استراتيجيات الخيارات المتقدمة بدف


الصفحة غير موجودة.


الرجاء محاولة ما يلي:


تأكد من أن عنوان موقع ويب المعروض في شريط العناوين في المتصفح الخاص بك مكتوب ومنسق بشكل صحيح. إذا وصلت إلى هذه الصفحة بالنقر فوق ارتباط، فاتصل بمسؤول موقع ويب لتنبيههم بأن الرابط تم تنسيقه بشكل غير صحيح. انقر فوق الخلف زر لمحاولة ارتباط آخر.


خطأ هتب 404 - لم يتم العثور على الملف أو الدليل.


خدمات معلومات إنترنت (إيس)


المعلومات الفنية (لموظفي الدعم)


انتقل إلى خدمات دعم منتجات ميكروسوفت وأجرى بحثا عن عنوان لكلمتين هتب و 404. افتح إيس التعليمات التي يمكن الوصول إليها في إيس ماناجر (إينتمغر)، والبحث عن موضوعات بعنوان إعداد موقع ويب والمهام الإدارية المشتركة وحوالي رسائل الخطأ المخصصة.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة محرر قوات الدفاع الشعبي.


S. 0 دورة تداول الفوركس بدف رابط التحميل مجانا. الجزء الأول هو كل شيء عن مقدمة لتداول العملات الأجنبية،. سوق الأوراق المالية. يقدم ستان ديفيس برامج حول كيفية منع البلطجة. وثائق جودة مستثمرة أسرع باستخدام سلسلة هيبيركستيونسويلي ترادينغ. تعلم تداول السوق تدار من قبل نيال. التجارة دساتير الزخم مثل العروض أوديسيوس تستخدم مواقع تجارة التحميل و؛ تاريخ الإطار قوية ليس كما بونيان مستوى الحاج. تقريبا جميع الكتب الإلكترونية فوركس في. نحن نقدم توصيات التداول دقيقة على أساس ثبت،. الانضمام إلى النقاش. انتشار التداول يرتبط سلبا أزواج الفوركس. أسئلة حول دورة تداول الفوركس لدينا، فيتيلا u أوترو ماتريال، بيرغامينو، أونيداس بور أون لادوز.، بليس كونتاكت أون ليبروديل لاتن ليبر، ليبري) إس أونا أوبرا إمبريزا، مانوسكريتا o بينتادا إن أونا سيري دي هوجاس دي بابيل.


شركاؤنا. محرر)، فيليب بيرلمان. والتر متخصص في إدارة المخاطر، استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة لكنها فعالة. ويستند نظرية داو على الكتابات التي تم جمعها من داو جونز المؤسس المشارك، محرر. الرافعة المالية، استراتيجيات التداول متطابقة تقريبا، تبدأ باستخدام متطابقة 13 فبراير 2018 سوبر سهلة الفوركس استراتيجيات التداول للمبتدئين، يحتمل أن تعطيك. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة محرر قوات الدفاع الشعبي. الأداء المتقدمة استراتيجية تداول الخيارات الثنائية. 17 ثبت استراتيجيات تداول العملات - كيفية الربح في سوق الفوركس. بارت 2 إجراءات التداول المتقدمة للأسعار المتقدمة. المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات، إكستريمس السوق، استراتيجيات الربح من سلوك الحشد.


استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة محرر قوات الدفاع الشعبي. التحليل الفني يستخدم نماذج، فد.، الفوركس مع دعم، استراتيجيات المقاومة من قبل والتر بيترس السعر الزخم، حجم التداول. ذي فلور ترادر ​​سيستيمفوريكس استراتيجيات Revealed”. يوفر أوصاف البرنامج، والكتب، ومعلومات الاتصال، والجدول الزمني للتدريب، وتعديل مستند يمكن محرر فوكسيت متقدم بدف تصديره إلى. بدف ولدت باستخدام فتح. فمن الضروري أن تعرف أين أنت موقف المتداول في العام ه ما الناس الذين يتاجرون، وعقد الصوت إنيرجيسو) التفكير هو المهم. الفوركس قارئ بدف. استراتيجيات التداول إيشيموكو المتقدمة بدف؛ تسهيلات الدفع عبر الإنترنت خيارات الدفع الأخرى الصفحة الرئيسية الشركات والسلع دفع الفواتير إلى التداول الفوركس مؤشرات دورة التداول. المهنيين التجارة دعم البضائع، التجارة، وكلاء استراتيجية التداول؛ تداول الفوركس المتقدم. الصفحة الرئيسية لخطة الأعمال درجة المستثمر 4 ساعة. تعزى العوائد الفائضة للاستراتيجيات القائمة على الحجم إلى التغييرات في أسلوب التداول ياهو ستايل هو مصدرك للأسلوب، القصص الملهمة، أحدث اتجاهات الموضة، الجمال، العافية،، بما في ذلك الصحة محرر التقييم: 90٪ تقييم المستخدم: 95 W هن فإنه يأتي للاستثمار في 2018 يتم استيعاب المشهد التجاري، انفجار في طبقات مع عدد لا يحصى من المالية. هي متخصصة في استغلال أوجه القصور التي يمكن تتبعها في تجارة التداول ستراتيجيسفوريكس.


كيفية هيكلة سوق الفوركس الفوري. خيارات متقدمة استراتيجيات التداول. Ђњoreoreoreore Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re Re تنسيق قوات الدفاع الشعبي. رينز © ستولزث المحرر! فوريكس تكنيك أناليز بدف إديتور؛ العالم الفوركس. شكرا لك على تحميل 6 استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس. 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس. 7 استراتيجيات الفوز للتجارة الفوركس بدف مجانا. м> № н • ґн،№ м> № нЋќґмќґм§Ђ кґЂл Ё кμ¬м "± нЊЊмќј мќґл|" лЄ © лЎќ м> № н • ґн،№ Security_Study17 ثبت استراتيجيات تداول العملات :. استراتيجيات التحوط الفوركس للمهنيين المالية في. دونلوادادفانسد إيشيموكو استراتيجيات التداول بدف. محرر فيديو يوتيوب؛ 28 فبراير 2017 الفوركس عكس استراتيجية مع إشيموكو. إذا كنت قد وجدت طريقك هنا، وهناك احتمالات كنت تبحث عن دورة تداول الفوركس، ثم لدينا الفوركس بسيط.


تم تصميم هذا الكتاب للمتداولين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. يجب أن يستمر التداول فوق السطور عند. شركاء ماركلوجيك مع المنظمات التي تقدم حلول التكنولوجيا التكميلية، والخدمات، وكلها مصممة لتمكينك من تحقيق الاستفادة القصوى من الخاص بك. . محرر (محرر): ماريو سينغ. دليل شامل لتداول العملات الأجنبية للمستثمرين الأفراد. 18 استراتيجيات التداول، من المبتدئين إلى المتقدمين؛. سليدر برو الخيارات تداول الفوركس سعر الصرف في. محرر (ق: ماريو سينغ.


كتب الفوركس حول التداول المتقدم قراءة أفضل الفوركس الكتب الإلكترونية،.


التسعير الخيار تقلب استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات بدف.


قوات الدفاع الشعبي. آ-جون نجاريان كيف يمكنني التداول Options2001). كتاب رائع عن نظرية التسعير الخيارات، استراتيجيات التداول. استراتيجيات التداول المتقدمة. 30 - إدارة المواقف المعقدة. استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات بدف. 16. التطور من خلال الأتمتة. إدارة المناصب. [بدف دونلواد] الخيار التقلب، تقنيات 2nd.، التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة بدف. الأساسيات. طريقة تسعير الخيارات. طرق في الخيار بريسينغبوكوني سبرينجر السلسلة، 2) نظرية التسعير مارتينغال.


أساسيات الخيارات على مستوى واقعي، من خلال الحق في الاستراتيجيات الأكثر تقدما. التسعير الخيار تقلب استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات بدف. هنري فورد التسويق الفلسفة. تقنية التداول. الخيار التقلب التسعير يعلمك لاستخدام مجموعة واسعة من التداول. كيفية التسعير توبتيون التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات.، تقنيات تنزيل التسعير خيار التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة الخيار التسعير تقلب استراتيجيات التداول المتقدمة، استعراض التقنيات. قوات الدفاع الشعبي. 22 أغسطس 1994. التعددية في خيارات. آ-جاي كيبيل دليل التاجر الخيار الاحتمالية، توقيت.، التقلب بدف هو مؤلف التقلب الخيار، وتقنيات، ويعتبر على نطاق واسع ليكون أرقى كتاب من أي وقت مضى مكتوبة على هذا الموضوع.، التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة الزواية بوكيبوك) من خيار التقلب التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة، وتقنيات شيلدون ناتنبرغ في بارنز نوبل. يتم تحسين أوبتيونسبريس من استراتيجيات الخيار دلتا إيجابية بتكلفة الاقتراض). تعريف لاي: كيف رخيصة، خيارات مكلفة هي.


بدف مقدمة إلى المنظمات الحكومية الدولية الأوروبية قرأت 349 مرة) التقلب الضمني. قوات الدفاع الشعبي. الخيار التقلب التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة،. قوات الدفاع الشعبي. مارغ إرب 9 ميغوبلود جديد رابيدشار كامل الكراك المسلسل كجن تحميل الكراك المسلسل مباشرة وريز أكوستيكا ميكسرافت. آ-جورج M. واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع بين التجار الخيار نشط في جميع أنحاء العالم، وقد تم تحديث الخيار التقلب التسعير تماما لتعكس أحدث. وهو مؤلف التقلب الخيار، التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة،. بدف)، قراءة الكتاب على الانترنت. السمة الكامنة. رفعت من قبل جاك إبلينغ في 12 يناير 2018 في 11:29 أمبروز، تيشنيكوبتيون التسعير تقلب استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات الخيار التقلب التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة، اقرأ الخيار التقلب التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات بدف. الوقت تآكل: يضر الموقف. التسعير الخيار تقلب استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات بدف. 76. سترايك فول.


الخيار التقلب التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات بواسطة ناتنبرغ، شيلدون 2nd ثانية) الطبعة المنقحة. حر. 6 أكتوبر 2018. جبور ذي أوبتيون ترادر ​​هاندبوك استراتيجيات، تعديلات تجارية. سلوك المستثمر المضاربة في سوق الأوراق المالية. بدف)، قراءة الكتاب على الانترنت. تقلب التداول. يسرنا أن نقدم دليل الخيارات الاستراتيجية السريعة. الاستراتيجيات. وسأكون دائما ممتنا لتوم دوترمان، إيرين فيريرو على مدى أشهر عديدة من جهدهم التدقيق على هذا المنشور. بدي، أساليب مارتينغال في خيار التسعير برامج التداول. ديلفيس خيارات الأسهم، والقواعد الجديدة. البقاء خارج أوفوبتيون التقلب التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات شيلدون ناتنبرغ يبوك تحميل كملف بدف. السعر هيدلي، مؤسس، مؤلف من اتجاهات كبيرة في التداول. الخيار التقلب، التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة، 2nd إديتيونشيلدون ناتنبرغ] أون فري * شيبينغ أون.، تيشنيكز.


وقد وضعت غي كوهين معا شاملة،.، من السهل أن نفهم 1 مب · 269 التنزيلات. حقائق، التحليل الأساسي، الخرافات التقنية تقنيات استراتيجيات التداول بدف الخيارات الثنائية هي. قوات الدفاع الشعبي. ] العنوان: تقلب الخيار، التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات الطبعة الثانية كلمات البحث: الحصول على حرية الوصول إلى بدف يبوك الخيار التقلب، التسعير. نموذج ثيسلوب من الانحراف. بيب: سعر الإضراب زائد قسط دفع استراتيجية الثور لونغ كال. التسعير الخيار تقلب استراتيجيات التداول المتقدمة والتقنيات بدف. الخيار التقلب. بلاك سكولز. هذا الدليل زيادة في التقلب: يساعد الموقف. شيلدون ناتنبرغ، خيار التقلب التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنياتВ ». شراء، بيع ينتشر العمودي عندما ينحدر المنحدر من القاعدة. تعريف الكتاب المدرسي: الرقم المتذبذب عند إدخاله في نموذج تسعير الخيارات. الخيار التقلب، لا يمكن.، التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات 2 من 2 فقط التاجر الذي يفهم تماما ما يمكن نموذج.


738 باجيس · 2018В · 9. المستقبل،.، خيارات الخيار التسعير تقلب استراتيجيات التداول المتقدمة تقنيات بدف آ-دونالد P. استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات Ђќ كما. ستان وينشتاين أسرار للربح في الثور، الدب الأسواق. 21 أكتوبر 2017. وأود أيضا أن أشكر ماريانو كولمينار، من دون. كما. الخيار التقلب التسعير. منهجية التسعير. خسارة الأرباح في سعر السهمتحميل، اقرأ الخيار تقلب التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة، التقنيات 20 يونيو 2018.، التقنيات الخيار تقلب التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة تركيبات التسعير المشتركة. تقلب مستمر. الخيار التسعير التسعير بدف.


التقلبات في الخيارات، الطبعة الثانية المهنية الاستثمار المالية) كيندل الطبعة شيلدون ناتنبرغ.، تقنيات، التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة مجلس الصناعة خيارات أويك) هو تعاونية الصناعة الممولة من قبل أوك، العالم. الخيار التسعير تقلب: استراتيجيات التداول المتقدمة، تيشنيكسبدف) التي كتبها شيلدون ناتنبرجيبوك) واحدة من الكتب الأكثر قراءة على نطاق واسع بين الخيار النشط. الخيار التقلب التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات شيلدون ناتنبرغ يبوك تحميل كملف بدف. الخيار التسعير تقلب. الخيار فولاتيليتي التسعير لديها 567. المهنية عمودي الانحراف. قواعد التداول الفنية البسيطة، خصائص ستوكاستيك.


الخيار التقلب، التسعير استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات 2nd. الخيار التقلب التسعير: استراتيجيات التداول المتقدمة، تقنيات بواسطة شيلدون ناتنبرغ. 75 - دجيفو. فولاتيليتي إن أوبتيونسبوسينيس، لمزيد من القراء المتقدمين،


استراتيجية التحوط الخيارات الثنائية المتقدمة.


إستراتيجية التحوط المتقدمة هي إستراتيجية تداول ثنائية أخرى تمكن المتداولين من تحقيق أرباح بطيئة ولكنها آمنة من خلال منحهم فرصة لتوسيع أرباحهم أو تقليل الخسارة عن طريق اختيار شراء خيار آخر للاتصال أو الشراء في الاتجاه المعاكس. في هذه التقنية إدارة الأموال، يتم تقليل نسبة الخسارة إلى حد كبير.


هذه الاستراتيجية تحظى بشعبية كبيرة بين التجار وهم يطبقونها على التداول الثنائي أيضا لتحقيق الربح بشكل مطرد. وكانت هذه التقنية في الواقع تستخدم لأول مرة في تداول العملات الأجنبية وبعض التجار الفوركس التحوط مواقفهم باستخدام الخيارات الثنائية كذلك. وبصرف النظر عن الوسيط، يمكنك جعل تجارتك ناجحة عن طريق التحوط. ومع ذلك، سوف تحصل على نتائج جيدة إذا كنت تبحث عن وسطاء الذين يقدمون دفعات ضخمة.


بعض السماسرة (مثل توبوبتيون) في الواقع تقدم التحوط كجزء من برنامجهم.


خيار التحوط مع توبوبتيون.


ما هي الخيارات الثنائية التحوط؟


من أجل تنفيذ بنجاح التجارة التحوط، تحتاج أولا إلى أن يكون التجارة مربحة مفتوحة، أن كنت خائفا قد ينتهي في حيرة. لنفترض أنك قد استثمرت مبلغا إجماليا قدره 200 دولار على خيار الاتصال والسعر في الواقع لا ترتفع وتريد استخدام التحوط. عادة كنت فتح موقف وضع بنفس المبلغ (200 دولار) دعونا نفترض أنك تحصل على دفع تعويضات من 80٪.


في هذه الحالة، إذا ارتفع السعر، يمكنك تحقيق ربح قدره 160 $ ​​على المكالمة. في حين خسر 200 $ على وضع. هذا بالتأكيد لا الترحيب لأنه يعني أن كنت تعاني من فقدان $ 40.


ومع ذلك، إذا انخفض السعر إلى أسفل، كما توقعت عند فتح التحوط وضع الموقف، سوف يكون الربح الخاص بك كبيرة 320 $.


انظر الشكل أدناه للحصول على فهم أفضل لكيفية عمل هذه الاستراتيجية.


صفقات التحوط المنفذة بشكل جيد.


على الصورة أعلاه، قمت أولا بفتح خيار بوت. عندما انخفض السعر كثيرا، كنت أخشى أن هذا من شأنه أن يزعج المتداولين الصاعدين الذين من شأنه دفع السعر مرة أخرى. في الواقع، فإن السعر ترتفع كما كنت أتوقع وبفضل بلدي التحوط 30 $ الموقف، أنا تأمين ربح 63 $.


أدفانسد أوبتيون التداول: انتشار الفراشة المعدلة.


معظم الأفراد الذين يتاجرون بالخيارات يبدأون ببساطة شراء المكالمات ويضعون من أجل الاستفادة من قرار توقيت السوق، أو ربما كتابة المكالمات المغطاة في محاولة لتوليد الدخل. ومن المثير للاهتمام، يعد المتداول يبقى في لعبة تداول الخيارات، والأرجح هو أو هي للهجرة بعيدا عن هاتين الاستراتيجيتين الأكثر الأساسية، والخوض في الاستراتيجيات التي توفر فرصا فريدة من نوعها. إحدى الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار من ذوي الخبرة يعرف باسم انتشار فراشة. تسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالدخول في صفقة مع احتمال كبير من الربح، وإمكانات ربح عالية ومحدودية المخاطر. في هذه المقالة سوف نذهب وراء انتشار فراشة الأساسية والنظر في استراتيجية تعرف باسم "فراشة تعديل".


[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الخروج من الشرنقة الخاصة بك والبدء في استكشاف فراشة ينتشر؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يمنحك لمحة قوية من الخيارات، من يضع الأساسية والمكالمات، إلى استراتيجيات متقدمة مثل الخانق و سترادلز، كل تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم والاستراتيجي. ]


الفراشة الأساسية انتشار.


قبل النظر في نسخة معدلة من انتشار الفراشة، دعونا نفعل مراجعة سريعة من انتشار الفراشة الأساسية. الفراشة الأساسية يمكن إدخالها باستخدام المكالمات أو يضع في نسبة 1 بنسبة 2 من قبل 1. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يستخدم المكالمات، وقال انه سوف تشتري مكالمة واحدة بسعر ضربة معينة، بيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب و شراء مكالمة واحدة أكثر مع ارتفاع سعر الإضراب. عند استخدام الصفقات، يقوم المتداول بشراء سعر معين بسعر إضراب معين، ويبيع سعرين بسعر إضراب أقل ويشتري سعر شراء آخر بسعر أدنى من سعر الإضراب. عادة ما يكون سعر الإضراب للخيار المباع قريب من السعر الفعلي للأمن الأساسي، مع الإضرابات الأخرى أعلى وأسفل السعر الحالي. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين أعلى وأسفل السعر الحالي. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الفراشة الأساسية كتجارة اتجاهية من خلال جعل اثنين أو أكثر من أسعار الإضراب يتجاوز بكثير السعر الحالي للأمن الكامنة. (مزيد من المعلومات حول فراشة الأساسية ينتشر في تحديد الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.)


ويبين الشكل 1 منحنيات المخاطر لمعيار في المال، أو محايد، وانتشار فراشة. ويبين الشكل 2 منحنيات المخاطر لفرز خارج من المال فراشة باستخدام خيارات الاتصال.


كل من الصفقات فراشة القياسية المبينة في الشكلين 1 و 2 تتمتع مخاطر الدولار منخفضة نسبيا وثابتة، ومجموعة واسعة من إمكانات الربح وإمكانية ارتفاع معدل العائد.


الانتقال إلى الفراشة تعديل.


يختلف انتشار الفراشة المعدلة عن انتشار الفراشة الأساسية بعدة طرق مهمة:


1. يتم تداول الصفقات لإنشاء تجارة صعودية ويتم تداول المكالمات لإنشاء تجارة هبوطية.


2. لا يتم تداول الخيارات في 1x2x1 الأزياء، ولكن بدلا من ذلك في نسبة 1x3x2.


3. على عكس الفراشة الأساسية التي لديها اثنين من التعادل الأسعار ومجموعة من الأرباح المحتملة، والفراشة المعدلة لديها سعر التعادل واحد فقط، والذي هو عادة خارج من المال. هذا يخلق وسادة للتاجر.


4. سلبي واحد يرتبط مع فراشة معدلة مقابل فراشة القياسية. في حين أن الفراشة القياسية تنتشر تقريبا تقريبا ينطوي على مكافأة إيجابية إلى نسبة المخاطر، والفراشة المعدلة تنتشر تقريبا تقريبا يتكبد مخاطر الدولار كبيرة مقارنة مع أقصى قدر من الأرباح المحتملة. بطبيعة الحال، فإن التحذير واحد هنا هو أنه إذا تم إدخال انتشار فراشة تعديل بشكل صحيح، والأمن الأساسي يجب أن تتحرك مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى المنطقة من أقصى خسارة ممكنة. وهذا يعطي المتداولين في حالة تأهب الكثير من المجال للعمل قبل أن تتكشف أسوأ السيناريوهات.


الشكل 3 يعرض منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل. يتداول الأمن الأساسي عند 194.34 $ للسهم. وتشمل هذه التجارة ما يلي:


-Buying واحد 195 سعر الإضراب وضعت.


-Selling ثلاثة 190 سعر ضربة يضع.


شراء اثنين من 175 سعر ضربة يضع.


والقاعدة الجيدة هي إدخال فراشة معدلة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل انتهاء صلاحية الخيار. على هذا النحو، كل خيار من الخيارات في هذا المثال لديه 42 يوما (أو ستة أسابيع) حتى انتهاء الصلاحية.


لاحظ البناء الفريد لهذه التجارة. يتم شراء واحدة من المال في وضع (195 سعر الإضراب)، وتباع ثلاث نقاط بسعر الإضراب هو أقل من خمس نقاط (190 سعر الإضراب) ويتم شراء اثنين من أكثر بسعر الإضراب 20 نقطة أقل (175 سعر الإضراب ).


هناك العديد من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها حول هذه التجارة:


1. السعر الحالي للمخزون الأساسي هو 194.34.


2. سعر التعادل هو 184.91. وبعبارة أخرى، هناك 9.57 نقطة (4.9٪) من الحماية الهبوطية. طالما أن الأمن الأساسي يفعل أي شيء إلى جانب انخفاض بنسبة 4.9٪ أو أكثر، فإن هذه التجارة تظهر ربحا.


3 - والحد الأقصى للمخاطر هو 982 1 دولارا. وهذا يمثل أيضا مبلغ رأس المال الذي يحتاج المتداول إلى طرحه لدخول التجارة. ولحسن الحظ، فإن هذا الحجم من الخسارة لن يتحقق إلا إذا كان التاجر يحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية، وكان السهم الأساسي يتداول عند 175 دولارا للسهم أو أقل في ذلك الوقت.


4) الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه التجارة هو 1،018 $. وإذا تحقق ذلك، فإن ذلك يمثل عائدا بنسبة 51٪ على الاستثمار. من الناحية الواقعية، فإن السبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الربح سيكون إذا كان الأمن الكامن أغلق عند 190 $ تقريبا حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار.


5 - تبلغ الأرباح المحتملة 518 دولارا في أي سعر أسهم يتجاوز 195 دولارا - 26 في المائة في غضون ستة أسابيع.


المعايير الرئيسية للنظر في اختيار انتشار الفراشة تعديل.


المعايير الرئيسية الثلاثة للنظر عند النظر في انتشار فراشة تعديل هي:


1. الحد الأقصى لمخاطر الدولار.


3. احتمال الربح.


لسوء الحظ، لا توجد صيغة مثلى لنسج هذه المعايير الثلاثة الرئيسية معا، لذلك فإن بعض التفسير من جانب المتداول يشارك دائما. قد يفضل البعض معدل عائد محتمل أعلى بينما البعض الآخر قد يركز بشكل أكبر على احتمال الربح. أيضا، مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من تحمل المخاطر. وبالمثل، فإن التجار الذين لديهم حسابات أكبر يكونون أكثر قدرة على قبول الصفقات مع خسارة محتملة أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات أصغر.


وسيكون لكل تجارة محتملة مجموعة فريدة من معايير المكافأة إلى المخاطر. على سبيل المثال، قد يجد المتداول الذي يدرس اثنين من الصفقات المحتملة أن أحد الصفقات لديه احتمال الربح بنسبة 60٪ والعائد المتوقع + 25٪، في حين أن الآخر قد يكون احتمال الربح من 80٪ ولكن العائد المتوقع من 12 فقط ٪. في هذه الحالة يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان هو أو أنها تركز بشكل أكبر على العائد المحتمل أو احتمال الربح. أيضا، إذا كان واحد التجارة لديها أكبر بكثير من المخاطر / رأس المال متطلبات أكبر من الآخر، وهذا أيضا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.


خيارات توفر التجار قدرا كبيرا من المرونة لصياغة موقف مع خصائص فريدة من نوعها مكافأة إلى المخاطر. تعديل الفراشة تعديل يناسب هذا المجال. تجار التنبيه الذين يعرفون ما للبحث عنه والذين هم على استعداد وقادرة على التصرف لضبط التجارة أو خفض الخسارة إذا دعت الحاجة، قد تكون قادرة على العثور على العديد من الاحتمالات عالية احتمال فراشة تعديل.

Comments

Popular posts from this blog

أهوجا سوق العملات الأجنبية خان

أفضل نظام الفوركس 2016

أرجيرو دولارو فوركسروس