أفضل وسطاء الفوركس في سويسرا


وسطاء الفوركس في سويسرا.


العثور على قائمة من أفضل وسطاء الفوركس السويسري ينظمها فينما في سويسرا لتداول العملات الأجنبية.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


التنظيم في سويسرا.


في سويسرا، يجب أن يتم تنظيم وسطاء الفوركس من قبل فينما، وهي الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية. ولكي يكون الوسطاء مؤهلين، يجب أن يحتفظوا برخصة مصرفية، وهذا يعني الكثير من المتطلبات لإتمام قبول الترخيص. وعلاوة على ذلك، يتعين على وسطاء الفوركس التوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. إضافة إلى سمعة قوية من القطاع المالي السويسري، ينظر إلى وسطاء الفوركس السويسريين باعتبارهم من أكثر الشركات موثوقية وموثوقية في العالم، وهذا هو السبب في أنها واحدة من أعلى الاختصاص لتجار الفوركس.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


سويسري الفوركس وسطاء.


في أي وقت يذكر سويسرا، أول الأشياء التي يطفو على السطح في عقل أي شخص هي جبال الألب والشوكولاته والمال. جبال وشوكولاتة جانبا، أصبح هذا البلد محايد صغير في قلب أوروبا رمزا للازدهار المالي والاستقرار ونداش؛ وينطبق الشيء نفسه على الفوركس السويسري وسماسرة الفروقات، التي تتمتع بسمعة ممتازة سواء من حيث شروط التداول، أو عمليات عادلة وشفافة.


ولكن الانتظار، هناك المزيد: منذ عام 2008، فإن توجيه البنك السويسري 3a يأمر كل وسيط يعمل خارج البلاد بالحصول على ترخيص مصرفي من الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما). الحصول على مثل هذا الترخيص ليس مهمة سهلة تماما - يجب على المتقدمين الامتثال لقائمة من متطلبات صارمة، بما في ذلك رسملة كافية (الحد الأدنى لذلك هو ما يقرب من 20 مليون فرنك سويسري).


وعلاوة على ذلك، فإن وسطاء الفوركس السويسري ملزمون بالتوقيع على اتفاقية البنوك السويسرية وتجار الأوراق المالية، التي تحمي جميع ودائع العملاء تصل إلى 100،000 فرنك سويسري. ومثل هؤلاء الموقعين هم بنك ميغ و دوكاسكوبي بانك سا، على سبيل المثال.


وتشمل الأجهزة التنظيمية الأخرى في البلد رابطة المصرفيين السويسريين، والإدارة الاتحادية السويسرية المالية، واللجنة المصرفية الاتحادية السويسرية، وما إلى ذلك.


عند الاشتراك مع وسيط سويسري الفوركس، يمكنك الاعتماد على التجارة العادلة وآمنة وآمنة.


سويسري الفوركس وسطاء.


أخبار ذات صلة.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


سويسرا فينما يحذر من أوبسوبتيون، وسطاء الخيار الخيارات الثنائية وسطاء.


وقد حذرت فينما الأسواق المالية والخدمات التنظيمية فينما من اثنين من السماسرة الخيارات الثنائية غير مرخصة: أوبسوبتيون والوسطاء الخيار. على غرار نموذجي شاذ، منظم لا يوفر المزيد من المعلومات، إلا أن الشركتين غير مرخصة. اقرأ أكثر.


تحذر سويسرا فينما من وسطاء الفوركس إن كابيتال، سويس ماغنيتس.


الأسواق المالية ومقدمي الخدمات منظم سويسرا وندش]؛ فينما & نداش؛ حذر من اثنين من وسطاء الفوركس غير المنظم & نداش؛ إن كابيتال و سويس ماغنيتس. اقرأ أكثر.


فينما تحذر من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل.


حذرت فينما من المؤشرات المالية ومقدمي الخدمات المالية من وسيط الفوركس بف ترادينغ أكويلا سا - بانك أوف فيل. اقرأ أكثر.


تحذر فينما سويسرا من V-coins. eu.


وأصدرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات في سويسرا فينما تحذيرا ضد أنيماكس يونيتيد لب، الذي يعمل v-coins. eu الموقع. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أوروبا الأخرى - غير ميفيد البلدان: سويسرا.


في ما يلي قائمة بسماسرة الفوركس عبر الإنترنت التي تم إدراجها أو تسجيلها في سويسرا. انقر على الروابط في قائمة الأعمدة اليمنى لوسطاء الفوركس في بلدان أخرى.


(1) الرمز يعين لغات متعددة. سيؤدي النقر على الرمز إلى إظهار أو إخفاء اللغات الإضافية المتاحة. النقر على اسم الوسيط قبل اللغة سوف تجلب لك إلى موقعها في تلك اللغة.


(2) عندما يكون ذلك ممكنا، سيؤدي النقر على هيئة التنظيم إلى توجيهك إلى موقع الهيئة الرقابية على صفحة ذلك الوسيط أو قائمة بالسماسرة المرخص لهم من قبل تلك الهيئة أو إلى صفحة يمكنك فيها إجراء بحث عن كيانات مرخصة.


وسطاء الفوركس في سويسرا.


سويسرا (فينما) أخبار التنظيم.


19 سبتمبر 2017، برن، سويسرا - فينانس فيدس نيوز - قامت فينما بتصفية مقدمي الخدمات "E-سوين" الذين يفتقرون إلى الترخيص المصرفي اللازم. وقد استهدفت الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية (فينما) غير المرخصة. . .


29 أغسطس 2017، برن، سويسرا - ليبريت - أصدرت المنظمة المالية السويسرية فينما بيانا أضافت فيه وسيط البيع بالتجزئة غير المرخص نيتوتريد في الخارج إلى قائمة الإنذار العامة. وهذا يتبع تحذيرا مماثلا. . .


22 مايو 2017، برن، سويسرا - سمن ويكلي - ظهرت التجارة 24، وسيط الفوركس الذي ظهر في عدد من التحذيرات من قبل مختلف المنظمين، مرة أخرى في حالة تأهب من قبل الأسواق المالية في سويسرا والخدمات فينما منظم.


سويسري الفوركس وسطاء.


وتشتهر سويسرا بقطاعها المالي، ولا سيما فيما يتعلق بموثوقية مصارفها. وسطاء الفوركس من سويسرا هي أيضا شعبية بين التجار الأثرياء كمرادف للجودة وخدمة مرحبا نهاية. يتم تنظيم الوسطاء السويسريين بشكل دقيق من قبل فينما ولكن هم أقل محدودية في خدماتهم كومبريد إلى الوساطة التي تنظمها الولايات المتحدة. العديد من وسطاء العالم الأكثر شعبية مرخصة كالبنوك السويسرية. هنا سوف تجد هؤلاء السماسرة وأيضا تلك التي لديها مكاتب المادية في البلاد. سوف تجد 8 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


ميتاترادر ​​4 جفوريكس دوكاسكوبي منصة جافا.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 428015 فسب (نيو زيلاند)، FSP157304.


ميتاترادر ​​4.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5 أكتيف ترادر.


تستثمر شركات سويس فكس كلا من التجار المحترفين وغير المتفرغين من جميع أنحاء العالم. وهنا أسباب لماذا يجب أن تنظر شركة مقرها في الاتحاد السويسري:


أنت من سويسرا نفسك. كنت مقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن ترغب في التجارة مع وسيط غير الولايات المتحدة قانونا. يمكن للبنوك السويسرية المسجلة أن تقدم ذلك. كنت تسعى للحصول على حماية أفضل للمعلومات المصرفية الخاصة بك. كنت تعتقد أن التنظيم السويسري هو أعلى من الولايات القضائية الأخرى.


أعلى 8 وسطاء الفوركس في سويسرا - يناير 2018.


العثور على أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك وبدء التداول على الفور!


روبوكس & # 8211؛ أوتوترادينغ ميرورترادر ​​زولوتريد MQL5 خدمة إشارة أبي التداول تشفير عطلة نهاية الأسبوع التداول.


بيتكوين ليتسوان إثريوم تموج داش.


أفاتريداكت أفاتريدجو ماك ترادينغ ميتا تريدر 4.


كريبتو ويكيند ترادينغ.


توصيات المحلل اليومي (دار)


بيتكون إثريوم ليتسوان داش.


أسواق التاجر ميتا التاجر 4.


400: 1 الرافعة المالية فروق أسعار متعددة منصات التداول المتعددة (أفاترادر، MT4، المحمول وغيرها) أدوات قوية والموارد المتاحة.


معلومات الإيداع والسحب مقيدة على الموقع الإلكتروني أزواج أقل من العملات مقارنة بالسماسرة الأخرى المكافآت والترقيات المحدودة.


الرافعة المالية 200: 1 على صفقات الفوركس مركز التعليم الشامل حساب الممارسة متاح للتجار منصات متعددة للاختيار من بينها بما في ذلك ميتاترادر ​​4.


لا يقبل التجار الولايات المتحدة الدردشة الحية متاحة فقط 24/5 معلومات عن المكافآت هو قليل لا تدعم باي بال من قبل الأسواق.


53 أزواج الفوركس تجريبي حساب تداول فروق سعرية قوية ورافعة مالية تصل إلى 294: 1 منصة تداول محترمة دوليا.


لا يوجد رقم هاتف للدعم MT4 التداول غير معتمد لا يسمح للمتداولين الأمريكيين بالتداول في الموقع.


Top8ForexBrokers يساعدك على مقارنة واختيار وسيط الفوركس المفضل لديك. نقترح وضع قائمة التحقق التالية في الاعتبار عند اتخاذ قرارك:


هل ينظم وسيط الفوركس؟ تفاصيل الحساب: من الناحية المثالية، يجب أن يقدم وسيطك إما مجموعة من أنواع الحسابات أو بعض عناصر القابلية للتخصيص. فروقات الأسعار التنافسية وسهولة الإيداع / السحب هي مؤشرات جيدة أيضا. عدد أزواج العملات المعروضة: ينبغي النظر في مجموعة أزواج العملات المعروضة، وكذلك الكمية، (وكلاهما أكثر، كلما كان ذلك أفضل). توفر خدمة العملاء. جودة منصة التداول: ابحث عن منصة سهلة الاستخدام ومباشرة وتقدم مجموعة من الأدوات التقنية والتحليلية لتعزيز تجربة التداول الخاصة بك.

Comments

Popular posts from this blog

أهوجا سوق العملات الأجنبية خان

أفضل نظام الفوركس 2016

أرجيرو دولارو فوركسروس