استراتيجيات تداول خيارات الفوركس


استراتيجيات خيارات الفوركس:


وضع / نسبة المكالمات من خيارات الفوركس و.


كيفية استخدامه في السوق الفورية.


وضع / نسبة المكالمات من خيارات الفوركس وكيفية استخدامها في السوق الفورية.


على الرغم من أن هناك العديد من التجار الذين يركزون حياتهم المهنية على تداول الخيارات حصريا، لا تحتاج إلى التجارة في هذه السوق للاستفادة من البيانات الناتجة عن ذلك. تذكر، لمعرفة الفوركس، تحتاج إلى فهم كيفية عمل الأسواق المالية المختلفة. وفهم سوق الخيارات والعوامل المختلفة التي تدفعه يمكن أن تكون مفيدة جدا لتجار التجزئة من الفوركس الفوري.


قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، دعونا نتذكر أن خيار الاتصال هو عقد يمنح المالك الحق في شراء أصل أساسي بسعر محدد، وعلى العكس من ذلك، يمنح خيار الشراء المالك الحق في بيع السعر الأساسي عند نقطة سعر محددة مسبقا. ولأغراضنا، من المهم أن نفهم أن المشتري لخيار الشراء يعبر عن الرأي بأن الأصل الأساسي سوف ينخفض، في حين يعتقد المشتري من خيار المكالمة أن سعر الأصل سيرتفع.


من بين العديد من الأدوات التي يستخدمها التجار لتحليل العلاقة بين سوق الخيارات والسوق الفورية، فإن نسبة وضع / استدعاء خيارات الفوركس هي واحدة من أكثر أهمية. وتذكر هذه البيانات نسبة الخيارات المتاحة لخيارات المكالمة ومن خلال تقييمها، فإن التجار يرميون إلى تحديد الأسواق القصوى التي يستخدمونها بعد ذلك كمحفز للتجارة. وبما أن المشتري يضع هبوطي وأن مشتري المكالمات صعودي على الأصل الأساسي، فإن نسبة الشراء / الاستدعاء تخبرنا عن مدى هبوط السوق أو هبوطه بشكل عام. ونحن نعلم جميعا أن الصعود الشديد أو الهبوط يرتبط مع الفقاعات. وبالتالي، يمكننا القول بأن القيمة القصوى لهذه النسبة في سياق البيانات التاريخية هي علامة على أن السوق تصل إلى مستوى من النشوة أو الذعر غير المستدام في المدى الطويل. إذا كان هذا هو الحال، فقد حان الوقت للدخول في ترتيب مضادة بهدف تحقيق الأرباح عند حدوث التصحيح النهائي.


كما هو الحال مع أي استراتيجية، وهناك بعض التحذيرات حول استخدام نسبة وضع / دعوة. والأقصى التي تحددها هذه النسبة هي بطبيعتها تعسفية وقد يصبح السوق أكثر عقلانية دون التوقف عن التنفس، الأمر الذي قد يكون ضارا لموقف الاتجاه المعاكس. ومن الواضح أن المخاطر التي تعلق أهمية كبيرة على البيانات التاريخية؛ ينبغي أن نكون حذرين في تذكير أنفسنا بأنه ليس هناك ما يضمن أن التاريخ سيكرر نفسه. وفي بعض الحالات، قد لا تعكس المواقع تحديد المواقع بقعة بدقة، مما يقلل من القيمة التنبؤية لنسبة وضع / دعوة.


هياكل خيار العملات الأجنبية: انتشار المكالمة، وضع انتشار، متداخلة، خنق.


في مقالتي الأخيرة قدمنا ​​خيارات الفانيليا. لديهم بعض الميزات لطيفة مثل الحد من الخسائر للمشتري. ولكن الخيار النقي قد يكون مكلفا مقارنة مع وجهة نظركم في السوق أو قد تجد أنك تريد التعبير عن وجهة نظر أقل من بعد واحد. لذلك، غالبا ما يتم الجمع بين الخيارات في الاستراتيجيات التي تلبي متطلبات المرء. في هذه المقالة نقدم بعض استراتيجيات الخيار الأكثر شيوعا.


الاستراتيجيات التالية هي بعض استراتيجيات الخيارات القياسية التي يمكن استخدامها. بالطبع هناك العديد من الآخرين. وعادة ما يتم تعديل معايير الاستراتيجية لتلبية الاحتياجات الفردية.


انتشار المكالمة: بدلا من مجرد شراء خيار الاتصال عندما تكون صعودي يمكنك المساعدة في تمويل الشراء عن طريق بيع خيار آخر للاتصال بنفس النضج ولكن مع إضراب أعلى (وبالتالي أكثر أوتم). الفائدة هي أقل تكلفة وبالتالي انخفاض الجانب السلبي و بقعة يجب أن تتحرك أقل للتجارة لتصبح مربحة. من ناحية أخرى، يتم تحديد المكاسب المحتملة. انظر الشكل 1.


لاحظ أن كلا من انتشارات المكالمة ووضع الهوامش هي استراتيجيات اتجاهية، أي أن قيمة الموضع سترتبط بالاتجاه الذي تتبعه النقطة (في حالة انتشار المكالمة: كلما زادت النقطة كلما ارتفعت قيمة الموضع، بقعة، وانخفاض قيمة الموقف).


الشكل 1: انتشار المكالمة ووضع انتشار.


سترادل: A سترادل هو شراء كل من وضع وخيار الدعوة مع نفس الإضراب (عادة ما تكون قريبة من أجهزة الصراف الآلي). يتم استخدام هذه الاستراتيجية إذا كنت تتوقع أن تتحرك بقعة ولكن غير مؤكد حول أي اتجاه: سوف تزيد قيمة الموقف مع بقعة صعودا أو بقعة نزولا (على هذا النحو ليست هذه استراتيجية اتجاهية حقا). ومع ذلك، فإن قيمة الموقف تنخفض إذا بقيت بقعة ثابتة، مع أكبر خسارة يحدث إذا بقعة هو نفس الضربة عند النضج. انظر الشكل 2.


الشكل 2: سترادل و سترانغل.


عكس المخاطر: هذا هو مزيج من مكالمة طويلة خارج المال ووضع قصيرة خارج المال. وعادة ما يكون الموقف منخفض التكلفة الأولية ولا يفقد المال طالما بقيت بقعة فوق الضربة وضع، ولكن التجارة هي اتجاه قوي وفقدان غير محدود. انظر الشكل 4. يمكن عكس استراتيجية لذلك هو طويل الساق وضع وقصر الساق الدعوة.


الشكل 3: عكس المخاطر و النورس.


الفراشة: مزيج من بيع سترادل وشراء خنق. وتستخدم هذه الاستراتيجية للاستفادة من الأسواق مملة حيث بقعة لا تتحرك. الخانق الطويل يضمن أن خطر الهبوط محدود. هذه الاستراتيجية تجمع بين بعض من أفضل الأشياء من الخيارات التي لا يمكن تحقيقها عن طريق التداول الفوري بسيط، أي الحد من الجانب السلبي وإمكانية الربح عندما بقعة لا تتحرك. انظر الشكل 4.


لاحظ أن كلا فراشة و كوندور مصنوعة من 4 أرجل لكل منهما.


كيفية استخدام خيارات الفوركس في تجارة الفوركس.


خيارات صرف العملات الأجنبية غير معروفة نسبيا في عالم تجارة التجزئة. على الرغم من أن بعض الوسطاء يقدمون هذا البديل للتداول الفوري، فإن معظمهم لا يفعلون ذلك. لسوء الحظ، وهذا يعني المستثمرين في عداد المفقودين. (للحصول على التمهيدي على خيارات فكس، راجع البدء في خيارات الفوركس.)


خيارات الفوركس يمكن أن تكون وسيلة رائعة للتنويع وحتى التحوط موقف الفور المستثمرين. أو، يمكن أن تستخدم أيضا للمضاربة على وجهات نظر السوق طويلة أو قصيرة الأجل بدلا من التداول في سوق العملات الفورية.


اذن، كيف تم عمل هذا؟


هيكلة الصفقات في خيارات العملة هي في الواقع مشابهة جدا للقيام بذلك في خيارات الأسهم. وضع جانبا نماذج معقدة والرياضيات، دعونا نلقي نظرة على بعض الإعدادات الأساسية فكس الخيار التي يتم استخدامها من قبل كل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة.


استراتيجيات الخيارات الأساسية تبدأ دائما مع خيارات فانيلا عادي. هذه الاستراتيجية هي أسهل وأبسط التجارة، مع التاجر شراء مكالمة صريحة أو وضع الخيار من أجل التعبير عن وجهة نظر اتجاهي من سعر الصرف.


وضع موقف الخيار صريح أو عارية هي واحدة من أسهل الاستراتيجيات عندما يتعلق الأمر خيارات فكس.


الاستخدام الأساسي لخيار العملة.


خيارات أيس رمز السهم: أوم.


سبوت ريت: 1.0186.


موقف طويل (شراء في خيار وضع المال): 1 عقد فبراير 1.0200 @ 120 نقطة.


الحد الأقصى للخسارة: قسط 120 نقطة.


الربح المحتمل لهذه التجارة هو لانهائي. ولكن في هذه الحالة، يجب أن يتم تعيين الصفقة للخروج عند 0.9950 - حاجز الدعم الرئيسي التالي لتحقيق ربح بحد أقصى 250 نقطة.


التجارة انتشار ديبيت.


أول هذه الصفقات انتشار هو انتشار الخصم، المعروف أيضا باسم دعوة الثور أو وضع الدب. هنا، التاجر واثق من اتجاه سعر الصرف، لكنه يريد أن يلعب أكثر أمانا قليلا (مع أقل قليلا المخاطر).


في الشكل 2، نرى مستوى دعم 81.65 ناشئا في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في بداية مارس 2018.


هذا هو فرصة مثالية لوضع انتشار الثور انتشار لأن مستوى السعر من المرجح أن تجد بعض الدعم وتسلق. تنفيذ نشر الثور دعوة الخصم سوف تبدو شيئا من هذا القبيل:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد مارس 81.50 @ 183 نقطة.


وضعية قصيرة (بيع خيار الخروج من المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 135 نقطة.


صافي الخصم: -183 + 135 = -48 نقطة (الحد الأقصى للخسارة)


إجمالي الربح المحتمل: (82.50 - 81.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 100 نقطة.


إذا تجاوز سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) 82.50، فإن الصفقة ستحقق أرباحا بمقدار 52 نقطة (100 نقطة - 48 نقطة (صافي الخصم) = 52 نقطة)


التجارة انتشار الائتمان.


الآن، لنرجع إلى نموذج سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي).


مع الدعم عند 81.65 والرأي الصعودي للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، يمكن للتاجر تنفيذ استراتيجية وضع الثور من أجل التقاط أي احتمال الصعود في زوج العملات. لذلك، سيتم تقسيم التجارة على النحو التالي:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف قصير (البيع في خيار وضع المال): عقد واحد مارس 82.50 @ 143 نقطة.


موقف طويل (شراء من خيار وضع المال): عقد 1 مارس 80.50 @ 7 نقطة.


صافي الائتمان: 143 - 7 = 136 نقطة (الحد الأقصى للربح)


الخسارة المحتملة: (82.50 - 80.50) × 10،000 (وحدة لكل عقد) × 0.01 نقطة = 200 نقطة.


200 نقطة - 136 نقطة (صافي الائتمان) = 64 نقطة (الخسارة القصوى)


كما يمكن لأي شخص أن يرى، انها استراتيجية كبيرة لتنفيذ عندما التاجر الصاعد في سوق الدب. ليس فقط هو المتداول الحصول على قسط الخيار، لكنه هو أو هي أيضا تجنب استخدام أي نقود حقيقية لتنفيذ ذلك.


كلتا المجموعتين من الاستراتيجيات كبيرة للعب المسرحيات. (لمزيد من المعلومات حول المسرحيات الاتجاهية، راجع تداول الفوركس مع إستراتيجية الاتجاه).


و سترادل هو أبسط قليلا لإعداد بالمقارنة مع الائتمان أو الخصم الخصم الصفقات. في المتداخلة، التاجر يعرف أن الاختراق وشيك، ولكن الاتجاه غير واضح. في هذه الحالة، فمن الأفضل لشراء كل مكالمة ووضعها من أجل التقاط الاختراق.


ويظهر الشكل 3 فرصة رائعة.


في الشكل 3، انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) إلى أقل بقليل من 82.00 في فبراير وظل في نطاق 50 نقطة للجلستين المقبلتين. هل سيواصل السعر الفوري انخفاضه؟ أو هل هذا التوحيد يأتي قبل خطوة أعلى؟ وبما أننا لا نعرف، فإن أفضل رهان سيكون لتطبيق سترادل مماثلة لتلك أدناه:


خيارات أيس رمز السهم: يوك.


موقف طويل (شراء على خيار وضع المال): 1 عقد 82 مارس @ 45 نقطة.


موقف طويل (شراء في خيار المكالمة المالية): عقد واحد 82 مارس @ 50 نقطة.


من المهم جدا أن يكون سعر الإضراب وانتهاء صلاحيته. إذا كانت مختلفة، وهذا يمكن أن يزيد من تكلفة التجارة ويقلل من احتمال الإعداد مربحة.


صافي الخصم: 95 نقطة (أيضا الخسارة القصوى)


الربح المحتمل هو لانهائي - على غرار الخيار الفانيليا. الفرق هو أن أحد الخيارات سوف تنتهي لا قيمة لها، في حين أن الآخر يمكن تداولها لتحقيق الربح. في مثالنا، ينتهي خيار الشراء بلا قيمة (-45 نقطة)، في حين أن خيار المكالمة لدينا يزداد في القيمة حيث يرتفع سعر الفائدة الفوري إلى ما دون 83.50 فقط - مما يتيح لنا ربحا صافيا قدره 55 نقطة (150 نقطة ربح - 95 قسط أقساط الخيار = 55 نقطة).


فوركس أوبتيونس-سترادل و سترانغل ستراتيجيس.


خيارات الفوركس & # 8211؛ سترادل و سترانغل.


بالنسبة للعديد من المستثمرين، فإن تداول خيارات الفوركس يمثل وسيلة رائعة لزيادة الربح وكذلك تقليل المخاطر على محفظتهم. معظم المشاركين في السوق المشاركة في التحوط (فعل التقليل من المخاطر) هي الشركات التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير، وترغب في تأمين أسعار الصرف في المستقبل. من ناحية أخرى، يستخدم المضاربون (المستثمرون الذين يسعون إلى زيادة الربح) خيارات الفوركس للربح في الأسواق المتداولة والمتنوعة.


يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام نوعين من الخيارات: خيار تداول دفعة واحدة (سبوت) وخيار الاتصال / الشراء. خيار الدعوة / وضع يعمل الكثير مثل خيار الأسهم وأكثر شيوعا بين البلدين. من ناحية أخرى، تتيح خيارات سبوت مرونة أكبر للتجار لأن هناك عدة طرق لكسب الدخل بهذه الطريقة. في الوقت الحاضر، وهناك عدة أنواع من الخيارات سبوت - القياسية، لا لمسة (تاجر يحصل على دفع تعويضات إذا لم يتم التوصل إلى سعر الإضراب)، لمسة واحدة (اللمسات واحدة من أسعار الضربة مجموعة)، لمسة مزدوجة مزدوجة، لمسة مزدوجة و (أسعار السوق أعلى أو أقل من سعر الإضراب).


لهذه المقالة، سوف نناقش استراتيجيات التداول اثنين التي يمكن استخدامها لخيارات الدعوة / وضع التقليدية (المعروف أكثر باسم خيارات الفانيليا) - الخانق واستراتيجيات سترادل.


استراتيجية سترادل.


في استراتيجية سترادل، غالبا ما يشار إليها باسم سترادل طويلة، المستثمر لديه لشراء نفس العدد من المال في (أتم) الدعوة ووضع خيارات بنفس سعر الإضراب ونفس الوقت انتهاء الصلاحية. هذه الاستراتيجية التجارية هي الأكثر فائدة في الأسواق شديدة التقلب حيث حركة كبيرة من المرجح.


في حين أن سترادل لديها العديد من المزايا، كما أن لديها عيوبها الخاصة. واحد، هو أكثر تكلفة مقارنة ببساطة شراء يضع أو يدعو لأنه يوفر التأمين على الاستثمارات. ويمكن حساب أقصى مخاطرها بإضافة تكلفة شراء عقود الخيارين. إذا لم تتحرك أسعار صرف العملات وتقلب هو بجانب لا شيء، ثم سوف يخسر المستثمر. يمكن للمستثمر أن يحقق أرباحا إذا تحرك السوق صعودا أو هبوطا.


عندما يتعلق الأمر إلى سترادل، توقيت مهم. يحتاج المستثمر إلى النظر في جميع العوامل، بما في ذلك التحليل الفني ونتائج التحليل الأساسية، والنشرات الإخبارية وغيرها الكثير. يقترح التجار الخبراء الاستثمار على المدى الطويل لإعطاء السوق وقتا كافيا للتحرك.


استراتيجية الخنق.


من الاستراتيجيتين المذكورتين في هذه المقالة، تعتبر استراتيجية الخنق أكثر تحفظا. كما هو الحال مع سترادل، واستراتيجية خنق أيضا الاستفادة من ظروف السوق شديدة التقلب. تشابه آخر هو أنه يتطلب شراء نفس العدد من خيارات وضع والدعوة. على عكس سترادل، ومع ذلك، فإن استراتيجية خنق أسعار الإضراب مختلفة ولكن الخيارات ستنتهي في نفس الوقت. بل هو أيضا أرخص من سترادل لأن خيارات وضع والدعوة هي خارج من المال (أوتم).


إن الإستراتيجية المستخدمة عندما يتوقع المستثمر تأرجحا حادا في الأسعار ولكنه غير مؤكد مع الاتجاه الذي سيتخذه. وللاستفادة من هذه الاستراتيجية، يجب أن يتحرك السوق في أي اتجاه، ويجب أن تتجاوز الحركة تكلفة شراء الخيار الآخر.


استراتيجيات الخيارات المهنية: فحص خيارات الفوركس.


كيف ينظر التجار الخيارات في محافظهم؟ المديرين الفنيين لديهم العديد من الاستراتيجيات والتقنيات التي يستخدمونها عند إدارة محفظة من الخيارات والوظائف النقدية. توضح هذه المقالة بعض هذه التقنيات والاستراتيجيات.


استراتيجيات الخيارات.


هناك عدد من استراتيجيات الخيارات التي يمكن للمتداول المهنية استخدامها، بما في ذلك استخدام الخيارات & لدكو؛ الإغريق & رديقو؛ لإدارة محفظة من الخيارات والوظائف النقدية. هنا سوف ندرس طريقة واحدة تستخدم عادة في أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) خيارات الأسواق. وبطبيعة الحال، فإن مختلف التجار يستخدمون تقنيات مختلفة وفقا لأنماط الإدارة المختلفة.


خيارات استراتيجيات: الإغريق، إلى الأمام، والمخاطر.


تقييم المخاطر.


في هذه الحالة، وسوف نركز على خيارات & لدكو؛ ستيبلادر و رديقو؛ تقرير، ولدت من قبل معظم أنظمة إدارة المخاطر الخيار. عند إدارة محفظة من الخيارات، فمن غير مريح وغير فعالة للتفكير فيها على أساس فردي. في الواقع، قد يكون البنك التجاري خيارات الخيارات المتداول التاجر مئات أو الآلاف من الخيارات مواقف مع آجال مختلفة في محفظته في أي وقت من الأوقات. بالإضافة إلى موقفه الخيارات، فإن خيارات المتداول لديهم مواقف نقدية كذلك. ولذلك، هناك حاجة مؤكدة إلى آلية لوصف الخطر في الموضع في أي نقطة زمنية معينة وللمعدل الأساسي أو الفوري.


ومع وجود معظم استراتيجيات الخيارات، على مستوى أساسي، هناك ثلاثة أنواع من المخاطر التي تتعرض لها محفظة الخيارات: التحركات في السعر الفوري، والتحدب، والتقلب الضمني. دلتا التحوط يمكن أن تساعد في ضمان ضد التعرض لخيار الفردية للتغيرات الصغيرة في سعر الصرف الفوري. ونحن نعلم أيضا أن قيمة دلتا للخيار الفردي ستتغير مع تغير سعر الفائدة الفوري، ويرجع ذلك في الغالب إلى الطريقة التي يتفاعل بها سعر الخيار مع التغييرات في معدل السعر الأساسي. ويمثل ذلك في الخيار & غ؛ لدكو؛ غاما & رديقو؛ القيمة. نعلم أيضا أن قيمة الخيار ستختلف مع التغييرات في التقلب الضمني الذي يعينه السوق لنضج معين وضربة.


خيارات الصرف الأجنبي.


بالنسبة لاستراتيجيات الخيارات التي تنطوي على خيار الفوركس، نحن نتحدث عن خيارات على الأمام. ويلزم المشتري إلى الأمام بتبادل عملة بعملة أخرى بسعر محدد مسبقا لتاريخ تسليم معين. على سبيل المثال، قد تبرم شركة استشارية كبيرة عقدا في 5 يناير يدفع 10 ملايين دولار أمريكي لتسليمها إلى حساب الدولار الأمريكي مهما كانت القيمة التي تستحقها العملة في 2 فبراير. إذا كان السوق يعمل لصالحها، فإنها قد ترغب في قفل في سعر الصرف الحالي المستخدمة في فبراير 2. إذا كان سعر الصرف الفوري هو 1.50، وهذا قد يعني معدل 2 فبراير من 1.5010. الفرق، 0.0010، ويسمى & لدكو؛ قسط إلى الأمام. & رديقو؛ يتم تحديد العالوة األمامية من خالل تحكيم أسعار الفائدة وهي حساسة للفرق في أسعار الفائدة بين كندا والواليات المتحدة األمريكية. وتبيع الشركة الاستشارية الدولار الأمريكي إلى بنك أبك بقيمة 2 فبراير عند 1.5010. بعد ذلك، في 2 فبراير، يجب أن تقدم 10 مليون دولار أمريكي إلى حساب البنك الدولي في بنك أبك، في مقابل أن بنك أبك سيوفر 15،010،000 دولار كندي في حساب شركة الكندي الدولار الكندي لقيمتها 2 فبراير، بغض النظر عن وسعر الصرف الدولار الكندي السائد.


خيار الفوركس هو خيار على الأمام لأنه يعطي حامل الحق، ولكن ليس الالتزام، لتبادل، في هذه الحالة، 10 مليون دولار أمريكي لقيمتها 2 فبراير بمعدل (أو سعر الإضراب) من 1.5010. إذا كان الدولار الكندي في 1 فبراير أضعف من 1.5010 (أي أن سعر الصرف أكبر من 1.5010)، يمكن للشركة الاستشارية السماح للخيار بالتبادل وتبادل الدولار الأمريكي بسعر الصرف السائد لقيمة 2 فبراير. (لاحظ أن الدولار الكندي لديه يوم واحد من التسوية بين الصفقة والتسليم). في هذه الحالة، 1 شباط (فبراير) هو تاريخ استحقاق الخيار.


الفوركس ستيبلادر.


لأن خيار صرف العملات الأجنبية هو خيار على الأمام، فإنه هو أيضا حساسة للتغيرات في فرق سعر الفائدة. سوف تاجر الخيارات تولد تقرير ستيبلادر لتوصيف تعرض محفظة له للتغيرات في سعر الصرف الفوري، على افتراض أن الفرق سعر الفائدة لجميع آجال الاستحقاق يبقى هو نفسه وأن التقلبات الضمنية تبقى هي نفسها. سبوت هو عند 1.50. يتم إنشاء التقرير على مدى أفق يوم واحد. أما الأرباح والخسائر، والدلتا، وغاما، وفيغا فهي مقومة بالدولار الأمريكي.


كيف يمكننا تفسير هذا التقرير ستيبلادر؟ أولا، دعنا نعتبر حقيقة أن هذا التقرير يتم إنشاؤه عبر أفق يوم واحد. نحن نعرف على الفور أنه إذا بقيت بقعة عند 1.50 دون التحرك في جميع أنحاء يوم التداول التالي، ونحن قد فقدت 11،256 $. هذا الرقم هو & لدكو؛ تسوس الوقت & رديقو؛ لحافظة الخيارات. ویشمل تسوس الوقت التغیر الکلي في قیمة جمیع الخیارات في المحفظة التي تعزى إلی أن آجال استحقاقھا أقصر بمقدار یوم واحد. ويشمل أيضا تكلفة تمويل مراكزنا. (إذا كنا نقترض المال لشراء الخيارات، يجب علينا دفع الفائدة على هذه الأرصدة). كل هذه الاعتبارات تخطر استراتيجيات الخيارات.


ولدى المركز دلتا بمبلغ 551 120 3 دولارا بسعر صرف قدره 1.50. إذا تداولات الفوركس أعلى (ما يصل إلى 1.5100 خلال يوم التداول) فإن المحفظة سوف تحصل على دولار أمريكي أطول. تمكنا من إعادة التوازن الديناميكي للتحوط دلتا للمحفظة عند 1.51 من خلال بيع 6،325،789 دولار، مما يجعلنا دلتا محايدة عند 1.5100. وفي حال تراجع السهم لاحقا إلى 1.5000، فإن المحفظة ستكون الآن قصيرة 3.205.233 دولار (الفرق بين 62525789 و 3.520.556 دولار أمريكي). شراء $ 3،205،233 يجعلنا دلتا محايدة مرة أخرى.


في نهاية اليوم، نقارن رقم P / L الذي يتضمنه سعر الإغلاق الفوري (على سبيل المثال (16،742 $) بسعر صرف قدره 1.4800) إلى الصفقة / الصفقة التي حصلنا عليها من خلال إعادة التوازن الديناميكي للتحوط. نأمل، رقم صافي هو إيجابي.


هناك طرق مختلفة للإبلاغ عن غاما استنادا إلى استراتيجيات الخيارات. في تقرير ستيبلادر هذا، فإن غاما المبلغ عنه هو الفرق بين الموضع الفوري الحالي والموقع الفوري للمحفظة بسعر صرف فوري أعلى من 0.0050. يبدو كما لو أننا طويلة خيار تنتهي غدا مع إضراب في مكان ما بين 1.4950 و 1.4900. يمكننا استنتاج هذا بسبب القفزة المنفصلة في الموضع الفوري بأكثر من 10،000،000 $ بين هذين المستويين الموضعي. يقابله موقفنا القصير في خيار آخر تنتهي غدا مع إضراب بين 1.4900 و 1.4850، مقترح من قبل قفزة منفصلة في الموضع الفوري لأكثر من 10،000،000 $ بين هذين المستويين الموضعي. ويشار إلى هذه الظاهرة باسم & لدكو؛ خطر الإضراب & رديقو؛ أو & لدكو؛ دبوس المخاطر. & رديقو؛ عندما يكون لدينا خياران تنتهي في نفس اليوم مع إضرابات مماثلة، ولكن ليس متطابقة، فإنه يمكن أن يكون من الصعب جدا لإدارة موقف دلتا الكلي عند انتهاء الصلاحية إذا بقعة بالقرب من أي من الضربات اثنين.


وأخيرا، هناك & لدكو؛ فيغا & رديقو؛ القيمة. عند 1.5000، إذا تحول منحنى التقلب الضمني بالدولار الكندي بشكل مواز بمقدار 1 فول (أي بانحراف معياري سنوي واحد)، فإن المحفظة ستجعل 36،112 دولار، حتى لو لم تتحرك بقعة. وبطبيعة الحال، إذا بقعة لا تتحرك، ثم نحن أكثر عرضة لرؤية التحرك الضمني التحرك أقل، والذي يتضاعف مشكلة محفظة الوقت تسوس.


استراتيجيات الخيار الاستنتاج.


يستخدم التجار الخيارات المهنية مجموعة متنوعة من تقنيات الإدارة جنبا إلى جنب مع استراتيجيات الخيار لإدارة حيوي والتحوط من المخاطر، والتنبؤ وتقييم التقلبات، وعرض التعرض للتغيرات في أسعار الصرف الفوري.


- مقالة تشاند سوران، نقطة فريدريك كابيتال مانجمنت، ليك.


تشاند سوران.


الوظائف ذات الصلة.


تبادل العملات: المزايا والتقييم والتعريف.


خيار التسعير: كيف يتم تسعير الخيارات؟


المفاهيم المشتقة من الألف إلى الياء: مسرد المصطلحات.


الأكثر قراءة.


قصة وراء أكبر صفقة السندات القيقب كندا.


ثلاثة أشياء الناس الحصول على خطأ حول الاقتصاد التدريجي أسفل.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات؟


لدينا الرعاة.


آخر المشاركات.


ثلاثة أشياء الناس الحصول على خطأ حول الاقتصاد التدريجي أسفل.


كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات؟


قصة وراء أكبر صفقة السندات القيقب كندا.


أهم الأسئلة المتعلقة بالائتمان الضريبي.


من قبل رومينا مورينو.


ما الذي يعزز الاهتمام في سوق القيقب؟


من قبل رومينا مورينو.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


ما هي بعض المخاطر التي تنطوي عليها.


مشتقات & الثور؛ التحوط والثور؛ السندات والثور؛ أسعار الفائدة والثور؛ أرباح الأسهم.


اشترك لمعرفة المزيد!


تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من مديري المحافظ، وتكرس خط أنابيب المالية لتوفير المعرفة المالية والتعليم لأي شخص والجميع مع حتى مصلحة عابرة في المالية. يتم فحص جميع مقالاتنا وتحريرها من أجل الدقة وعدم التحيز. شعارنا، & لدكو؛ المعلومات المالية لبقية منا، & رديقو؛ يتحدث عن نفسه.


هدفنا هو توفير المعلومات المالية على جميع المستويات للمستهلكين المالية والمستثمرين. لقد ذهبنا إلى أطوال كبيرة للتأكد من المحتوى لدينا هو الوصول إليها بسهولة ودود. لقد صممنا مع الحشو مقالاتنا لجميع مستويات الخبرة المالية. إذا كنت قد شاهدت وقراءة بما فيه الكفاية على موضوع ما، فانتقل إلى الموضوع التالي.


على فينبيب.


تجد هنا.


الاقسام.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018 خط أنابيب المالية. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular posts from this blog

أهوجا سوق العملات الأجنبية خان

أفضل نظام الفوركس 2016

أرجيرو دولارو فوركسروس