الخيارات الثنائية البنوك


ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة


الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.


إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)


الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.


الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.


وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول من خلال التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.


ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.


افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.


يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).


واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.


في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.


أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.


المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.


يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.


كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.


وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .


بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.


الاتجاه الصعودي والهبوط.


هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.


العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.


رويال دي بنك.


رويال دي بنك (ردب) هي شركة وساطة الراقية التي تقدم خدمة شخصية لكل من عملائها. وهو منظور جديد لإدارة الثروة، رويال دي بنك متخصص في إدارة الأصول، وتداول العملات الأجنبية. موقف مهم في سوق الفوركس، وهي صناعة التي تنمو بمعدل سريع. سوق العملات هي أكبر سوق مالي في العالم، و ردب هي خدمة الوساطة في جميع أنحاء العالم التي كان لها موقع مكتب في جميع أنحاء العالم مثل في المملكة المتحدة ونيويورك والبحرين وجنيف وفرنسا ولوكسمبورغ وبلجيكا وسويسرا. كما أنها واحدة من نجاح الشركات الكاملة التي تمثل أكثر من 40 مليار المعاملات الشهرية مع أداء النتائج باستمرار والمواقف نفسها كوسيط للجودة.


رويال دي بنك أونلين بلاتفورم & # 8211؛ المكافآت والترقيات.


رويال دي بنك لديه الترقيات ممتازة للعملاء الجدد والحاليين. للعملاء الجدد، وتستند الترقيات والتجار خالية من المخاطر والمكافآت الكبيرة من أجل اكتشاف العالم من الخيارات الثنائية دون أخذ الكثير من المخاطر واكتساب الخبرة. للعملاء الحاليين، والترقيات تختلف اعتمادا على مستوى كبار الشخصيات للتاجر الملكي نادي الأعضاء.


بنك رويال دي بنك يقدم حاليا ما يصل إلى 100٪ مكافأة (على التفاوض مع مديري الحسابات الملكي دي البنك) أو ما لا يقل عن 25٪ على أي إيداع الأولى. مع دورات ترويجية الخيارات الثنائية الترويجية الخاصة، لديهم أيضا صفقة للعملاء الذين يرغبون في استثمار مبالغ هامة، إذا أصبحت أعضاء النادي الملكي تحصل على 100٪ مكافأة من أموالك، يتاجر خالية من المخاطر، وبطاقة الخصم الشخصية والسحب الشهري غير محدود وأفضل من كل مدير الحساب الشخصي.


معلومات الحساب.


مطلوب من التجار لفتح حساب على الانترنت (مجانا)، ويمكن تداول الخيارات الثنائية على أكثر من 60 أصول على الانترنت، مباشرة من خلال الموقع دون الحاجة إلى تحميل البرنامج. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو 500 $، الحد الأدنى لمبلغ التداول هو 15 $، ويمكن للتجار تمويل وسحب من حساباتهم مع جميع بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية، والتحويلات البرقية، ويسترن يونيون و مونيبوكيرز ومجموعة متنوعة من نوع الحساب لتحديد التي تناسبك أفضل، عندما يطلب المتداول الانسحاب، وقال انه مطلوب لإرسال الوثائق من أجل إثبات هويته.


التداول على المنصة.


يمكن للتجار التجارة عدة أنواع الخيارات الثنائية على منصات على شبكة الإنترنت، فضلا عن تطبيق منصة التداول المتاحة لفون. تتوفر الأنواع التالية من الخيارات الثنائية:


الخيارات الثنائية القياسية: يمكن للتجار فقط شراء هذا النوع من الخيار في عطلة نهاية الأسبوع، وهذا هو حقا أعلى / أسفل متنوعة الخيار.


مدير التجارة: هذه الميزة تسمح للتجار لاختيار أوقات انتهاء الصلاحية الخاصة بهم والأصول وفرص الربح من صفقاتهم وخلق استراتيجيات التداول المخصصة. ويشمل ذلك أيضا تداول السرعة الذي يسمح للمتداولين بالاستثمار في صفقات قصيرة جدا. هذه الميزة مثيرة جدا للاهتمام للتجار الذين يبحثون عن نتائج سريعة.


فتح عرض النظام الأساسي: تسمح هذه الميزة الجديدة للمتداولين بالتداول بشاشة أكبر ورسم بياني أكثر دقة، كما يتيح إمكانية إيقاف الصفقات قبل انتهاء صلاحيتها (فقط على بعض الأصول، أي ور / أوسد). عند النقر على زر التوقف التجارة، ونظام يعطيك عرض سعر على الخيارات اعتمادا على كم كنت الفوز أو الخسارة.


ميزات منصة والأسواق المعروضة.


رويال دي بنك يقدم مجموعة متنوعة من الأصول للتداول من خلال منصة التداول على شبكة الإنترنت، فضلا عن تطبيق منصة التداول فون من الأسواق العالمية. يمكن للمتداولين تداول الأصول التالية:


العملات: ور / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أوس / أوسد، غبب / أوسد، ور / غبب، أوسد / تري، أوسد / زار، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / روب.


الأسهم: لويس فويتون، ديوتش تليكوم، بنب باريبا، تاتا موتورز، دانون سا، ساب ميلر، تيسكو، باركليز، غازبروم، فيفندي سا، توتال، أبل، وجوجل وأكثر من ذلك.


السلع: النفط والفضة والذهب وأكثر من ذلك.


المؤشرات: بومباي سي، بورصة موسكو 10، FTSE100، زيترا داكس، تادول، نسداق، داو، داكس وأكثر.


يوفر رويال دي بنك خدمة العملاء على مدار 24 ساعة في الأسبوع باللغة الإنجليزية والفرنسية والعربية والألمانية والروسية والإيطالية والإسبانية.


هو البنك الملكي دي الغش؟


رويال دي بنك هو أيضا واحدة من شكلت حديثا وساطة الخيارات الثنائية التي أنشئت في عام 2018. يقع رويال دي بنك في لوكسمبورغ، وهي واحدة من شركات الوساطة الأكثر شعبية. وهي واحدة من عدد قليل من شركات الوساطة لتقديم أعلى معدل عائد لأكثر من 95٪ من المعاملات في السوق. رويال دي بنك هو وساطة الخيارات الثنائية عالية الكفاءة والفعالة التي تجعل من استخدام أفضل التقنيات المتاحة تحت تصرفهم. وتتميز أيضا بأنها من بين السماسرة القليلة التي توفر التدريب العملي في الوقت الحقيقي التدريب لجميع التجار باستخدام عدة أساليب مثل الفيديو والكتب الإلكترونية.


كلمة أخيرة.


رويال دي بنك لديه مجموعة واسعة من الأصول للتجارة، وأنواع تداول الخيارات الثنائية، وخدمة العملاء 24/7 والمكافآت كبيرة. منصة بديهية جدا وأنه من السهل جدا للتجارة واستخدام الأدوات. التطبيق المحمول هو أيضا من السهل جدا للاستخدام، ويعطيك إمكانية لمتابعة الصفقات الخاصة بك بغض النظر عن مكان وجودك. مع مساعدة من الدروس والتدريب المقدمة من قبل خبراء المالية هو مصدر كبير لمعرفة الأعمال التجارية وجعل المال الجيد مع المعرفة المهنية.


تقارير الخيارات الثنائية.


الحد الأدنى للتجارة 25 $ الأصول:


الفوركس، المؤشرات، السلع، الأسهم.


مكافأة اعتمادا على مبلغ الودائع.


مكافأة اعتمادا على مبلغ الودائع.


مكافأة اعتمادا على مبلغ الودائع.


الجوزاء 2 هو عملية احتيال، استعراض يعرض براندون لويس.


برنامج التداول الجوزاء 2 والروبوت أطلقت مؤخرا من قبل براندون لويس هو احتيال الخيارات الثنائية المالية التي تم تصميمها مع الخدع النقي والغرض صريح من سرقة المال الذي كسبت بشق الأنفس. تم الاتصال بنا مؤخرا من قبل اثنين من التجار اليوم الراغبين في الاستثمار عبر الإنترنت باستخدام هذا التطبيق شادي، وطلبوا منا لإجراء تحقيق سريع وتقييم هذا التاجر السيارات. ويبدو أن كمية البرامج الاحتيالية متنكرا في شكل أدوات تجارية شرعية تنمو باطراد (فضلا عن عدد الشكاوى) والجوزاء 2 يمثل حالة كتاب النص من الغش الاستثمار وطريقة عمل ماكرة و هيليب؛


الأرباح المؤمن عليها هي عملية احتيال.


كما تصبح صناعة الخيارات الثنائية أكثر منفرط وتضخم مع الحيل والوعود الكاذبة من الثروة والثروات، ومستوى الشكاوى لا تزال تنمو. لقد عثرت مؤخرا على عملية احتيال كبيرة حقا تدعى الأرباح المؤمن عليها، والناس الذين يقدمون العرض (أشبه القيام الملعب المبيعات) يتم دفع الجهات الفاعلة التي سوف تبيع لك الهواء المعبأة في زجاجات إذا كان الثمن على حق. التحرك على طول، وسهل جدا أن نرى أن الأرباح المؤمن عليه هو التقشف على مفهوم الثروات السريعة والثروة الفورية. هذه الأشياء لا توجد في الواقع، وإذا كنت تحصل على امتص في & هيليب؛


خيارات العنبر مراجعة الغش وسيط.


إذا كنت قد تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني من شخص يدعي أن يقدم لك طريقة سهلة لكسب المال من خلال أمبيروبتيونس، كنت على وشك أن تكون خدع من قبل واحد من سليميست وسطاء الخيارات الثنائية. للحصول على فهم أفضل للخيارات الثنائية الحيل وما لتجنب قبل التسجيل في أي خدمة، أوصي ثنائي الغش تنبيهات منذ هؤلاء الرجال يبدو أن إتقان هذا الموضوع. ويشار إلى أمبيروبتيونس أيضا باسم & # 8220؛ إيداع فقط & # 8221؛ وسيط، وبمجرد أن تمويل حسابك لا توجد وسيلة سترى أي وقت مضى أموالك مرة أخرى، حتى لو كنت الفوز عادل و هيليب.


الألمانية ثنائي روبوت & # 8211؛ الغش أو آلة المال؟


إذا كنت قد تلقيت مؤخرا رسالة بريد إلكتروني أو رسالة حول الروبوت ثنائي الألمانية الجديدة التي لا تحتاج إليها. وقد أطلقت مؤخرا حملة جديدة حول هذه الخدمة، وقرر زملائي أن يجربوها. تم تقديم البرنامج الجديد لنا كأداة التداول الآلي تماما التي تسمح لك لتحديد كميات الاستثمار والتجارة وفقا لخوارزمية. في شريط فيديو يصف إكس بانكر نوربرت كيف تعمل استراتيجية بولينجر باند ويجعل المال للمستثمرين والتجار. عندما حاولنا من البرنامج كان لدينا لإيداع الحد الأدنى من & هيليب؛


Banc54 مراجعة الغش.


بانك 54 هو شيء من كيان غير معروف. لقد تحدثت إلى بعض زملائي الذين تلقوا البريد الإلكتروني المزعج من شخص يقدم لهم وسيلة لكسب المال ثم حصلت على رابط يؤدي بهم إلى هذا وسيط الخيارات الثنائية. بعد إجراء بعض التحقيقات الأولية أصبح واضحا لي أن هؤلاء الرجال حول القذرة كما يمكنك الحصول عليها. البرنامج هو المارقة تماما مع أي تنظيم، وأنها تمثل زورا أنفسهم باعتبارها & # 8220؛ بيت الاستثمار بوتيك & # 8221؛. في الواقع على الأرجح حفنة من الرجال تعمل من بعض المرآب مع جدا & هيليب.


عروض الوساطة المالية عروض السحب السريع & # 8211؛ يتجنب استعراض وسيط الغش.


الوساطة رأس المال هو واحد من وسطاء ترادولوجيك السماسرة المتاحة على الانترنت اليوم لأي شخص مهتم في عادل بيئة تجارية صادقة. يقدم هذا الوسيط مكافآت جذابة تصل إلى 100٪ فضلا عن الصفقات الخالية من المخاطر وخيارات 60 دقيقة (تداول أكا توربو)، وهذا وسيط لديه كل ما يميز الفائز. لقطة: بسيطة وسهلة الفهم منصة على أساس البرامج الصلبة مع ما يصل الى 81٪ دفعات. المحللين المحترفين ومديري الحسابات مساعدتك في صياغة استراتيجية التداول. عمليات السحب النقدي السريعة وطرق الإيداع المتنوعة مثل نيتيلر. يقبل جميع التجار الأمريكيين على جميع الأصول. 60 ثانية وكذلك & هيليب؛


كيفية النقدية من وسيط الغش.


إذا كنت قد بحثت موضوع الخيارات الثنائية يجب أن تكون على بينة من حقيقة أنه نظرا لعدم وجود تنظيم، وهناك العديد من وسطاء احتيال هناك التي ستكون أكثر من سعداء لأخذ المال الخاص بك ولكن لن تسمح لك سحب المكاسب الخاصة بك حتى لو وتلبية الشروط والأحكام الخاصة بهم. هنا & # 8217؛ ق كيفية تجنب الوضع إذا كنت تستطيع، شريك مع وسيط منظم. هؤلاء الرجال قد استثمرت الكثير في الترخيص ولن خطر فقدانه بسبب شكاوى العملاء. لجميع النوايا والمقاصد سيسيك السماسرة هي جيدة بما فيه الكفاية، ومع ذلك & هيليب؛


بانك دي ثنائي وسيط مراجعة.


بانك دي بيناري هي واحدة من وسطاء رائدة في صناعة الخيارات الثنائية. مما يؤدي إلى حزمة مع موقف إيجابي والمهنية، وهذا وسيك منظم سيسيك يجعلك تشعر الحق في المنزل من الثانية قمت بالتسجيل حتى بدء تنفيذ التجارة الأولى الخاصة بك. وهذا يعني أيضا أنه إذا كنت من الولايات المتحدة الأمريكية سيكون لديك لاختيار وسيط آخر مثل ريدوود خيارات لأنها لا تقبل التجار الولايات المتحدة. تسجيل الاشتراك كان عملية بسيطة جدا، وبعد أن ملأت التفاصيل بلدي أحيلت مباشرة إلى قسم أمين الصندوق من البرنامج. منصة: هو مدعوم من هواريب ببينياري؛


ينظم مقابل الوسطاء غير المنظمين: هل هناك فرق حقيقي؟


في الآونة الأخيرة كنا نشهد الفيضانات من السماسرة الجدد دخول المشهد الخيارات الثنائية. وقد اختار البعض منها حتى اختيار أسماء غريبة لأنفسهم مثل خيارات النحل أو كوكب الخيار، كل هذه هي في نهاية المطاف متجهة لتصبح منظمة أو منقرضة. وتختلف أسباب ذلك، إلا أنه أصبح من الصعب قبول معاملات بطاقات الائتمان، ولا سيما من الولايات المتحدة. وقد استوعبت بعض السماسرة التي ارتفعت إلى مستوى التحدي وقررت الحصول على ترخيص من سيسيك أو ميفيد تكاليف كبيرة تتعلق بالحصول على الترخيص الفعلي، بما يتفق مع القواعد التنظيمية، وأخيرا دفع في الواقع و هيليب؛


أفضل الطرق لسحب المال الخاص بك.


إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية وقد تم التفكير في أسرع وأكفأ طريقة لصرف أرباحك من حساب الوسيط الخاص بك، والجواب بسيط. إنه دائما ما يكون أسهل وأسرع لسحب الأموال باستخدام محفظة إلكترونية. الآن، والسؤال الحقيقي هو كيفية اختيار المحفظة الإلكترونية التي هي الأفضل بالنسبة لك. في المقام الأول هناك اثنين من التجار المهنية للغاية التي لديها خلفية مهنية للغاية وكانت حول لأطول وقت. هذين هما نيتيلر و مونيبوكيرز (أكا سكريل). وسطاء مثل أنيوبتيون أو أوبتيونسكليك قبول سكريل، ولكن نيتيلر و هيليب.


بنك التجارة.


مقرها في جزر مارشال، بنك التجارة هو منصة تداول الخيارات الثنائية الجديدة، المملوكة من قبل شركة قابضة تدعى إنتليجنت إنتيرتينمنت Corp. الشركة جعلت لاول مرة في صناعة ثنائي في وقت سابق من هذا العام. ومن خلال العمل مع الأفراد ذوي الخبرة في القطاع المالي وكذلك القطاعات القانونية، فإن أهداف بنك التجارة واضحة. أنها تنوي تزويد عملائها مع التكنولوجيات الأكثر تقدما ومحدثة توفر بيئة ودية ومريحة للمستخدم.


السوق المستهدف & أمب؛ دعم العملاء.


مع العلم بأن عملاءها يأتون من جميع أنحاء العالم، بنك التجارة يقدم الدعم بأكبر عدد ممكن من اللغات. وهي تشمل العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والروسية. على الرغم من أن قائمة اللغات المدعومة مثيرة للإعجاب بالمقارنة مع بعض وسطاء الرائدة، ونحن نأمل في الوقت المناسب سيتم استيعاب المزيد من اللغات.


دعم العملاء هو مثير للإعجاب جدا في بنك التجارة على الرغم من أنهم من المتنافسين الشباب. لإنشاء نوعية شركة الوساطة يحتاج العميل المحتمل فقط الاتصال بدعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني، الدردشة الحية أو الهاتف. فمن المستحسن أن يكون لديك قائمة من الأسئلة أو الاستفسارات ومستوى الاستجابة وكذلك الالتزام بالمواعيد يمكن أن تكون مؤشرات جيدة التي لاختبار نوعية شركة الوساطة.


بنك التجارة يستخدم منصة سبوتوبتيون الجنرال 2. هذه المنصة ليست فقط شعبية بين السماسرة والتجار على حد سواء ولكن أيضا سهلة الاستخدام ولديها سجل حافل لكفاءة استخدامها.


مع هذا المنبر يمكنك التجارة الأنواع التالية من الثنائيات:


كلاسيك هاي / لو أوبتيونس خيارات بلمسة واحدة خيارات طويلة المدى 60 ثانية خيارات خيارات زوج.


كما تسمح المنصة للمتداولين بتمديد وقت انتهاء صفقاتهم مع ميزة "التمديد" للحصول على قسط صغير. وإذا كانوا يشعرون بالتفاؤل بشأن صفقاتهم، يمكنهم أيضا اختيار مضاعفة استثماراتهم مع ميزة "مضاعفة".


ويبلغ عدد الأصول الأساسية التي يغطيها حاليا بنك التجارة حاليا نحو 58 نوعا مختلفا من الأصول التي تشمل السلع والعملات والأسهم والمؤشرات. جنبا إلى جنب مع أنواع مختلفة من العقود التجارية التي يقدمها الوسيط، والتجار لديها ما يقرب من 200 مجموعات مختلفة من الصفقات للاختيار من بينها.


حسابات التداول (المزايا، خيارات التمويل)


أما بالنسبة للحسابات التجارية، فإن التجار في بنك التجارة لديهم خيار من أربعة أنواع من حسابات التداول، وهي:


(حساب الحد الأدنى للإيداع الأولي 100 دولار أمريكي) الحساب الفني (الحد الأدنى للإيداع المبدئي البالغ 100 دولار أمريكي) الحساب الفني (الحد الأدنى للإيداع الأولي البالغ 1501 دولارا) حساب القرش (الحد الأدنى للإيداع الأولي 5001 دولار) حساب النخبة (الحد الأدنى للإيداع الأولي 10001 دولار)


وباستثناء إشارات التداول المجانية ونسبة مكافأة الترحيب المقدمة، تتمتع جميع الحسابات بنفس المزايا.


تتراوح قيمة العوائد إلى 87٪. غير أن ذلك سيعتمد أيضا على الأصول ونوع العقود التجارية المتداولة. ومع ذلك، فإن ما تقدمه لا يزال أعلى بقليل من النقاط التي يقدمها الوسطاء الآخرون.


هسك الخيارات الثنائية.


يمكن للمتداولين الذين يرغبون في استخدام هسك استخدام وسطاء الخيارات الثنائية القيام بذلك دون أي مشاكل. هسك استخدام الخيارات الثنائية هو نفسه كما هو الحال مع أي خدمة أخرى حيث يحتاج التجار لتحويل الأموال من واحد إلى آخر. هسك دعم الخيارات الثنائية ليست جزءا من أي خدمة خاصة، ولكن جزءا من الإجراءات القياسية لتحويل المال الحوض الصغير أو سلك مصرفي. وهذا يعني أن جميع العملاء من هذا البنك العالمي يمكن استخدام خدماتها لإيداع وسحب الأموال على حسابات تداول الخيارات الثنائية. قد يسأل العديد من التجار إذا كان هذا هو آمن. يضمن البنك جميع عمليات النقل آمنة كما يفعل معظم وسطاء الخيارات الثنائية. بالنسبة لكثير من التجار، سوف يقدم هسك بالتأكيد خدمة متميزة تغطي أيضا التداول الثنائي.


تاريخ هسك.


تأسست هسك القابضة بي إل سي في عام 1991 كشركة قابضة جديدة لمجموعة هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية. بدأ هسك الأصلي بالفعل في الصين اليوم قبل أكثر من 150 عاما مع افتتاح فروع الأولى في عام 1865. وهناك عدة أجزاء من البنك اليوم التي تغطي مجالات مختلفة من الأعمال المصرفية. من المرجح أن التجار الذين يبحثون عن إمكانيات نقل الخيارات الثنائية من هسك سيستخدمون الخدمات المصرفية للأفراد والتجاري، ولكن لدى البنك أيضا قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية يسمى "الخدمات المصرفية والأسواق العالمية" وكذلك الخدمات المصرفية التجارية. وبلغت القيمة السوقية لبنك هسك 184 مليار دولار أمريكي في 8 مايو 2018. وهذا يعني أن هذه واحدة من أكبر المجموعات المصرفية في العالم.


هسك للخدمات المصرفية.


عند استخدام هسك للخيارات الثنائية الخدمات المصرفية والتجار كام، كما ذكر استخدام سلك البنك التقليدية. لذلك، يستخدمون حسابات هسك الحالية معظم الحالات. وبالتالي يمكن استخدام الحسابات الجارية مع هسك كمصدر لإيداع الأموال مع أي وسيط الخيارات الثنائية. يجب أن نعلم جميع التجار الآن أن التحويلات البنكية المصرفية مع حسابات الخيارات الثنائية هسك قد تحمل رسوم مصرفية إضافية وبعض القيود عندما يتعلق الأمر المبلغ الذي يمكن نقلها. العديد من الوسطاء لا يسمحون بتحويلات أصغر من 500 دولار عند استخدام السلك المصرفي بسبب أن هذه التحويلات تتطلب رسوما مصرفية. أيضا، التحويلات البنكية البنكية أبطأ وقد يستغرق من 5 إلى 7 أيام في بعض الأحيان حتى اكتمال النقل. أما بالنسبة للخيارات الثنائية التي يسحبها الوسطاء، فقد يكون ذلك محبطا في بعض الأحيان.


هسك الخيارات الثنائية التجار الذين يستخدمون بطاقات الائتمان الصادرة أو بطاقات السحب الآلي، ومعظمهم من فيزا، سوف يكون أسهل وقت الإيداع والسحب. تستخدم بطاقات الائتمان البنية التحتية الإلكترونية الحديثة التي تمكن الودائع التي سيتم معالجتها في بضع دقائق فقط في معظم الحالات. عند الانسحاب، والسحب هي أيضا أسرع مع بطاقات الائتمان. ومع ذلك، سيتعين على عملاء الخيارات الثنائية من هسك التحقق من هويتهم بقطعة إضافية & # 8211؛ نسخة من بطاقة الائتمان حيث تظهر فقط الأرقام الأربعة الأخيرة لتحديد الهوية. بعد ذلك، نقل يمكن المضي قدما، كما ذكر، أسرع من مع سلك مصرفي وبأقل التكاليف. وفي معظم الحالات تكون هذه التحويلات مجانية.


أدلة ثنائية أخرى.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.

Comments

Popular posts from this blog

أهوجا سوق العملات الأجنبية خان

أفضل نظام الفوركس 2016

أرجيرو دولارو فوركسروس