أفضل وسيط الفوركس مع إيداع مكافأة


أفضل إيداع & أمب؛ لا إيداع مكافأة الفوركس 2017.


على الرغم من أن غالبية وسطاء الفوركس يقدمون حسابات تجريبية تسمح لعملائهم بالممارسة مع منصة التداول، وبعضها يقدم أيضا مكافأة ترحيب دون الحاجة إلى إضافة نقد إلى حسابك. في بعض الأحيان سوف تحتاج إلى رمز ترويجي خاص للاستمتاع بهذا العرض، ولكن في معظم الحالات كل ما عليك القيام به هو زيارة الصفحة الرئيسية للوسيط والاشتراك للحصول على هدية ترحيب الخاص بك.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


كيفية المطالبة (لا) إيداع مكافأة النقد الاجنبى.


اختيار عرض مكافأة كبيرة سجل في موقع الوسيط. التحقق من هويتك وهاتفك إجراء وديعة لكسب مكافأة أكبر ابدأ التداول مع مكافأة الترحيب الخاصة بك.


مكافأة يعطي العميل المال الحقيقي لجعل الصفقات ويسمح لهم بسحب أرباحهم، بعد عدد محدد من الصفقات، كل ذلك دون المخاطرة بأي من أموالهم الخاصة. وبالتالي فهو وسيلة مثالية لمعرفة كيفية عمل الفوركس دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.


في الغالبية العظمى من الحالات، يتم إعطاء الهدايا ترحيب فقط للعملاء الجدد الذين فتح حساب ولم تصدر أي ودائع من قبل. قبل أن يتمكن العميل من إجراء عملية سحب، يجب أن يكون قد قام بالحد الأدنى من الصفقات كما هو محدد من قبل قواعد المكافآت الخاصة بالوسيط. كما يمكن أن يكون هناك حد أقصى من الأرباح التي يمكن للعميل سحبها إذا لم يودع أي من أمواله الخاصة.


أفضل استخدام لهذه الأموال هو إضافة إلى موقف كنت سوف تتخذ على أي حال، وزيادة الهامش الخاص وبالتالي فرصة أن تستفيد من التجارة، ولكن معظم سوف تستخدم المكافأة كفرصة لاختبار منصة التداول في العالم الحقيقي السيناريو، حيث أن العديد من حسابات التجميع للوسطاء تعمل على تغذية مختلفة للتداول الحقيقي حتى قضايا مثل سرعة المعاملات والانزلاق ليست واضحة كما.


فوركس ديبوسيت & أمب؛ المكافآت التجارية.


من أجل جذب عملاء جدد، قد يقدم بعض وسطاء الفوركس مكافأة إيداع فوريكس لعملائهم. هذه المكافآت الودائع تعمل بطريقة مشابهة لما الكازينوهات على الانترنت ومواقع الرهان الرياضية تقدم لاعبيهم. يقوم العميل بعمل إيداع ويحصل على نسبة مئوية من إجمالي مبلغ الإيداع كمكافأة. في معظم الحالات، سيتم تطبيق المكافأة على الفور إلى الحساب. يتم منح مكافآت إيداع الفوركس عادة للعملاء الجدد، ولكن بعض الوسطاء قد تجعلها متاحة للحسابات القائمة أيضا. يمكن للعميل ثم استخدام مكافأة لجعل الصفقات، كما يتم إضافته إلى رصيد الحساب. ومع ذلك، قبل أن يكون قادرا على إجراء الانسحاب، العميل الذي يتلقى مكافأة إيداع النقد الأجنبي يجب أن تستوفي شروط معينة يحددها الوسيط. وهذا قد يعني جعل الحد الأدنى من الصفقات.


في حين أن هذه لا إيداع ترحيب الهدايا يمكن أن تساعد في الحصول على لك في اللعبة - وغالبا ما تستخدم في كثير من الأحيان كما هوك من قبل العديد من الشركات التجارية - نحن مروحة أكبر من الودائع والمتاجرة العلاوات، حيث يمكنك الحصول على 100٪ إضافية على الأولي الخاص بك - أو حتى تكرار - الودائع إلى وسيط. من خلال الاستفادة من هذه يمكنك زيادة كبيرة المرونة الخاصة بك في فتح المراكز، كما مكافأة إضافية بمثابة المخزن المؤقت ضد الصفقات السلبية.


على الرغم من أن أحدا لن يرفض ترويجا بقيمة 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فمن الواضح أن تلقي مبلغ إضافي قدره 5000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 10000 دولار أمريكي عند بدء التداول مع وسيط جديد يمنحك ميزة كبيرة، مما يتيح لك زيادة حجم الصفقات الخاصة بك والحصول على المزيد من القيمة من السوق.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم.


أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد.


ميني حساب تداول الفوركس ل + الصغيرة مايكرو.


أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.


وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة.


أفضل وسطاء الفوركس حيث سلخ فروة الرأس مسموح به.


أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول MT4.


أفضل وسطاء الفوركس قبول بطاقات الائتمان الودائع.


أفضل وسطاء الفوركس تقدم منصة التداول MT5.


وسطاء الفوركس التي تقبل بطاقات السحب الآلي للإيداع + سحب.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


أفضل العروض مكافأة الفوركس للتجار.


أعلى 5 مكافآت الفوركس.


أعلى 4 مكافآت الفوركس.


أعلى 5 مكافآت الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


إذا كنت ترغب في اختيار أفضل مكافأة وسيط الفوركس التي لديها القدرة على زيادة حقوق الملكية الخاصة بك مع الحد الأدنى من المخاطر، تحتاج أولا إلى معرفة كل مزايا ومخاطر المكافآت الفوركس بالضبط. على الرغم من أن مكافأة الفوركس على الودائع قد تبدو وكأنها مفهوم بسيط لفهم، فإنه في الواقع قد لا يكون سهلا كما يبدو. تم تصميم هذه المقالة لمساعدتك على فهم العناصر الأساسية للسماسرة الفوركس مكافأة وكيفية الذهاب للحصول على أفضل مكافأة للاستثمارات الخاصة بك. لتعريفك إلى واحدة من المواضيع الأكثر إثارة ومثيرة للاهتمام في التداول المالي، نقدم لكم هنا مع شركائنا الحصري دليل الفوركس وسيط مكافأة وعدد قليل من النصائح المفيدة لاختيار كبار وسطاء الفوركس مكافآت في السوق.


ما هي مكافأة وسيط الفوركس تعني للتجار؟


في الآونة الأخيرة، تحدثنا إلى بعض المبتدئين التجاريين واكتشفوا أن بعضهم ليس لديهم فكرة عما هي مكافأة وسطاء الفوركس أو آثارها على استثماراتهم. إذا كنت واحدا منهم، يجب أن تكون على بينة من بعض السمات الهامة للمكافآت السماسرة، وبالتالي، سوف تستفيد من اكتساب المزيد من المعرفة حول أنواع مختلفة من الترقيات الفوركس المتاحة في السوق. حتى لو كنت من التجار ذوي الخبرة، ليس هناك ضرر في الاستفادة من مكافأة إيداع الفوركس، والتي يمكن بالتأكيد زيادة التعرض الخاص بك في الأسواق دون مخاطر إضافية. مكافأة السماسرة الفوركس هي مشابهة لمفهوم المكافآت والعروض التي كنت قد رأيت على بوابات الإنترنت المختلفة مثل مواقع القمار، صفحات المراهنات الرياضية، وكذلك على التلفزيون أو العروض على الانترنت والألعاب. ومع ذلك، فإن مكافآت الفوركس لها سمات مميزة خاصة بها. ويمكن أيضا أن يشار إلى مكافأة وسطاء الفوركس على أنه عرض ترويجي، وعرض خاص، وأحيانا كهدية، أو يمكن اعتبارها أيضا جزءا من الحملات الترويجية الموسمية للشركة. في جميع الحالات، تأتي المكافأة مجانا، ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد شروط وأحكام مرتبطة به. نوصيك عادة بأن يقرأ جميع المتداولين هذه الشروط والأحكام بدقة حتى لا يكون لديهم أي مشاكل عند استخدام أو استبدال عرض المكافأة الذي تم اختياره لتداول سوق الفوركس. بشكل عام، أي مكافأة وسطاء الفوركس هو نوع من الترقيات التي تعطيها الشركة لعملائها. ومع ذلك، فإن المكافآت التي تكون من منصة تداول محددة أو وسيط، تنطبق فقط على عملاء تلك المنصة. لا يوجد شيء مثل مكافأة عالمية التي يمكنك استخدامها في أي مكان تريد. أيضا، السماسرة أحرار في تحديد شروط المكافأة الخاصة بهم ويمكن الإفراج عن العديد من العروض الخاصة كما يحلو لهم، ويمكن أن تقيد استخدام المكافآت لتجارهم وفقا لنوع حساب التداول التي يختارونها. الهدف الرئيسي لموقع تداول الفوركس وراء تقديم المكافآت هو جذب المزيد من العملاء أو للحفاظ على التجار الحاليين من الانحراف إلى وسطاء آخرين. وتهدف المكافآت الفوركس كاستراتيجية ترويجية رئيسية تستخدمها شركات تداول العملات الأجنبية لتحفيز العملاء على الاستمرار في استخدام خدماتهم.


شم 1) مكافآت الإيداع يوفر شم مكافأة إيداع 100٪ رائعة تصل إلى 5000 $ 2) منصات متعددة بيسي، ماك أو سمارتفون & # 8211؛ الخيار هو لك 3) برنامج الولاء كسب مكافآت نقدية لانهائية والمكافآت الائتمانية زيارة وسيط شم 1) مكافأة الإيداع أفاتريد تقدم 60٪ مكافأة إيداع تصل إلى 10 000 $ 2) التداول عبر الهاتف المتحرك # 1 التداول المحمول التطبيق & # 8211؛ لالروبوت، دائرة الرقابة الداخلية أبل ويندوز فون 3) أدوات قوية الرسوم البيانية المهنية، تنبيهات وأدوات التحليل الفني زيارة وسيط.


تحليل فئات مختلفة من وسطاء الفوركس المكافآت.


قبل تحديد أنواع مختلفة من العلاوات، وسوف نقوم سرد كافة المجموعات الرئيسية من الفوركس مكافآت وسيط وفقا التي يتم تصنيفها. وتعكس هذه الفئات الغرض الأساسي الذي تقدمه كل مكافأة خاصة.


مكافآت للمبتدئين - هذه هي المكافآت الأكثر شعبية وناجحة لأنها تهدف إلى جذب العملاء إلى موقع تجاري معين. لا يمكن استخدام هذه العلاوات مرتين أو من قبل أي شخص مسجل بالفعل في نظام وسيط الفوركس. وتعرف هذه العلاوات بأسماء مختلفة وتسمى أيضا الترقيات ترحيب، والعروض الخاصة للقادمين الجدد، مكافأة الإيداع الأولى، والمكافآت الاشتراك. للتأهل للحصول على هذا النوع من المكافأة، يجب أن لا تكون مسجلة رسميا لخدماتها أو سبق أن تداولت على هذا الموقع إما مباشرة أو من خلال حسابات التابعة / يب.


المكافآت للعملاء العادية / القائمة - كما جذب المزيد من العملاء الجدد هو جانب مهم للوسيط، وعقد على العملاء الحاليين ضروري أيضا من وجهة نظر الشركة لتعزيز سمعتها على الانترنت وتحسين تصنيف رضا العملاء. هنا حيث تأتي مكافآت العملاء العادية للعب للتجار القائمة. وتقدم هذه الأنواع من العلاوات فقط للعملاء المخلصين وعادة ما تعتبر أفضل وسطاء الفوركس المكافآت بين جميع أنواع الترقيات وسيط الفوركس. يتم تمديد هذه العروض فقط للعملاء الذين تم اختيارهم خصيصا، والذين يمكن أن يكونوا مؤهلين للحصول على امتيازات يتعذر على التجار الجدد الوصول إليها. قد لا يتم تحديد بعض هذه العروض رسميا كمكافآت على الموقع. وعادة ما يتم تقديمها لتشجيع العملاء المنتظمين على مواصلة استخدام خدمات الوساطة الخاصة بهم لفترة أطول وتجنب نقل رؤوس أموالهم التجارية إلى وسيط متنافس.


مكافآت من أطراف ثالثة - هذه المكافآت محددة للتجار الذين يفتحون حسابا من خلال وسيط تابع أو مقدم. يمتلك المسوقون التابعون وسماسرة الدخول (إبس) حرية الترويج لخدمات الوسيط، ويتم توفير العلاوات وفقا للودائع الأولية وعوامل الحساب الأخرى. الترقيات طرف ثالث ليست شعبية تماما بسبب القيود التجارية المختلفة ولكن هي مكافآت معروفة تماما بين المراجعين وخبراء السوق. هناك عدة أنواع من هذه العروض الترويجية، ولكن الميزة الرئيسية التي تميز مكافآت الطرف الثالث من العروض الأخرى هي مشاركة طرف ثالث بين الوسيط والتاجر.


ما هي أنواع مختلفة من وسطاء الفوركس المكافآت؟


يمكنك العثور على أفضل مكافآت وسيط الفوركس من العديد من الخيارات وسيط التي تتوفر في السوق. ومع ذلك، واختيار عرض المكافأة الحق الذي يلبي احتياجاتك هو القرار الذي سوف تحتاج إلى جعل لنفسك. على الرغم من أن المبتدئين يفضلون عادة مكافأة ترحيبية تتطابق مع ودائعهم، فإن التجار الأكثر خبرة والمتقدمين يتمتعون بفوائد أكبر من العروض الترويجية المختلفة مثل الحسومات النقدية وبرامج الولاء ونقاط المكافأة المتراكمة من خلال التداول. هنا هي الأكثر شيوعا وسيط الفوركس المكافآت التي سوف تجد خلال مهنة التداول الخاص بك عن طريق الاستثمار في منصات مختلفة والشركات التي هي في الغالب نشطة في هذه الصناعة. لا مكافأة الإيداع - عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد أفضل مكافأة وسيط الفوركس، مكافأة لا إيداع هو واحد أن معظم التجار سوف تختار على الأرجح لاحتياجات التداول الخاصة بهم. إن مكافأة الإيداع لا تحمل مخاطر أقل بكثير من مكافآت الفوركس التقليدية، ولكن قد تكون هناك مجموعة صارمة من شروط التداول التي يجب على المتداول الوفاء بها، من أجل التأهل لمثل هذه المكافأة. لا يطلب منك عموما تقديم أي وديعة أولية للحصول على مكافأة لا إيداع، وهو عادة ما يكون أول شيء تحتاج إلى القيام به أعلى فتح حساب والحصول على مكافأة أو إجراء التجارة. وعادة ما تكون المكافأة بدون إيداع مبلغ ثابت من المال يتم قيده مباشرة إلى حساب التداول الخاص بك، والتي لا يمكن سحبها من قبل التاجر دون استيفاء شروط وأحكام مكافأة الوسيط. كما يتم تقييد سحب الأرباح في هذا النوع من عروض المكافآت.


مكافأة الإيداع - تتطلب مكافأة الإيداع إجراء استثمار أولي قبل أن تتمكن من الوصول إلى مكافأتك في شكل نقد أو ائتمان أو هدايا ترويجية أخرى كجزء من عرض الإيداع. وعادة ما يتم عرض مكافأة الإيداع القياسية كنسبة مئوية من مبلغ الإيداع الأولي، في حين يتم تقديم المواد الترويجية في كثير من الأحيان وفقا لحجم الإيداع الأولي. على سبيل المثال، الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لشركة تداول العملات الأجنبية قد تكون ثابتة بسعر 100 دولار لتقديم عرض مكافأة إيداع 50٪ على جميع الودائع التي تقوم بها. لذلك، إذا قمت بإيداع 100 دولار في كل مرة، سوف يكون حسابك دائما الفضل في 50 $ كتجارة الائتمان / مكافأة، جنبا إلى جنب مع رأس المال التجاري 100 $ الخاص بك كما رأس المال الحساب الرئيسي. قد يختار الوسيط ممارسة حرية التصرف في الوقت الذي يتم فيه صرف مكافآت الفوركس، حيث قد يقيد بعض الوسطاء المكافأة المتاحة للإيداع الأولي فقط. ومن الشائع أيضا بالنسبة لغالبية مكافآت وسيط الفوركس أن يكون لها قيود تجارية معينة للعملاء الذين يختارون مكافأة إيداع؛ وبالتالي، كن حذرا حول عروض المكافأة قبل قبولها.


مكافأة ترحيب - مكافأة ترحيب وعادة ما يكون حافزا للتجار للتسجيل مع وسيط، والتي يمكن أن تكون إما مكافأة لا إيداع أو مكافأة إيداع العادية. في كلتا الحالتين، يتم تقديم المكافأة مرة واحدة فقط. وخلافا لمكافأة الإيداع العادية، فإن مكافأة الإيداع الترحيبية تشير فقط إلى استثمار التاجر الأول، وقد تشمل أيضا أي حملات ترويجية أخرى.


إحالة برنامج صديق - عرض مكافأة-صديق-هذا هو مشترك طرف ثالث وسطاء الفوركس مكافأة المتاحة للمتداولين الحاليين، فضلا عن المسوقين التابعة لها. في هذه الحالة، ينطوي الترويج الخاص على الحصول على مكافأة إما مبلغ محدد من المال أو نسبة مئوية من مبلغ الإيداع الأولي. لا تستخدم الشركات التابعة ووسطاء السماسرة برنامج إحالة صديق في حد ذاتها، ولكنهم يستخدمون نسخة بديلة مصممة خصيصا لمكافأة الشركات التابعة مع مبلغ كبير من المال لكل إحالة صالحة. قد تختلف مكافآت عملاء الإحالة وفقا لإحالة العميل للعميل إلى العميل و معاملاته السابقة مع الوسيط.


حساب تجريبي - حساب تجريبي هو نوع من الحساب الذي لا يتطلب أي الاستثمار مقدما الذي يسمح للتجار للتجارة في الأسواق من خلال حساب التداول الظاهري. لا ينبغي الإشارة إلى عرض حساب تجريبي على أنه عرض مكافأة. في حين أنه يسمح للتاجر لجعل الصفقات الحرة لفترة زمنية محددة دون دفع أي شيء، والمتاجرة هو أنه لا يمكنك الفوز ولا تفقد أي أموال. الحسابات التجريبية قد تؤدي في نهاية المطاف إلى حزمة المكافأة، والتي تعتمد على قدرة التاجر على التفاوض مع ممثلي الوسيط.


مسابقات الفوركس - قد تشمل مسابقات الفوركس أموال الجائزة الحقيقية التي يمكن سحبها أو استخدامها كائتمانات تجارية. يمكن للمتداولين الاشتراك في أنواع مختلفة من مسابقات الفوركس، مثل المنافسة التجارية، وأداء حساب التداول المباشر، وتحليلات السوق، وتحديد سعر الأصل في ظروف السوق. قد تشمل مسابقات الفوركس أيضا بعض المكافآت الخاصة، ولكنها نادرة نسبيا وسط وسطاء الفوركس المعاصرين.


أنواع مكافآت الفوركس.


كيفية الحصول على أفضل مكافآت وسيط فوركس؟


في الوقت الحاضر، يجب على وسطاء الفوركس الالتزام بأحدث المبادئ التوجيهية التنظيمية التي تمسح ببطء مفهوم مكافآت الفوركس. وكالات تنظيم العملات الأجنبية هي ردع الشركات من الانغماس في أي الترقيات، ويرجع ذلك أساسا إلى مختلف القضايا والعيوب التي ترتبط مع حسابات المال مجانا. قد تترافق مكافأة الفوركس، في معظم الأحيان، مع العديد من القيود التجارية التي تمنع التجار من ممارسة السيطرة الكاملة على أموالهم. كما أن وسطاء الفوركس يتمتعون أيضا بحرية تعليق رأس مال المتداول، خاصة إذا وافق التجار على التنازل عن حقوقهم في رأس مالهم التجاري مقابل مكافأة. لذلك، من وجهة نظر المتداول، فمن الأهمية بمكان بالنسبة لك للعثور على أعلى تصنيف الفوركس مكافآت وسيط التي يجب أن تخدم لك بشكل جيد في المستقبل المنظور. سنحاول أن نقدم لك بعض النصائح حول كيفية العثور على أفضل الصفقات الفوركس على شبكة الإنترنت. لقد وضعنا جميع المبادئ التوجيهية من خلال التشاور مع التجار المحترفين، والتي هي جزء من فريق الخبراء لدينا أن يجلب لك هذه النصائح المفيدة على عروض الفوركس المدهشة في السوق.


إلقاء نظرة فاحصة على ما تقدمه وسيط فوركس الحالي الخاص بك من حيث المكافآت أو الصفقات الترويجية. في كثير من الأحيان، قد تكون شركة تداول العملات الأجنبية الحالية قادرة على تقديم بعض العروض الترويجية الخاصة التي تم تصميمها حصرا لحساب التداول الخاص بك. قد تكون أيضا قادرة على التأهل للحصول على مكافآت جيدة أو برنامج الولاء، والتي يمكن أن تكسب أنت المكافآت النقدية التي يمكن سحبها أو المتداولة دون أي قيود. البحث عبر الإنترنت يمكن أن توفر لك كمية مجنونة من معلومات الفوركس وسيط مكافأة، أو أفضل لا تزال تقرأ من خلال قائمتنا من الوسطاء الموصى بها التي تقدم العلاوات الرائدة في صناعة من خلال حسابات تداول الفوركس المنظمة وموثوق بها للغاية. ونحن نعتبر دائما مسؤوليتنا لنقدم لكم الوصول إلى منصات التداول الأكثر سمعة وموثوقة التي توفر أفضل العروض والمكافآت وفقا للمواصفات الرائدة في صناعة. قراءة لدينا استعراض الفوركس وسيط باستمرار، وتتبع كل من التحديثات لدينا لمنع فقدان فرصة للحصول على أفضل مكافأة في السوق. لدينا مراجعات وسيط فكس تحتوي على أقسام خاصة حول عروض المكافأة والعروض الموسمية الساخنة التي تتوفر على كل منصة. تحقق من خلال العروض ومعرفة ما إذا كان هناك شيء الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك. زيارة المنتديات التجارية حيث يناقش التجار الحقيقيون توافر السماسرة الفوركس المكافآت في الوقت الحقيقي، وكيف يمكن استبدالها مع الحد الأدنى من الجهد. شهادة العملاء الحقيقية هي وسيلة موثوق بها للعثور على أفضل الصفقات دون خطر التعرض للخداع. اسأل الأصدقاء أو الموجهين أو العائلة أو التجار من الدائرة الاجتماعية للحصول على المساعدة. هذه هي الطريقة التي يعمل بها "إحالة صديق" الترويج، وكنت قد يفاجأ أن أفضل صديق أو زميل في العمل، أو أحد أفراد الأسرة قد تكون قادرة على الحصول على أفضل مكافأة الفوركس التي عادة لا تتوفر للمتداول المتوسط . وبطبيعة الحال، فإننا نوصي فقط طلب المساعدة من التجار من ذوي الخبرة الذين هم قادرون على توجيه لكم في الاتجاه الصحيح.


يجب أن تقبل مكافأة الفوركس أو رفض لهم؟


مكافآت الفوركس لديها مزايا معينة، ولكن هناك عيوب شديدة أيضا. لا يجب على المتداول تخطي عروض المكافأة في نظام تداول العملات الأجنبية، خاصة إذا كانوا يعملون مع رأس مال تجاري صغير. وتعتبر مكافآت العملات الأجنبية طريقة رائعة لبناء الأسهم في حساب تجاري دون التعرض لمخاطر فعلية، كما أنها تساعد إلى حد كبير على زيادة التعرض في الأسواق من أجل تحسين وضعها في الأسواق. سواء كنت مبتدئا أو مستثمر من ذوي الخبرة، يمكنك الاستفادة إلى حد كبير من المكافآت والهدايا والأرباح التي تقدمها معظم السماسرة الحديثة اليوم. على الجانب الآخر، ومن المعروف أيضا أن الوسطاء للاستفادة من عملائها دون تحديد واضح المخاطر المرتبطة المكافآت الفوركس. قد یتعرض التجار الأکبر حجما الذین قد یکون لدیھم إمکانیة الوصول إلی رأس مال تجاري أعلی لخطر فقدان أموالھم إلی ممارسات وسیطة وغشیة. بعض شركات فكس الخبيثة قد خدعة التجار لجعل الودائع ضخمة في مقابل حزم مكافأة ضخمة، ولكن هؤلاء السماسرة هي سيئة السمعة لضمت شروط التداول غير المواتية التي هي مضمونة لتفقد المال للتاجر المعني. ومع ذلك، فإن من واجب المتداول أن يحقق توازنا دقيقا بين مكافأة الفوركس الموثوقة والأمن طويل الأجل لرأس المال التجاري. على الرغم من أننا نهدف إلى تزويدك بمعلومات موثوقة وعالية الجودة حول اختيار أفضل مكافأة فكس من شركة تجارية منظمة وموثوق بها، يجب عليك بذل العناية الواجبة أثناء اختيار وسيط الفوركس ومكافأة حسب الرغبة في المخاطرة وتفضيلات الاستثمار.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مكافأة إيداع الفوركس.


عندما تقرر بدء تداول الفوركس على الانترنت، سوف تحتاج بالطبع لاختيار وسيط مناسب. في حين أن التجار سوف يبحثون عن العديد من الميزات المفيدة عند اختيار وسيط الفوركس، وسوف تأتي أيضا عبر الكثير من الإعلانات العدوانية من مختلف وسطاء الفوركس التي سوف محاولة لإغراء التجار الجدد مع مكافأة إيداع الفوركس جذابة. هذه المادة سوف تشرح بالتفصيل ما هي هذه المكافأة، وكيف يمكن أن تكون مفيدة وما هي أفضل طريقة لاختيار المكافأة المناسبة هو. في وقت لاحق سوف نسلط الضوء أيضا على أفضل العروض المتاحة في عام 2018. دعونا نبدأ.


ما هي المكافأة في المقام الأول؟


وبصفة عامة، فإن المكافأة هي ببساطة وسيلة لتعويض التجار لاختيار وسيط معين. بمجرد أن يفتح الشخص حسابا مع وسيط فوركس، فإنه سيتم تداول العملات، وسوف تضطر إلى تحمل نفس النفقات مثل أي تاجر آخر. المكافأة هي مجرد وسيلة للوسيط لمكافأة اختيار المتداول وإعطاء كل أو بعض هذه النفقات مرة أخرى إلى التاجر مرة واحدة وقد أثبت نفسه باعتباره واحد نشط.


كيف تعمل مكافأة الإيداع في الفوركس؟


هناك العديد من العلاوات التي يقدمها الوسطاء الذين يتم منح بعضهم لك بعد التداول، ويتم إيداع آخرين في حسابك بمجرد الانتهاء من الإيداع. المكافآت التي تعرف باسم الحسومات تقيد لحسابك بمجرد الانتهاء من التجارة، في حين المكافآت العادية قد تتطلب منك تنفيذ عدد من الصفقات أولا.


في هذه المقالة نحن نذهب للتركيز على مكافأة الأكثر فائدة لجميع التجار، وهو مكافأة التي تعطى لك على الفور، ويمكن صرفها. فكيف يعمل؟ وبما أن هذا هو مكافأة إيداع، التاجر لديه بالطبع جعل إيداع مكافأة الفوركس. عادة، بعد إيداع الحساب، قد يستغرق الأمر بضع ساعات (أو أيام، في بعض الحالات الاستثنائية) لتلقي المكافأة على حسابك. مرة واحدة في المكافأة هناك، قد يبدأ التاجر فتح وإغلاق المراكز بهدف التجارة الحجم المطلوب من أجل المطالبة المكافأة كممتلكاته الخاصة. مرة واحدة التاجر قد أكملت الحجم المطلوب يمكن تحويل الأموال مكافأة من الوسيط إلى التاجر. بعد ذلك، يمكن للشخص أن يفعل ما يريد مع هذه الأموال. في حين أن هذا يبدو بسيطا نسبيا، فإنه يمكن الحصول على صعبة. لنلق نظرة على الأسباب التالية.


إيداع مكافأة تقدم وسيط الفوركس لتجنب.


قد يبدو وكأنه فكرة بسيطة - فتح حساب، إيداع والحصول على المكافأة الخاصة بك، ومع ذلك فإنه ليس من السهل هذا، وهناك في كثير من الأحيان الحيل التي ستحاول ورحلة لك. أولا وقبل كل شيء العديد من التجار المبتدئين يبحثون عن أكبر مكافأة ممكنة وهم ببساطة يعتقدون أن أكبر مكافأة هي أفضل مكافأة إيداع الفوركس. هذا هو بالطبع خطأ في نواح كثيرة، والطريقة الوحيدة لفهم المكافآت هي عن طريق قراءة بعناية الشروط والأحكام. السماسرة التي تقدم 50٪، 100٪ أو حتى 200٪ المكافآت لا تقدم في الواقع أي تاجر من أي قيمة حقيقية. في معظم الحالات مثل هذه المكافأة ببساطة يزيد من الرافعة المالية الخاصة بك، وكتل السحب الخاص بك ودعونا كنت أداء الصفقات محفوفة بالمخاطر. من المهم أن نلاحظ أن العلاوات الكبيرة عادة لا تكون متاحة للانسحاب أو شروط التداول المرتبطة بها هي بالكاد قابلة للتحقيق، وخصوصا عندما يقوم المتداول بتنفيذ إدارة المخاطر المناسبة. قاعدة الإبهام هنا هو أنه يجب عليك دائما قراءة الشروط والأحكام والبحث عن المكافأة التي يمكنك النقدية بها. مرة واحدة كنت قد وجدت مثل هذا المكافأة، والتحقق من متطلبات التداول بالتفصيل ومعرفة ما إذا كان هذا هو شيء يمكنك تحقيقه. لا تذهب للمكافأة فقط لأنها أكبر من غيرها من العروض في السوق. أيضا، العديد من السماسرة الظليلة سوف توفر لك مع عروض جذابة جدا - لا تسقط لعملية احتيال وتجنب العروض التي هي جذابة ولكن من وسطاء غير موثوق بها.


كيفية اختيار مكافأة تداول العملات الأجنبية جيدة؟


عندما يتعلق الأمر بالمكافآت، فإنه غالبا ما يكون من الصعب العثور على المواد اللائقة التي توضح أفضل الممارسات في اختيار المكافآت فكس. نحن لن نروج لأي من عروضنا - سوف نذكر ببساطة المنهجية وراء اختيار أنسب عرض مكافأة فكس ونحن سوف نفعل ذلك في ثلاث خطوات سهلة فقط.


اختيار وسيط جيد.


مهما كانت المكافآت المقدمة هي، تذكر دائما - وسيط يأتي أولا. في البداية يجب عليك فقط فتح حساب وإيداع مع وسيط التي تثق بها، الذي منصة يمكنك استخدامها بكل سهولة والتي ظروف تجد جذابة. فمن الضروري أن نفهم شيء واحد بسيط - أنت ذاهب إلى التجارة من أجل تحقيق الربح، وهذا ينبغي أن تعامل على أنها الدخل الرئيسي الخاص بك ومكافأة لا ينبغي إلا أن ينظر إليها على أنها فائدة الثانوية.


وبمجرد الانتهاء من قائمة مختصرة بعض السماسرة التي كنت تشعر بالراحة مع، فقط ثم يجب أن تبدأ التحقق من أي واحد منهم يقدم مكافآت جذابة. إذا كنت لا ترى أي مكافآت على العرض لا تخافوا أن تخافوا أن أسأل - بعض وسطاء جيدة سعداء لتقديم مقترحات مكافأة مخصصة.


اختيار شروط المكافأة.


العديد من مكافآت الإيداع سوف يقدم لك وسطاء الفوركس شروطا لا يمكن تحقيقها إلا إذا أهملت تماما مبادئ إدارة المخاطر. هذا بالطبع شيء لا نريد أن يحدث. عند الذهاب للحصول على عرض مكافأة الإيداع، ودائما الذهاب للوسطاء التي يمكن أن توفر لك الشروط التي يمكنك تحقيق مع نظام التداول العادي الخاص بك. في الواقع، يجب عليك في الواقع اختيار المصطلحات التي تسمح لك للتداول بطريقة مريحة. كيف تفعل هذا؟ تحقق من عدد الأيام وسيط يقدم لتحقيق حجم التداول، ثم تحقق كم حجم كنت قد حققت في نفس المقدار من الأيام في الماضي، وببساطة تأخذ 80٪ منه. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على التركيز على التداول الخاص بك بدلا من قياس حجم يوميا والتفكير كم أكثر لديك لتحقيقه. هذه قاعدة مهمة جدا، حيث أن بعض تجار المكافأة غالبا ما يقومون بتجارب سخيفة فقط حتى يتمكنوا من تحقيق مستوى الصوت. في مثل هذه الحالات، الخسائر الخاصة بك بسبب الصفقات سخيفة قد يتجاوز بسهولة حجم المكافأة. أيضا إبقاء العين على إيداع شروط الفوركس مكافأة، حيث يمكن لبعض الوسطاء في كثير من الأحيان تقييد المتسكعون من تحقيق حجم التداول عن طريق الحد من كمية الحد الأدنى من الصفقات المؤهلة لمدة 15 دقيقة.


تداول المكافأة.


بشكل عام، يجب أن لا تستخدم أي استراتيجية تداول فقط إلى صرف المكافأة. والفكرة الرئيسية هي اختيار المكافأة التي تناسب استراتيجية التداول الخاصة بك، بدلا من التكيف مع الاستراتيجية الخاصة بك إلى المكافأة. مرة واحدة كنت قد حددت مثل هذه المكافأة، وصرف بها سيكون من السهل بدلا من ذلك، لذلك التداول ليست مهمة كما تحديده. ومع ذلك، قد تجد نفسك في كثير من الأحيان في مثل هذه الحالات أن المكافأة على وشك أن تنتهي، ولكن لا يزال لديك بعض حجم لتحقيق. في مثل هذه الحالات يجب عليك ببساطة حساب ما هي نفقات التداول لهذا الحجم ومقارنتها بحجم المكافأة. إذا كان حجم المكافأة أكبر، ثم يجب عليك ببساطة التحوط الصفقات الخاصة بك وتحقيق حجم دون مخاطر كبيرة. ومع ذلك، يجب أن يتم ذلك فقط إذا كانت شروط إيداع الوديعة فوركس وسيط تسمح التحوط.


كما كنت قد فهمت الآن ما هي المكافأة في سوق العملات الأجنبية، حصلت على لمحة عامة عن الممارسات الخاطئة الشائعة في اختيار المكافأة وصورة جيدة على اختيار المكافأة مكافأة، دعونا نلقي نظرة على العروض التي تتوفر لك هذا العام.


مكافأة إيداع الفوركس 2018.


في عام 2018 العديد من الوسطاء قد انخفض فعلا مبلغ المكافآت المقدمة لهم. وقد حدث هذا لعدة أسباب، ولكن واحدة من أكثرها انتشارا هو أن الكثير من الوسطاء الذين كانوا يقدمون مكافآت كبيرة قد شهدت بالفعل الإفلاس أو خسائر عالية جدا. ومع ذلك هذه ليست فرصة ضائعة بالنسبة لك، لأن تلك كانت المكافآت التي لن تفعل لك أي خير في المقام الأول. هذا العام، عند الحصول على الفوركس الخاص بك أولا إيداع مكافأة، نتوقع الحصول على مكافأة حوالي 15-25٪. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن السماسرة سيكون سعيدا لتوفير ظروف مواتية، كما أنه من المهم للحصول على عملاء ولاء، وخاصة هذا العام. عند اختيار الترقيات مكافأة الخاص بك، ودائما نلقي نظرة على الشروط والتأكد من اختيار الوسيط الخاص بك أمام حجم المكافأة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل إيداع مكافأة وسطاء الفوركس 2018.


وبما أن متطلبات الجهات الرقابية تزداد صرامة بمرور الوقت، فإن عددا أقل من الوسطاء قادرون على تقديم عروض ترويجية مثل مكافأة إيداع الفوركس. من أجل إنقاذ لكم ليغورك للبحث عن وسطاء التي لا تزال تقدم ذلك، وهنا قمنا بتجميع قائمة من أفضل مكافأة إيداع وسطاء الفوركس.


إيداع مكافأة 2018.


مقدمة: ما هي مكافأة إيداع النقد الأجنبي؟


مكافأة إيداع الفوركس هي منح رأس مال تجاري إضافي في حساب المتداولين، من قبل وسيط الفوركس، بمجرد أن يقوم التاجر بإيداع أول إيداع في حساب الفوركس. وبالتالي فإن مكافأة إيداع النقد الأجنبي ليست نقدية حرة من الوسيط، ولكنها ليست سوى شكل من أشكال الإقراض الهامشي للتجار لتمكينهم من زيادة أحجام التداول. مثال على مكافأة الإيداع هو عندما يعطي وسيط نسبة مئوية من إيداع التاجر في الحساب على سبيل المثال. 30٪ من مبلغ الإيداع.


لا يمكن سحب مكافأة إيداع الفوركس إلا عندما يستوفي التاجر بعض متطلبات تداول الحجم كما هو محدد من قبل الوسيط.


ماذا علي أن أفعل للحصول على المكافأة الخاصة بي؟


هناك العديد من الطرق التي يمنحها وسطاء الفوركس مكافآت إيداع الفوركس.


قد يكون لبعض الوسطاء مكافآت محددة مسبقا، يتم منحها كنسبة مئوية من إيداع الحساب. كل التاجر يحتاج إلى القيام به هنا هو اختيار نوع الحساب، وجعل الودائع في حساب التداول ويتم منح المكافأة تلقائيا. بعض وسطاء الفوركس تتطلب التجار لتأمين مكافآتهم عن طريق الاشتراك للحصول على حساب التداول من خلال الشركاء التابعين. وعادة ما تكون مكافآت إيداع الفوركس الممنوحة باستخدام هذه الطريقة هي العلاوات الخاصة التي لا يمكن الحصول عليها مباشرة من موقع الوسيط. هناك وسطاء التي تتطلب من المتداول للتفاوض على جوائز المكافأة مع موظفي حساباتهم.


ما هو الفرق بين لا إيداع المكافآت وإيداع المكافآت؟


تتطلب مكافآت إيداع الفوركس عادة إيداع بعض الودائع في حساب التداول قبل إلغاء المكافأة. الفوركس لا إيداع المكافآت ومع ذلك لا تتطلب التاجر لتقديم الودائع الأولية قبل إعطاء المكافأة.


وعادة ما تكون مكافآت إيداع الفوركس أكبر من حجم مكافآت الفوركس بدون إيداع.


ما هي أنواع البونص والترويج الأخرى التي يقدمها الوسطاء؟


يتم منح مكافآت إيداع الفوركس عادة عند إيداع أول دفعة من قبل تاجر جديد في الحساب. ولكن هناك غيرها من العلاوات والترقيات التي قد تعطى من وقت لآخر.


مكافأة إعادة إيداع النقد الأجنبي هي مكافأة يتم توفيرها للتجار الذين ينشطون حسابات التداول النائمة عن طريق إيداع أموال إضافية. هذه الفئة من التجار تتكون من أولئك الذين قد تكون في مهب حساباتهم في الخسائر التجارية، أو الذين ببساطة تركت التداول لفترة طويلة. الوسطاء يحتاجون إلى الدخل من فروق الأسعار الناتجة عن صفقات عملائهم، لذلك فمن مصلحتهم أن نرى عملائها التداول. لتحفيز هؤلاء التجار على استئناف التداول، يتم منحهم مكافأة إيداع النقد الاجنبى إذا كانوا المضي قدما لإعادة الإيداع. يوفر بعض السماسرة ما يعرف باسم مكافأة استرداد النقود. مكافأة النقود ليست مكافأة إيداع في حد ذاته، وإنما نظام إعادة رأس المال المستثمر وفقدت في الصفقات القليلة الأولى تاجر جديد يؤدي على منصات الفوركس. وعادة ما يتم توفير ذلك للتجار الجدد فقط ويقتصر على أول 5 صفقات وضعت على منصة الفوركس.


استنتاج.


هنا هو قائمتنا من أفضل الفوركس الوديعة مكافأة السماسرة لعام 2017. تذكر، والمكافآت لاستخدامها بحكمة.


العثور على أفضل مكافآت الفوركس.


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 30 مكافأة مجانية للمطالعة! إقرأ تعليق لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة إضافية!


أفضل مكافآت الفوركس.


لوغو $ 5000 مكافأة مكافأة مكافأة! إقرأ تعليق لوغو $ 10 000 مكافأة * مكافأة المطالبة! قراءة مراجعة plus500 $ 20 مكافأة مكافأة مكافأة!


سوق التداول العالمية كبيرة بما فيه الكفاية لتقديم كل لاعب أي شيء انه يبحث عن! على الرغم من ذلك، مع تزايد شعبية الفوركس، فإنه ليس من السهل جدا أن تعرف أين لتسجيل الدخول وأين التجارة. وعلاوة على ذلك - يصبح من الأصعب أن تصبح على بينة من المواقع، حيث يتم تقديم أفضل مكافآت الفوركس. وبعد كل شيء، المكافآت الفوركس هي العناصر الرئيسية في منصة وعادة ما تكون الأسباب الرئيسية للتاجر لالتقاط موقع على شبكة الانترنت، حيث لتسجيل الدخول. ربما، أنت تعرف كل هذه، ولكن ما كنت لا تعرف، على الرغم من، هو ما هو أفضل مكافأة الفوركس، حيث للبحث عن مكافأة إيداع الفوركس جيدة وحيث بالضبط يتم توفير أفضل مكافآت الفوركس. الخيارات لديك لحل هذه المشكلة هي عدة. أولا وقبل كل شيء، يمكنك تصفح شبكة الإنترنت، وقراءة الكثير من الاستعراضات وحتى الاشتراك في منصات معينة للتحقق من ما تقدمه. ولكن ليس هذا صعب قليلا، مزعج وحتى محفوفة بالمخاطر؟ لم يكن لديك المزيد من المهام والأنشطة على عقلك وتكون قادرة على الذهاب من خلال هذا الإجراء فقط لتحقيق النجاح في العثور على بعض أنواع مكافأة الفوركس جيدة؟ دعونا نواجه ذلك - هذا الخيار يتطلب وقت الفراغ، والمال للاستثمار من أجل اختبار السماسرة، فضلا عن الكثير من الأعصاب والطاقة! لماذا تفعل ذلك، عندما يكون لديك آخر - أفضل وأكثر عملية - الخيار! الاعتماد علينا! يمكنك أن تصبح بسهولة عملائنا ومعرفة إجابات هذه الأسئلة. وأفضل شيء هو أنه يمكنك أن تكون عملائنا دون دفع، تسجيل أو القيام بأي شيء آخر. ببساطة، زيارة موقعنا على أساس منتظم.


سوف نقدم لك دائما مع المعلومات الساخنة والجديدة حول أفضل مكافآت الفوركس في السوق التي يقدمها كبار وسطاء الفوركس. إذا ظهر وسيط جديد في الويب، فسوف نأخذه على الفور قيد النظر ونقدم لك معلومات موجزة، ولكن أساسية ومهمة حول هذا الموضوع. إذا اكتشفنا أن منصة الفوركس على وشك الإفراج عن نظام المكافآت الجديدة والمحدثة تماما، سوف تكون أول شخص يعرف ذلك. وما هو أكثر أهمية - ونحن سوف تبقى دائما لكم حتى الآن مع الترقيات الحالية، والعروض الخاصة والخصومات في كل واحد - السمعة واختبارها وجدير بالثقة - موقع الفوركس! كل ما عليك القيام به للحصول على كل هذه هي أن تصبح عملائنا. وأن تكون أكثر تحديدا، لأننا لم يكن لديك أي التزام، والرسوم، ومتطلبات التسجيل أو أي واجب العملاء الأخرى بالنسبة لك، وأنت لا تصبح عملائنا، ولكن صديقنا! ومعا سنصبح مجتمع صغير واحد، الذين يشتركون في العاطفة الكبيرة لسوق صرف العملات الأجنبية! كن مستعدا بالنسبة لنا وتكون مستعدة للحصول على أفضل مكافآت الفوركس من أي وقت مضى!


F أوريكس D إبوزيت B أونوس.


F أوريكس N o D إبوستيت.


F أوريكس V إب B أونوس.


F أوريكس R إبيت B أونوس.


أنواع مختلفة من مكافآت الفوركس.


قبل أن أقول لك أين للبحث عن أفضل العروض الترويجية والعروض الخاصة توفر وسطاء مختلفة، يجب أن تحصل على أفضل معرفة ما هي مكافأة الفوركس في الواقع. مكافأة الفوركس هي ترقية منتظمة يتم تقديمها إما إلى عميل جديد أو إلى عميل موجود بالفعل و مسجل بالفعل على موقع إلكتروني. يتم إعطاء هذه المكافآت مع أي التزامات بالنسبة لك مثل دفع أو القيام بأي شيء محدد. واجب الوحيد لديك هو جعل التسجيل الرسمي في الموقع. على الجانب الآخر، بعض المكافآت تتطلب منك إجراء الودائع في حسابك. ولكن، دعونا تحقق من أنواع المكافأة مختلفة. يمكن أن يكون من الأسهل بالنسبة لك أن نفهم بالضبط ما هو المكافأة، ما هي أفضل المكافآت الفوركس هي وكيفية العمل معهم.


أفضل وسطاء الفوركس.


وسيط مكافأة نوع وسيط المزيد لينك لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 10 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية! لوغو $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 000 مكافأة * إن قراءة مراجعةكليمة إضافية! لوغو $ 3000 مكافأة إن قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو 50٪ بونوس سوسيال ترادينغ اقرأ تعليقاضميمة إضافية! لوغو $ 5 حر بونوس ماركيت ماكر رياد a ريفيو كلايمتوب بونوس! لوغو $ 2000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية! لوغو $ 3000 مكافأة إن قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو 50٪ بون إن اقرأ مراجعةقائمة المكافآت!


أفضل وسطاء الفوركس.


وسيط مكافأة نوع وسيط المزيد لينك لوغو $ 5000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 10 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية! لوغو $ 5 000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو N / A صانع السوق قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 3000 مكافأة إن قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو $ 20 000 مكافأة * إن قراءة مراجعةكليمة إضافية! لوغو $ 5 حر بونوس ماركيت ماكر رياد a ريفيو كلايمتوب بونوس! لوغو 50٪ بونوس سوسيال ترادينغ اقرأ تعليقاضميمة إضافية! لوغو $ 2000 مكافأة صانع السوق قراءة مراجعةكلمة إضافية! لوغو $ 3000 مكافأة إن قراءة مراجعةإضافة مكافأة! لوغو 50٪ بون إن اقرأ مراجعةقائمة المكافآت!


مكافأة إيداع الفوركس.


كما يمكنك ربما تخمين، مكافأة إيداع الفوركس هو مكافأة ترتبط ارتباطا وثيقا الودائع التي تقوم بها. عادة، مثل هذه المكافأة متاحة لجميع العملاء. والشرط الوحيد هو تقديم وديعة - إما أولية، أو التالية في الموقع. بالطبع، لا يمكنك تقديم طلب للحصول على هذه المكافأة في حال لم تكن مسجلا على الموقع. نضع في اعتبارنا أن مكافأة إيداع الفوركس لنا عادة ما تقاس بنسبة٪. حتى هنا هو مثال بالنسبة لك أن يكون فكرة طفيفة عن هذا النوع من الترويج الخاص على منصة صرف العملات الأجنبية. تخيل أنك قدمت مع مكافأة إيداع 50٪ وجعل لكم إيداع 100 $. عند إجراء التحويل باستخدام إحدى طرق الدفع المتاحة، لن يكون لديك 100، ولكن 150 دولارا في حسابك للتداول معها.


الفوركس لا إيداع مكافأة.


تماما مثل النوع السابق من المكافأة، الفوركس لا إيداع مكافأة ترتبط أيضا الودائع التي تقوم بها. على الرغم من ذلك، هنا الشيء هو أن الوسيط يسمح لك لا تجعل أي ودائع ولا خطر أي من أموالك، ولكن لا يزال لديك خيار للتجارة على الموقع. وباختصار، يتم منحك المال كمكافأة من قبل الموقع لجعل الحرف الأول الخاص بك على ذلك. الفوركس لا يدعي أي مكافأة إيداع ليكون أفضل نوع مكافأة الفوركس من أي وقت مضى. وهذا منطقي تماما لأنك لا تخاطر أو تستثمر أي شيء، ولكن لا يزال بإمكانك التجارة وحتى الفوز. إذا كنت تستخدم مكافأة لا إيداع وتخسر، كنت لا تفقد في الواقع أي شيء، وكنت لا مدينون أي شيء للوسيط. على الجانب الآخر، إذا كنت لا يفوز، سيكون لديك مكافأة الخاص بك دون دفع للوسيط للحصول على المال المقدم للتجارة مع.


مرحبا بك مكافأة الفوركس.


مكافأة الفوركس ترحيب تماما مثل مكافأة لا إيداع يتم إعطاء فقط للعملاء الجدد. لذلك، إذا كنت عميل القديم والمنتظم للوسيط، وهذه المكافآت ليست خيارات بالنسبة لك، ولكن لا يزال بإمكانك، على الرغم من استخدام مكافأة إيداع فقط. الشيء حول مكافأة الترحيب هو أنه يجذب عملاء جدد من خلال منحهم فرصة للتحقق من وسيط دون المخاطرة الكثير، ولكن مع مبلغ معين من المال تعطى من قبل الوسيط. مكافأة إضافية ترحيب، من ناحية أخرى، يمكن أن يكون إما مكافأة لا إيداع، أو مكافأة إيداع العادية. وهي تعتمد عادة على سياسة وسيط الفوركس.


المكافآت الخاصة فيب والمكافآت للعملاء العادية.


على العكس من ذلك، إذا كنت عميل منتظم والتاجر القديم على موقع على شبكة الانترنت، وسوف مكافأة مع بعض برامجها الخاصة للعملاء المخلصين. تحتاج إلى البقاء على الموقع لبعض الوقت ومن ثم للمطالبة لمثل هذه المكافأة. تجربتك على الموقع هو السبب الرئيسي لك أن تعطى مكافأة الفوركس. وفي الوقت نفسه، مكافأة كبار الشخصيات هو شيء مختلف، على الرغم من. سوف تحتاج إلى إنشاء حساب فيب لتقديم طلب لمثل هذه المكافأة. لا توجد طريقة لتلقي مكافأة لكبار الشخصيات، إذا كنت قد وقعت الدخول مع العادية، مايكرو أو أي دولة أخرى مختلفة من حساب فيب. ضع في اعتبارك أن مكافآت كبار الشخصيات عادة ما تكون مفيدة ومربحة جدا، لذلك عندما تفتح حسابا في موقع ويب، ضع في اعتبارك ما إذا كنت ستستخدم الترويج لكبار الشخصيات أم لا.


في انتظار مكافأة الفوركس.


الشيء المحدد حول هذه المكافأة هو أنه لا يمكنك استخدامه بمجرد الحصول عليها. فإنه لا يزال معلقة وقابلة للاستخدام حتى تقوم بعمل معين على الموقع. عادة، وسيط يحتاج لك لمسحه ومن ثم للاستخدام. بعض السماسرة إضافة المكافآت المعلقة للعملاء الجدد، الذين يحتاجون إلى جعل العديد من الصفقات في البداية ومن ثم الحصول على مكافأة. تذكر - في انتظار المكافآت على عكس المكافآت الفورية المعتادة ليست أفضل مكافآت الفوركس على الموقع. بشكل عام، نظرة أفضل للترقيات الفورية، لأنها أسهل للحصول عليها وأكثر فائدة.


الفوركس إعادة تحميل مكافأة.


تم تصميم مكافأة إعادة تحميل الفوركس وجعلها للعملاء العادية. تحتاج إلى الوجود كعميل قديم أو على الأقل مؤخرا على منصة الفوركس. مع هذا النوع من المكافأة وسيط يعطي في الواقع لك فرصة لإيداع مرة أخرى في مقابل جديد - آخر - نوع المكافأة. عادة، الفوركس إعادة تحميل مكافأة هو لحظة واحدة ويجب أن لا تجعل أي شيء مقدما أو الانتظار لذلك. وبالتالي، فإن العديد من السماسرة الأكثر ثقة توفر ما يصل إلى 50٪ من المكافآت إعادة تحميل على كل إيداع. هذا يمكن أن يطلق عليه أفضل مكافأة الفوركس لالمترددين عالية خطيرة في السوق، الذين إيداع والتجارة تقريبا في كل وقت!


كيفية العثور على أفضل مكافأة الفوركس؟


ربما، كنت حريصة بالفعل لمعرفة كيف بالضبط للعثور على أفضل مكافأة الفوركس. الخيارات كثيرة مرة أخرى، ولكن بعض منها ليست عملية جدا. لا يهم إذا كنت جديدا في سوق صرف العملات الأجنبية، أو كنت عابرة عالية. في كلتا الحالتين بالنسبة لك الوقت هو المال وإضاعة أي منهم هو فشل لتجربة التداول الإجمالية الخاصة بك. لذلك عندما يتعلق الأمر للحصول على أفضل مكافآت الفوركس، يتم وضع ميزة ثبات على قاعدة التمثال. كل تاجر سوف تريد أن تجد بسرعة دون إضاعة إما المال أو الوقت! وهنا ما نحتاج إلى أن أقول لكم - يمكنك القيام بذلك، ولكن عليك أن تثق بنا واتباع النصائح لدينا. وهنا هو إنفوغرافيك لطيف من الأخطاء الشائعة لتجنب عند تداول العملات الأجنبية.


إجراء البحوث الخاصة بك.


كل واحد منكم يمكن أن تجعل له أو لها البحث والعثور على أفضل مكافأة الفوركس في نهاية المطاف. كل ما عليك القيام به هو استخدام المتصفح المفضل لديك ومحرك البحث. أفضل مكافأة الفوركس، وأفضل مكافآت الفوركس، لا مكافأة الإيداع وغيرها هي الكلمات الرئيسية الخاصة بك. بمجرد إدخالها في البحث على شبكة الإنترنت، سيتم تزويدك بقائمة عملاقة من النتائج لاختبار والتحقق. إذا وجدت أحد المواقع التي قمت بزيارتها أو سمعت عنها، أكتب أسمائهم على قائمة وتذهب في التقاط المزيد من الأسماء. عند الانتهاء، انظر القائمة الخاصة بك والبدء في اختيار وسطاء لمحاولة منهم.


قراءة التعليقات.


منذ صناعة الفوركس العالمية كبيرة جدا، وسطاء عديدة في هذه الأيام. وأن أقول لكم الحقيقة، وأنها سوف تصبح أكثر وأكثر. انها ليست موافق وغير عملي لتسجيل الدخول في كل من الوسطاء. وعندما تحتاج إلى اختيار واحد، ثلاثة أو ستة منهم، يجب عليك قراءة التعليقات. شبكة الإنترنت مليئة استعراض وسيط الفوركس، ولكن من الخطورة دائما الاعتماد عليها. بعض هذه المراجعات قد تكون مجرد إعلانات، ولكن الآخرين سوف تظهر لك أي وسيط موثوق بها حقا وأي واحد هو عملية احتيال. الاستعراضات المفصلة، ​​على الرغم من، دائما اسم وشرح المكافآت التي تقدمها كل من منصات وسيط الفوركس.


الاعتماد علينا للعثور على أفضل وسطاء الفوركس.


يمكنك ويجب أن تعتمد علينا، عندما كنت ترغب في العثور على أفضل وسطاء الفوركس. نحن هنا لنقدم لكم قائمة كاملة من معظم منصات معروفة ومعروفة للتداول جنبا إلى جنب مع المكافآت التي تقدمها. حتى أفضل لا تضيعوا وقتكم مع الطريقتين السابقتين، ولكن استخدام لنا ومعرفة كيفية الحصول على الترقيات الفوركس الأكثر فائدة من أي وقت مضى!


المزيد من وسطاء الفوركس من قبل هيئة التنظيم.


الاستنتاج وما يمكن أن تتوقعه من موقعنا.


وختاما، نحن بحاجة لتحذيرك من أن أقول ما أفضل مكافأة الفوركس غير ممكن. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كل تاجر مختلف يحب مكافآت مختلفة. وبالتالي، فإن التجار الجدد في السوق، الذين ليس لديهم تسجيلات في معظم المواقع، ويفضل أن يتم تقديم فقط ترحيب، لا مكافآت الإيداع وغيرها. على الجانب الآخر، والعقاب عالية سوف تبحث عن مكافآت للعملاء العادية وربما المكافآت للعملاء فيب، لأن هذه الحسابات يتم اختيارها في الغالب من قبل التجار من ذوي الخبرة. بمجرد أن تصبح من ذوي الخبرة، أيضا، سوف تصبح قادرة على توجيه المفضلة لديك وأفضل مكافآت الفوركس، أيضا! حتى ذلك الحين البقاء معنا لمعرفة أشياء أكثر إثارة للاهتمام ومفيدة حول سوق صرف العملات الأجنبية و أكتيسيتي!

Comments

Popular posts from this blog

أهوجا سوق العملات الأجنبية خان

أفضل نظام الفوركس 2016

أرجيرو دولارو فوركسروس