسواق تعمل في الواقع على مدار اليوم. لدينا مجموعة كالياني استراتيجية ومؤشر يساعد التجار لتحديد نقاط المحورية الهامة في السوق حيث التجار يجب أن تشارك. إمينيفوتورسبويسيل روافع الحقائق الأساسية لتدفق النظام في السوق مع تجنب المزالق من النهج التقليدية مثل المؤشرات على أساس الأسعار. نحن ندمج بشكل جيد مع منصة التداول نينجاترادر ​​7 الحائزة على الجوائز وتقنياتها المتطورة. نحن أيضا متاحة للخرائط سييرا. وقد تم تصميم استراتيجيات إمينيفوتورزبويسيل لتشغيل على النحو الأمثل لجميع الأسهم الأمريكية والكندية الرئيسية، فضلا عن العقود الآجلة مؤشر إميني الولايات المتحدة والسلع بما في ذلك النفط الخام والذهب والفضة.
نحن لا نقدم أي محاكمة مجانية. يبلغ معدل الاشتراك الشهري 100 دولار أمريكي مقدما.
كما أننا نحمل 1000 دولار أمريكي بالإضافة إلى الضريبة مقدما كإعداد & # 038؛ رسوم المشرف.
المراجع: يمكننا توفير أرقام الهاتف والبريد الإلكتروني من عملائنا راض في الولايات المتحدة الأمريكية / أوروبا / كندا الذين يستخدمون برنامجنا.

إميني إشارات التداول البديل
السعر حركة التداول (بدون مؤشرات)
سم S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني إس.
وقد هبطت البحث الخاص بك في ثستراتيلاب لأنك تريد أن تتعلم تداول حركة السعر (أي مؤشرات فنية) من شأنها أن تحسن فهمك للعمل السعر التي تنطوي على S & أمبير؛ P 500 العقود الآجلة إميني إس بحيث يمكنك تحديد واستغلال إجراءات الأسعار المتكررة. بنفس القدر من الأهمية، كنت تريد أن تكون في غرفة الدردشة التي لديها التجار نشر الصفقات في الوقت الحقيقي، في الوقت الحقيقي تحليل حركة الأسعار من العقود الآجلة إميني إس.
ومع ذلك، قبل الانضمام إلى غرفة الدردشة لدينا، ونحن نوصي بشدة تحميل وارب تحليل الدروس الأساسية الفصول الدراسية دليل الدراسة الحرة بحيث عليك أن نفهم بشكل أفضل المحادثة في غرفة الدردشة التي تنطوي على تحليل ورب لأن غرفة الدردشة للتجار باستخدام تحليل ورب إلى التجارة إميني إس العقود الآجلة أو غيرها من الصكوك التجارية.
ننشر في الوقت الحقيقي ورب تحليل التعليقات عمل سعر العقود الآجلة إميني إس والحرف في الوقت الحقيقي مع إدخالات واضحة / مخارج جنبا إلى جنب مع حجم العقد الموقف عن طريق اسم المستخدمwrbtrader. ومع ذلك، ليس هناك تعليم في غرفة الدردشة إلا إذا كنت تسأل أسئلة محددة حتى نتمكن من مساعدتك على فهم أفضل للعمل السعر كنت التداول عبر تحليل ورب.
ومع ذلك، إذا كنت غريبة عن أي استراتيجية إشارة تجارية محددة وراء الصفقات في الوقت الحقيقي لدينا، وهناك المزيد من المعلومات حول تحليل ورب أدفانس دروس الفصول والتقلب التجاري تقارير (فتر) استراتيجيات إشارات التجارة في الروابط أدناه.
وبالتالي، يمكنك استخدام خدماتنا المجانية (على سبيل المثال ورب تحليل الدروس الأساسية الفصول الدراسية دليل الدراسة مجانا، ## ثستراتيلاب غرفة الدردشة) للمساعدة في تحديد مزايا الخدمات لدينا رسوم قاعدة قبل الشراء. لدينا تحليل ورب سوف جنبا إلى جنب مع فولاتيليتي التداول تقرير (فتر) يعلمك كيفية تحديد واستغلال التغيرات في الأسعار السعر الذي ينطوي على استمرار الاتجاه، انعكاسات الاتجاه، مجموعة الانتكاسات، التراجع، طفرات التقلبات، تذبذب التقلبات، الفجوة التداول، والتحليل والتغييرات الرئيسية في العرض / الطلب بغض النظر عما إذا كنت تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر من S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني إس. توفر أساليب التجارة لدينا ثروة من استراتيجيات التجارة من أي المتاحة إميني إس كتاب التداول لأي إميني العقود الآجلة. أيضا، لدينا أساليب قابلة للتطبيق للتجار الذين يستخدمون المخططات الشريطية، الرسوم البيانية الشمعدان، الرسوم البيانية الوقت، المخططات قاعدة حجم أو المخططات علامة ثابتة لتداول حركة السعر.
يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول العقود الآجلة لشركة S & أمب؛ P 500 إميني إس في مجموعة سم.
انقر على الرسم البياني لعرض الحجم الفعلي.
أيضا، ونحن في بعض الأحيان نشر في الوقت الحقيقي الرسوم البيانية تحليل ورب @ ستوكتويتس @ ورب المناطق.
بالإضافة إلى ذلك، من خلال الطلب فقط، سنرسل لك مخططا لأي يوم تداول تريده (يوم واحد فقط) يظهر نتائج الإشارات التجارية من خلال تداول حركة السعر لمستقبلات S & أمب؛ P 500 إميني إس. ومع ذلك، الرسوم البيانية ليست أداة التعلم الوحيدة للمساعدة في التداول. في الواقع، عندما تصبح عميلا ل ثيستراتيلاب، سنشرح طرق بسيطة لتعلم تداول حركة السعر وراء المخططات لأن الرسوم البيانية وحدها ليست وسيلة كافية لتعلم تداول حركة السعر بغض النظر إذا كنت تستخدم استراتيجيات إشارة التجارة لدينا أو الخاصة بك استراتيجيات الإشارات التجارية.
وأخيرا، نحن فخورون بأن نقول أن عملائنا في جميع أنحاء العالم باستخدام تحليل ورب لدينا وإشارات التجارة هي من المناطق الجغرافية التالية. الأرجنتين وأستراليا وبلجيكا والبرازيل وكندا والدانمرك وفرنسا وألمانيا واليونان وهونغ كونغ (الصين) والهند وإسرائيل وإيطاليا واليابان والمكسيك والبرتغال وبورتوريكو (الولايات المتحدة) والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وإسبانيا والولايات المتحدة المملكة المتحدة، الولايات المتحدة وفنزويلا. وهذا يسمح لنا للمساعدة في تحسين الأداء التجاري لعملائنا من خلال تحليل إنتيرماركيت يرجع ذلك إلى حقيقة أن الأسواق ترتبط على الصعيد العالمي من خلال الإجراءات السعر من سوق واحد لها تأثير على حركة السعر من سوق في بلد آخر أو على تبادل مختلف.
التاجر ومؤسس تحليل ورب (مجموعة واسعة تحليل الجسم أو تحليل شريط مجموعة واسعة)
السعر حركة التداول (بدون مؤشرات فنية)
هاتف: +1 708 572-4885.
ساعات العمل: 8 صباحا - 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (من الاثنين إلى الجمعة)
سكايب مسنغر: kebec2002.
يوم سلخ فروة الرأس التداول اتجاه التداول سوينغ اتجاه الإتجاهات عكس التراجعات.
تقلب استراتيجية العرض الطلب دعم المقاومة موقف التداول السعر العمل التداول.
داكس FTSE100 CAC40 يوروفس 6E هسي مهي نيفتي إمد رتي (تف) إس نق يم.
الموارد المستخدمة من قبل ثستراتيلاب.
فس ق سبي إوم ديا كل قم برنت أويه شل غ غلد زن زب زف باند وروسد أوسد.

E-ميني S & # 038؛ P 500 نظام تداول سوينغ.
و S & أمب؛ P 500 ليست سوق أنا إدراج في بلدي محفظة السلع الآجلة المتنوعة. لماذا ا؟ & # 8211؛ لأنه لا يحرك مثل السلع الأخرى أو العقود الآجلة.
الاتجاهات تتراجع باستمرار مما تسبب في العديد من التقلبات الصغيرة ضمن الاتجاه الأكبر. إنه سوق العائد المتوسط ​​الذي يقضي الكثير من الوقت & # 8217؛ s تتأرجح صعودا وهبوطا، عبور من خلال مستوى التوازن.
ومن المرجح أن تتبع التحركات الاتجاهية القوية رد فعل مضاد بدلا من استمرار فوري لهذه الخطوة. لذا فإن محاولة ملاحقة الاتجاهات الجديدة لا تعمل بشكل جيد عند تداول مؤشرات سوق الأسهم.
مع هذه الخصائص في الاعتبار، فإن الخطوة الأولى لإنشاء نظام قابل للتداول ل e-ميني s & أمب؛ P 500 هو تحديد نقطة التوازن ومن ثم قياس توزيع السعر حول هذا المستوى.
رسم خريطة توزيع الأسعار.
باستخدام متوسط ​​متحرك قصير جدا من متوسط ​​السعر وظيفة جيدة لتحديد نقطة قابلة للاستعمال التوازن. ويمكن بعد ذلك حساب التوزيع حول هذا التوازن عن طريق طرح نقطة التوازن من سعر السوق.
لتطبيع هذه القراءات لتقلب، ثم يتم تقسيم هذه النتيجة على المدى اليومي الأخير من السعر. النتيجة تبدو مثل هذا & # 8230؛
يتم رسم خط +1 و -1 على الرسم البياني لتقديم مرجع إلى الحجم. لاحظ كيف التحركات وراء هذه الخطوط تعقب بسرعة لتمرير من خلال التوازن عند خط الصفر. في كثير من الأحيان يتراجع هذا التراجع على طول الطريق إلى الطرف الآخر من الطيف في غضون أيام قليلة.
اتجاه الاتجاه.
توزيع ما يخبرنا ما يحدث في المدى القصير جدا باستخدام بضعة أسابيع فقط من البيانات. ويخبرنا حساب الاتجاهات ما الذي يحدث مع وجهة نظر أوسع بكثير. نحن بحاجة إلى قياس الاتجاه هذا لتحديد & # 8220؛ الصورة الكبيرة & # 8221؛ في حين أن ما التوزيع يخبرنا ماذا يحدث الآن، في إطار زمني قابل للتداول.
وسيستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط للأشهر 6 إلى 9 أشهر للإشارة إلى هذا الاتجاه. عندما يكون سعر الإغلاق فوق هذا المتوسط ​​المتحرك، يكون الاتجاه صعودا، وعندما يكون الإغلاق أدنى المتوسط ​​المتحرك، يكون الاتجاه لأسفل.
عندما يكون الاتجاه صعودا، سيستغرق النظام صفقات طويلة فقط.
عندما يكون الاتجاه إلى أسفل، فإن النظام يأخذ الصفقات قصيرة فقط.
تداول عمليات التراجع.
عندما يتجه السعر اتجاهيا، والاحتمالات أنها سوف تستمر في هذا الاتجاه. ما نحن لا نريد أن نفعله هو القفز على هذا الاتجاه عندما يجعل & # 8217؛ s المتطرفة الجديدة. بدلا من ذلك، سوف ندخل على التراجع إلى الاتجاه الأكبر.
الاتجاه الاتجاه سوف تحدد الاتجاه التجاري و ما التوزيع سيوفر الزناد لدخول السوق خلال التراجع الكبير للاتجاه الرئيسي.
شراء إشارة = اتجاه الاتجاه هو ما يصل و ما التوزيع يسجل تراجع كبير، أي قيمة سلبية.
بيع إشارة = اتجاه الاتجاه هو أسفل و ما التوزيع يسجل تراجع كبير، أي قيمة إيجابية.
الخروج من التجارة.
الخروج هو المكان الذي يتم فيه المال. معرفة أين يدخل هو الجزء السهل، وإيجاد خروج جيد هو دائما تحديا.
أحب أن أبدأ بنفس المنطق المستخدم على الدخول عند البحث عن خروج جيد. وبالنسبة لهذا النظام تبدو نقطة التوازن مثل خروج منطقي. وأوضحت الملاحظة في البداية عن سعر S & أمب؛ P معبر باستمرار من خلال نقطة التوازن، والانتقال من واحد إلى آخر، هو ما نريد التقاط.
أدخل في أقصى الحدود والخروج في التوازن يلي تلك الملاحظة الأولية.
الخروج من الصفقات الطويلة والقصيرة = ما التوزيع يعبر الصفر.
السعر لا ينتقل دائما من أحد الطرفين إلى الآخر ولكنه يعود مرارا وتكرارا ويلمس التوازن.
أداء التجارة.
لتشغيل الأولي أنا & # 8217؛ سوف مجرد استخدام عقود واحدة. لكل إشارة شراء وبيع النظام سوف تتداول عقد واحد. سيتم السماح بالدخول طويل واحد أو إدخال قصير واحد فقط في كل مرة. وهذا يعني أنه إذا كان النظام طويلا ومن ثم يتم تشغيل دخول شراء آخر، سيتم تجاهله لأن النظام لديه بالفعل موقف طويل. نفس الجانب القصير.
كل من منحنى الأسهم ونسبة الانخفاض تبدو جيدة. وقد تم إدراج جميع عمليات السحب في حدود 8٪ من حقوق الملكية السابقة. ولكن هذا هو على أساس عقد واحد وبالتالي فإن نسبة السحب لا يعني الكثير لأننا لا تفاقم الأرباح.
موضع التحجيم.
من الواضح أننا لن تتاجر عقد واحد في التجارة لمدة 10 سنوات على التوالي. وبدلا من ذلك، ينبغي حساب عدد العقود التي يتم تداولها لكل إشارة استنادا إلى مخاطر حقوق الملكية و / أو مخاطر المراكز. مع مرور الوقت، سيؤدي ذلك إلى زيادة حجم الموقع مع زيادة حقوق الملكية.
وبنفس القدر من الأهمية، سيتم تخفيض حجم الموقف عندما تتعاقد الأسهم، و / أو، تزيد مخاطر الموقف. هذا التحجيم في الموقف يعمل على & # 8220؛ تطبيع & # 8221؛ جميع الصفقات مع مرور الوقت من خلال رفع وتراجع العقود في التجارة استجابة لتقلب الأسعار و / أو الأسهم المتاحة.
في هذه الحالة نحن نتعامل مع رمز واحد فقط ولكن ما زلنا نريد تطبيع تقلب الأسعار على أساس التجارة التجارية لجعل جميع الصفقات متساوية قدر الإمكان، بغض النظر عن تقلب الأسعار الحالي.
ويمكن تحقيق ذلك عن طريق حساب مخاطر الدولار باستخدام متوسط ​​السعر اليومي الأخير مضروبا في قيمة النقطة E-ميني S & أمب؛ P دولار. بعد ذلك نحدد نسبة حقوق الملكية إلى المخاطر لكل تجارة وتقسيم ذلك من خلال مخاطر الدولار. من هناك يمكننا حساب حجم الموقف لكل التجارة.
نتائج الأداء على أساس 5٪ خطر لكل التجارة و 10٪ خطر لكل التجارة هي كما يلي & # 8230؛
في 5٪ الحد الأقصى للسحب هو 22.6٪. بالنسبة لبعض التي قد لا تكون كافية المخاطر حتى في المدى الثاني أنا زيادة إلى 10٪. الآن السحب الأقصى هو 42٪ والتي قد تكون أكثر من اللازم بالنسبة للبعض. I & # 8217؛ م متأكد معظمكم يمكن أن تجد التوازن في مكان ما على هذا الطيف.
في كلتا الحالتين، مجموعة من معدلات النمو المتوسط ​​المركب بين 45.91 و 119.21 هي رائعة. ولا سيما بالنظر إلى هذا النظام السوقي الوحيد الذي لا يستفيد من تنويع المحفظة.
وقد استمدت هذه النتائج باستعمال رأس مال ابتدائي قدره 000 10 دولار. بدءا من أكثر سيكون مثاليا لأنه في 10K قد لا تكون قادرة على اتخاذ جميع الصفقات في البداية.
ولكن هنا فكرة أفضل، حتى إذا كان لديك رأس مال كاف للبدء، استخدم خيارات للحد من المخاطر وزيادة العائد على الاستثمار. و S & أمب؛ P 500 يوفر فرصا ممتازة خيار انتشار بسبب الانحدار حاد حاد الانحدار.
الجمع بين ذلك مع إشارات التجارة التي هي دقيقة تقريبا 80٪ والعائدات يمكن أن يكون أفضل من التداول العقود الآجلة. متوسط ​​مدة الانتظار لهذا النظام هو 6 أيام حتى فروق الخصم مناسبة تماما للتجارة.
رمز ترادستاتيون وجدول البيانات آلة حاسبة.
إذا كنت ترغب في تداول هذا النظام أنا & # 8217؛ وضعت معا تحميل مع كل ما تحتاجه. ليس هناك حاجة إلى برامج خاصة، فقط بيانات الأسعار ل S & أمب؛ P 500. قم بتوصيل بعض القيم في جدول البيانات المقدمة ويتم احتساب الإدخالات التجارية ومخارج بالنسبة لك.
يتم توفير ترادستاتيون إلد إذا كنت تريد أن تفعل المزيد من الاختبار. يتم حفظ رمز إيسيلانغواد أيضا في ملف نصي والتي يمكن استخدامها لتحميلها في برنامج مولتيشارتس أو استخدامها كرمز الزائفة إذا كنت ترغب في رمز هذا النظام لمنصة أخرى.
خوارزمية إدارة الأموال المستخدمة لحساب النتائج المركبة هي جزء من ملف إيسيلانغواج. ويمكن تشغيل أو إيقاف تشغيله كإدخال على إعدادات الاستراتيجية.
اشتر الآن & # 8211؛ $ 45.
هذا هو لحظة التحميل الرقمي. بعد الدفع التحقق باي بال البريد الإلكتروني للحصول على تعليمات التحميل. تحقق من مجلدات الرسائل غير المرغوب فيها / الرسائل غير المرغوب فيها إذا لم تظهر الرسالة الإلكترونية على الفور.

أبليترند سوينغ تجارة البرمجيات.
برامج التداول المهنية للتجار المنضبطين.
واضح علامات توقيت السوق للتجار سوينغ ... عندما لشراء / بيع / عقد / الخروج لأي سوق.
برنامج أبلترند للتداول البديل في جميع أنحاء العالم.
أبليترند يمكن استخدام 100٪ الميكانيكية والآلية (السيارات) نظام التداول. استنادا إلى إشارات التداول لدينا، يمكنك تحديد قواعد التداول، وجعلها مؤتمتة بالكامل. وهي عالمية بحيث يمكن تطبيقها على أي أسواق وفي أي وقت الرسوم البيانية بما في ذلك أسواق الأسهم. وقد وفرت شركة أبلترند للمتداولين إشارات شراء وبيع مثالية، فضلا عن توقف ديناميكي لمراقبة المخاطر منذ عام 1994.
سوف تعرف ما للتجارة، وكيفية التجارة. جعل عوائد أفضل ومعرفة مواقفك الحق أو خطأ في الوقت الحقيقي. هذا وحده سيوفر لك الكثير من المال. أبليترند هو أداة صنع القرار الخاص بك في التداول إما الثور أو ظروف السوق الدب. الإشارات هي في الوقت الحقيقي مع الصوت، عرض أو تنبيهات الهاتف الخليوي.
فقط فاز أبلترند الأسهم & أمب؛ الجوائز اختيار مجلة مجلة السلع من أنظمة التداول * الثلاثي لمدة 21 عاما على التوالي (1997-2017).
* بما في ذلك أنظمة تداول الأسهم، وأنظمة التداول الآجلة & أمب؛ أنظمة تداول الخيارات.
اختبار محرك أبليترند خالية من المخاطر. 30 يوما $ 99.
30 يوما. لا التزام. لا الحيل. التشاور والتدريب الفيديو.
التجربة التي تبلغ مدتها 30 يوما هي أول خطوة صغيرة نحو نجاح التداول الدائم. من خلال البدء مع أبلترند، الآلاف من التجار قد حصلت على طريقة جديدة جديدة للنظر في السوق، وفتحت المنطق السحري للأسواق. بعد استخدام أبلترند، فلن ترى الأسواق بنفس الطريقة من قبل.
أبليترند هو برنامج نظام التداول العالمي التي يمكن تطبيقها على أي سوق وفي أي وقت الرسم البياني. فإنه يوفر محددة شراء وبيع وخروج إشارات مع تقارير الاختبار الخلفي. يمكنك استخدام تقارير الاختبار الخلفي والمحاكاة الظاهرية تجارة الورق للتحقق من استراتيجيات التداول قبل أن تخاطر المال الحقيقي. انها سهلة ومباشرة. معظم التجار يمكن أن نرى بوضوح مدى عمل إشارات أبليترندس في غضون أيام قليلة.
وهذا يوفر لك الخبرات اليد الأولى للعب النسخة الكاملة الحقيقية من البرنامج قبل اتخاذ قرار الشراء. لم يكن لديك لجعل أي من تلك القرارات حتى الآن! مع العرض التجريبي لمدة 30 يوما، يمكنك تجربة لدينا مجموعة كاملة من المنتجات والحصول على واحد على واحد التشاور اجتماع على الانترنت. الرسوم التي دفعتها للمحاكمة سيكون الائتمان الخاص بك لطلب برامجنا في غضون 30 يوما.
ماذا تحصل؟
30 يوما للمحاكمة هي صفقة لمرة واحدة للمستخدمين الجدد فقط. ليس لديك أي التزام لتجديد أو شراء أي شيء. يقدم لك الخبرات اليد الأولى لتقييم واختبار قيادة البرنامج في أي بالطريقة التي تفضلها. تعمل بكامل طاقتها لأي الأسواق: الأسهم، والعقود الآجلة، ه مصغرة، الفوركس والسندات الخ الوصول إلى شبكة الإنترنت مجانا من منطقة تسجيل الدخول الأعضاء لموارد التدريب الفيديو (أكثر من 10 ساعة). الدعم الفني المجاني مع الرقم المجاني رقم الهاتف. مجانا واحد على واحد التدريب والتداول التشاور (قيمة $$$). مجانا شهر واحد وينتيك المهنية ($ 60 قيمة). رصيد كامل من المال محاكمة الخاص تعطى (أي ما يعادل مجانية لمدة 30 يوما للمحاكمة) نحو أي ترقيات ترخيص سنوية أو دائمة خلال الفترة التجريبية. مجانا أبليسيس بيانات التخلص من الذخائر المتفجرة للمؤشرات والأسهم والعقود الآجلة والسلع، والعملات الأجنبية وصناديق الاستثمار المشترك (30 $ + / قيمة الشهر) التجربة لمدة 30 يوما هي للمستخدم الجديد فقط وتقتصر على شهر واحد فقط.
سوينغ التداول.
التداول البديل يعني أن المتداول يحتفظ بمراكز تداوله خلال الليل. هو التداول على المدى القصير، وعقد المناصب لمدة 1 إلى 5 أيام. يستخدم التجار البديلون عادة الرسوم البيانية من 15 إلى 60 دقيقة مع إشارات أبليترند، ويستخدمون الرسوم البيانية لمدة 60 دقيقة أو يوميا كدليل على اتجاه السوق. في التداول البديل، يجب أن تجد الأسواق أنها متقلبة بما فيه الكفاية للتحرك صعودا وهبوطا. العامل الرئيسي هو متوسط ​​رن صحيح (أتر) أكبر من 100 القراد، والتقلب في المئة أكبر من 25٪. وتتيح هذه الأسواق فرصا لكسب المال في التداول البديل. لذلك، أكثر تقلبا، كان ذلك أفضل للتداول سوينغ. أبليترند هو عالمي. وهي تعمل على الأسهم المتداولة في البورصة، والعقود الآجلة وأسواق الفوركس.
أمثلة على إشارات التداول الأخيرة مع أبلترند.
أمثلة على الاختبارات الخلفية الأخيرة مع أبليترند.
ما يقوله التجار الآخرون عن أبلترند؟
متطلبات الكمبيوتر و داتفيد.
للاطلاع على إشارات التداول للأسواق المحددة، يرجى الاشتراك في الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام من وينتيك. قد تحصل على إمكانية الوصول الفوري إلى إشاراتنا:
الإفصاح عن المخاطر: تتضمن العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة وليست لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
الإفصاح عن الأداء الافتراضي: نتائج الأداء الافتراضي لها العديد من القيود الكامنة، وبعضها موضح أدناه. لا يوجد أي تمثيل مفاده أن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة؛ في الواقع، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من القيود المفروضة على نتائج الأداء الافتراضي هو أنها تعد بشكل عام مع الاستفادة من التأخر. وبالإضافة إلى ذلك، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل في إعداد نتائج أداء افتراضية وكلها يمكن أن تؤثر سلبا على نتائج التداول.
الإفصاح عن الشهادات: قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع تمثل تجربة العملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 1995-2018 شركة أبليسيس. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

ياهو.
13 شقيقا تم إنقاذهم من المنزل من قبل الشرطة.
شاشا: حزينة جدا. تطوير الدماغ والجسم أن يصب بجوع وعاطفيا / جسديا يصب الخ الله يبارك الأطفال. قد يكون لديهم حياة جيدة.
رسالة ليبرون جيمس لمحبي ترامب.
ستيف: ترامب ترامب رابحة.
التوت المغني دولوريس O'Rordan الأردن ميت.
ريك: أخبار حزينة. RIP.
بينما كانت في إجازة، انتقل الغرباء في.
ساندرا: أعتقد أن أفضل شيء أن نتذكر هو إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا من انها على الارجح وهمية. يبدو المالك أن يكون نوع لائق على الرغم من. أتمنى كل التوفيق.
تخمين من هارون رودجرز التي يرجع تاريخها الآن؟
الحقيقة يضر: يجب أن يكون يوم أخبار أبطأ من المعتاد لكتاب ياهو الرياضة، وهذا هو الأخبار القديمة التي كانت منذ أسابيع.
الثلج، الثلج، أيضا، وحشي، برد، إلى داخل، تخزين، ب، الساحل الشرقي.
P: لماذا يصاب الناس عندما تساقط الثلوج في فصل الشتاء، في المناطق الشرقية؟

Comments

Popular posts from this blog

أهوجا سوق العملات الأجنبية خان

أفضل نظام الفوركس 2016

أرجيرو دولارو فوركسروس